زوج هيفاء وهبي، 3 رجال في حياة النجمة اللبنانية والأخير نهايته صادمة

منذ سنة واحدة - بواسطة: احمد حسن

15,974 قراءة

زوج هيفاء وهبي، 3 رجال في حياة النجمة اللبنانية والأخير نهايته صادمة

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي دائمًا ما تشغل الوسط الفني بأخبارها سواء العاطفية أو الفنية، ويبحث جمهورها عن حياتها الخاصة حيث تتصدر محركات البحث، وخاصة الأخبار الخاصة بزوج هيفاء وهبي سواء الزواج الأول أو الثاني وهل تزوجت للمرة الثالثة أم كانت شائعات وهذا ما سوف نكشفه في المقال التالي.

في المقال

زوجها الأولزوجها الثانيلقطات ظهورها مع زوجها الثاني أسباب طلاقها من رجل الأعمال المصريمدير أعمالها يدعى زواجه منها

زوج هيفاء وهبي الأول

قبل اشتراكها في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان تزوجت النجمة اللبنانية من  ابن عمتها رجل الأعمال ناصر فياض، عام 1990، وقتها كانت تبلغ من العمر 17 عاما، وأنجبت ابنتها زينب عام 1993، واستمر زواجها من رجل الأعمال نصر فياض على مدار 8 سنوات فقط.

زوج هيفاء وهبي الأول برفقتها
زوج هيفاء وهبي الأول برفقتها

تفاصيل طلاق زوج هيفاء وهبي من النجمة اللبنانية

عندما رغب زوج هيفاء وهبي الأول في الابتعاد عن الشهرة، انفصل عن الفنانة اللبنانية، حيث كان يعمل في إحدى الدول الإفريقية وكانت النجمة اللبنانية تقيم معه، ولكن حدث خلافات بينهما مما جعلها تعود إلى لبنان، وهذا ما كشفته في لقاء تلفزيوني عام 1996.

وأضافت النجمة اللبنانية في نفس اللقاء إن ابنتها زينب تقيم مع والدها، حيث تنازلت عن حضانتها وعادت إلى لبنان لترفع دعوى قضائية ضد زوج هيفاء وهبي من أجل الحصول على ابنتها حيث كان يمنعها من رؤيتها نهائيًا.
ويمكنكم متابعة مقالنا السابق عن هيفاء وهبي وابنتها، لغز علاقة النجمة اللبنانية بـ زينيب فياض الذي حير الجمهور

ابنة النجمة اللبنانية تكشف عن صورة والدها زوج هيفاء وهبي الأول

شاركت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية من زوجها الأول، متابعيها بصورة لوالدها نصر فياض، وذلك عبر خاصية الأستوري عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستقرام”.
وعبرت من خلال الصور عن حبها وتعلقها بوالدها الذي يعشق الخيول ويجيد ركوبها والمشاركة في سباقات بها.

زوج هيفاء وهبي الثاني

زوج هيفاء وهبي الثاني كان رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، والذي تزوج النجمة اللبنانية عام 2009 في حفل زفاف أسطوري بحضور عدد كبير من النجوم في الوسط الفني، وذلك بعد قصة حب دامت ثلاث سنوات.

قصة تعارف هيفاء وهبي على زوجها الثاني

بعد حفل زواجها وفي أول ظهور لها خرجت النجمة اللبنانية في لقاء مع الإعلامي المصري الشهير عمرو أديب تتحدث فيه عن قصة تعارفها بزوجها رجل الأعمال المصري.
وتعرف الثنائي خلال حفل زفاف، وكان وقتها لا يعرفها لأنه غير متابع للوسط الفني، وعندما تعرف عليها قال لها: “انا خطيبك”.

أبرز لقطات ظهور النجمة اللبنانية مع زوجها

أصبح خبر زواج النجمة اللبنانية من رجل الأعمال المصري الشهير، حدثًا مهمًا في الوسط الفني في ذلك التوقيت، وأصبحت عدسات المصورين تلاحقهم في كل الأماكن التي يظهر فيها الثنائي الشهير وقتها.
وظهرت النجمة اللبنانية مع زوجها رجل الأعمال الشهير في عدد كبير من الصور.

النجمة اللبنانية تعلن طلاقها من زوجها الثاني

في عام 2012 أعلنت النجمة اللبنانية انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري بعد زواج استمر نحو 4 سنوات.
وجاء في بيان نشرته وهبي فى صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك” الاجتماعي “يؤسفنا ان نعلن نحن كلآ من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي عن قرارنا بالإنفصال بعد قصة حب وزواج استمرا لمدة 6 سنوات”.

النجمة اللبنانية تعلن طلاقها من زوجها
النجمة اللبنانية تعلن طلاقها من زوجها

أسباب طلاق النجمة اللبنانية من زوجها الثاني

في لقاء لها في أحد البرامج التلفزيونية رفضت النجمة اللبنانية الكشف عن الأسباب الكاملة لطلاقها من رجل الأعمال المصري.
وعن إنتشار شائعات تؤكد أن جماعة الإخوان المسلمين السبب في إنفصال الثنائي، لتنفي النجمة اللبنانية هذه الشائعات وتؤكد ان زواجها كان بالإتفاق وطلاقها كان بالإتفاق أيضًا.

في نفس السياق كشف زوج هيفاء وهبي الثاني عن تفاصيل الطلاق من النجمة اللبنانية، وأكد إن الشائعات التي إنتشرت بشأن تدخل الإخوان المسلمين والتي كانت تحكم مصر في ذلك التوقيت في طلاقه من الفنانة غير صحيح.
وأكد رجل الأعمال المصري إنه قام برفع قضية على جماعة الإخوان المسلمين بشأن الشائعات الخاصة بقصة طلاقه.

النجمة اللبنانية تثير الجدل بعلاقتها مع مدير أعمالها

في عام 2019 أثارت النجمة اللبنانية الجدل بسبب علاقتها بمدير أعمالها محمد وزيري والذي بدأت تتعاون معه منذ عام 2016، وكان الحديث عن علاقة حب تجمعهما.
ومع بداية عام 2019، أعلن «وزيري»، رسميا عن حبه لها بعد أن نشر صورة لهيفاء عليها كلمة «حب» باللغة الإنجليزية وعلق عليها كاتبا: «قبل هيفا كانت حياتي حزينة، وبعدما دخلت حياتي بقت جميلة وكلها حب».
أصبحت النجمة اللبنانية في علاقة قوية مع مدير أعمالها وظهرت تلك العلاقة خلال عيد ميلادها، في أول ظهور لها في القاهرة بعد عودتها من لبنان، وكان في استقبالها “وزيري” الذي بادر بإحتضانها وقدم الورود لها.

أيضًا كانت تظهر النجمة اللبنانية في العديد من الصور مع مدير أعمالها، وكان هذا الظهور يؤكد على وجود علاقة عاطفية بينهما.

خلافات النجمة اللبنانية مع مدير أعمالها

خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب كشفت النجمة اللبنانية عن تعرضها للخيانة من “محمد وزيري” بعد أن حررت توكيلًا له ليقوم بمقامها وينوب عنها في التفاوض بخصوص حفلاتها الفنية والغنائية والأفلام السينمائية والبرامج والمسلسلات التلفزيونية والدعايات وتحرير العقود الخاصة بتلك الأعمال بالشروط التي يتم الاتفاق بينهم، وأن المشكو فى حقه “وزيري” قبض بدلاتها وقام بسرقة 63 مليون جنيه من خلال تربحه أثناء عمله كمدير أعمال لها.

مدير أعمال النجمة اللبنانية يفجر مفاجأة بشأن زواجه منها

كشف مدير أعمال النجمة اللبنانية في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، عن زواجه منها، وإنه ليس مدير أعمالها بل زوجها، وأن النجمة اللبنانية لديها مديرة أعمال.
وأكد أن النجمة اللبنانية طلبت منه عام 2019 الإنفصال رسميًا.

الخلافات بين النجمة اللبنانية ومدير أعمالها تنتهي بنهاية صادمة

وصلت العلاقة بين النجمة اللبنانية ومدير أعمالها السابق والذي أكد زواجه منها إلى طريق مسدود، حيث وصلت إلى المحاكم المصرية.
زوج هيفاء وهبي الذي أدعى زواجه منها قام برفع دعوى في محكمة الأسرة لإثبات زواجه من النجمة اللبنانية ولكن المحكمة رفضت الدعوى.
وانتهت القصة بصدور الحكم بسجن مدير أعمال الفنانة اللبنانية بالسجن 3 سنوات في قضية “خيانة الأمانة”، في واحدة من 3 دعاوى حركتها وهبي ضده.
وقال محامي النجمة اللبنانية، ياسر قنطوش، إنه بهذا الحكم فإن مجموع الأحكام التي صدرت ضد وزيري بتهمة خيانة الأمانة والنصب على موكلته، وصلت إلى السجن 8 سنوات.
وكانت محكمة جنح الشيخ زايد، قد قضت، بمعاقبة وزيري بالحبس 5 سنوات عن تهمتي التبديد والنصب عليها في 63 مليون جنيه.

مدير أعمال النجمة اللبنانية السابق من داخل السجن
مدير أعمال النجمة اللبنانية السابق من داخل السجن

وفي نهاية المقال نكون قد أستعرضنا لكم أبرز المعلومات عن زوج هيفاء وهبي الأول والثاني وقصة خلافها مع مدير أعمالها الذي أدعى زواجه منها وكيف كانت نهايته.

تابع آخر أخبار:

هيفاء وهبي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *