صرع زهور سعود،(فيديو) لحظة اصابتها أثارت موجة تعاطف وهكذا علقت

منذ سنة واحدة - بواسطة: احمد حسن

928 قراءة

صرع زهور سعود،(فيديو) لحظة اصابتها أثارت موجة تعاطف وهكذا علقت

لا تتوقف مشهورة السناب شات السعودية زهور سعود عن تصدر الترند بمواقفها المثيرة للجدل، ولكنها هذه المرة تخلت عن إثارة الجدل وتصدرت محركات البحث والترند بمقطع صرع زهور سعود، في احد المولات، وسوف نكشف في هذا المقال كواليس تصوير المقطع وانتشاره في مواقع التواصل، وكيف علقت مشهورة السناب شات، وماهو المرض الذي تعاني منه.

في المقال

لحظة إصابتها بنوبة الصرعتعليقها على تصويرهامعاناتها مع المرض

صرع زهور سعود وتصويرها لحظة إصابتها بالنوبة

تصدرت مشهورة السناب شات السعودية زهور سعود منصات التواصل الإجتماعي ومحركات البحث لتصويرها لحظة إصابتها بـ نوبة صرع في إحد مولات دبي دون علمها.
مقطع صرع مشهورة السناب أثار التعاطف على منصات التواصل، وإنهالت عليها الدعوات والتمنيات بالشفاء العاجل لها.
مشهورة التواصل تصدرت محركات البحث للمرة الثالثة بمقطع نوبة الصرع، حيث كانت المرة الأولى التي تتصدر فيها الترند ومحركات البحث لحظة طلاقها من زوجها الأول ويمكنكم متابعة مقالنا السابق طلاق زهور سعود وقصته بالتفصيل وتوثيقها بالفيديو في واقعة لم تحدث من قبل
وكانت المرة الثانية التي تتصدر فيها محركات البحث والترند عندما كشفت عن وجهها لمتابعيها ويمكنكم متابعة مقالنا السابق زهور سعود تكشف وجهها وتستعرض جمالها لأول مرة في فيديو يثير ضجة

زهور سعود تعلق على تصويرها أثناء إصابتها بنوبة الصرع

علقت مشهورة السناب شات على المقطع المنتشر لنوبة الصرع وتصويرها أثناء تعرضها للنوبة، مؤكدة أن هذا الأمر غير لائق ولا يجوز تصوير شخص مريض في هذه الحالة.
وأوضحت مشهورة السناب شات أن تصويرها بهذه الحالة صدمها، وأنها أخذت في الصراخ عندما رأت الفيديو، مشيرةً إلى أن الناس دعوا لها وتمنوا لها الشفاء، وهذا هو الأمر الإيجابي الذي جاء من انتشار الفيديو، على الرغم من رفضها للتصوير من الأساس.

مشهورة السناب شات هددت باللجوء للقانون لحماية خصوصيتها من الشخص الذي قام بتصويرها أثناء تعرضها لنوبة صرع، وكتبت على حسابها الرسمي في سناب شات “اللي صورني أو صورتني وأنا جايتني النوبة عيب عليك حتى المرض تصورونه”.

صرع زهور سعود وردها على المقطع
صرع زهور سعود وردها على المقطع

مشهورة السناب شات تكشف تفاصيل معاناتها من المرض

مشهورة السناب شات ظهرت في بث مباشر مع متابعيها وكشفت عن معاناتها مع المرض منذ صغرها، حيث قالت إنها كانت تعاني منذ صغرها بمرض التصلب اللويحي، وهو ما منعها من إستكمال دراستها.
وأضافت مشهورة السناب شات إنها وصلت إلى المرحلة السادسة الإبتدائي في دراستها وأصيبت بـ شلل في الأطراف، ثم عادت وأكملت دراستها إلى ان وصلت إلى مرحلة الثانية بالثانوي.
وكشفت مشهورة السناب شات عن المواقف التي حدثت معها بعد إصابتها بـ شلل الأطراف.

وفي نهاية المقال نكون قد رصدنا لكم مقطع نوبة صرع مشهورة السناب شات زهور سعود وكيف كانت ردة فعلها بعد تصويرها ونشر المقطع على منصات التواصل.

تابع آخر أخبار:

زهور سعود

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *