ابو هند القحطاني.. و 4 معلومات تكشفها عن علاقتها به وسبب رحيله

منذ سنتين - بواسطة: احمد حسن

1,665 قراءة

ابو هند القحطاني.. و 4 معلومات تكشفها عن علاقتها به وسبب رحيله

على الرغم من مرور عامين على وفاته إلا ان ابو هند القحطاني مازال يثير الكثير من التساؤلات حول علاقة مشهورة سناب شات به قبل زواجها وبعد زواجها، وكذلك بعد هجرتها إلى أمريكا، وهل هي السبب في وفاته ام لا؟
سوف نتعرف على والد هند القحطاني في هذا المقال ومن خلال النقاط التالية:

  • من هو والد هند القحطاني
  • هل كانت السبب في وفاته
  • كيف كانت علاقة هند القحطاني بوالدها في فترة الطفولة والمراهقة
  • ردة فعله عندما طلبت الطلاق من زوجها
  • أول ظهور لهند القحطاني بعد وفاة والدها

من هو والد مشهورة السناب شات هند القحطاني:

ابو هند القحطاني هو الشيخ عبدالهادي القحطاني من خميس مشيط في منطقة عسير، وقد مارس طوال حياته مهنة التعليم، إضافة إلى الإمامة.
وشغل ابو هند القحطاني منصب مدير مدرسة، كما كان إماما لمسجد، ولكن هند القحطاني رفضت ذكر اسم المسجد حفاظاً على خصوصية عائلتها بحسب فيديو نشرته لتعلن عن إنها سوف تتصدق على والدها.

وتوفي ابو هند القحطاني عن عمر 87 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض، ونعته هند القحطاني في حسابها بسناب شات.

هند القحطاني تنعي والدها
هند القحطاني تنعي والدها

هل كانت هند القحطاني السبب في وفاته:

قالت هند القحطاني في مقطع الفيديو رداً على سؤال هل كانت هي السبب في وفاة والدها؟ حيث قالت ان والدها توفى بعمر 87 عام بعد صراعة مع المرض.
ظل ابو هند القحطاني يعاني من المرض لمدة 15 عام، حيث كانت العلامات تظهر عليه وتدل على انه كان يحتاج إلى علاج، ولكنه كان يرفض بسبب أن المرض في منطقة حساسة وكان يرفض الكشف عن عورته لإنه إنسان ملتزم، وتطورت الحالة واصبحت حرجة حتى وفاته وفقا لحديثها.

علاقتها به في طفولتها:

ذكرت هند القحطاني العديد من المواقف التي تكشف عن علاقتها بوالدها في جميع مراحل حياتها حتى هاجرت إلى أمريكا.
وعن علاقتها بوالدها في فترة الطفولة قالت مشهور السناب ان هناك العديد من المواقف التي لا تزال محفورة في ذاكرتها ولا تنساها مطلقاً، رغم إنها سامحت والديها.
ابو هند القحطاني كان شديد معهم وعندما تقدم في العمر تغيرت شخصيته وأصبح ألطف لإنه أدرك انه لا داعي للشدة الغير مبررة، بحسب قولها.
أكدت هند القحطاني إنها مسامحة والدها من الشدة الغير مبرررة، وبعد زواجها سامحته على كل شيء.
قالت هند القحطاني أن والدها من شدة قسوته لا يقبلهم سوى في الأعياد فقط،.
وكان التواصل مع ابو هند القحطاني أوامر فقط وعند الخطأ البسيط كان العقاب الشديد.
ودخلت هند القحطاني في نوبة بكاء أثناء حديثها عن والدها، وقالت ان عبارة فاقد الشيء لا يعطيه عبارة غير صحيحة، لإنها هي وشقيقتها زينب حنونات مع أزواجهم ويعاملوهم كأبنائهم رغم فارق العمر بينهم وبين أزواجهم.

علاقتها به في المراهقة:

كشفت هند القحطاني عن علاقتها بوالدها من خلال فترة مراهقتها وذلك من خلال موقف أخر.
وقالت في مقطع فيديو أن خالها كان قد حصل على وظيفة مرموقة وظل لمدة عام كامل يأتي إلى منزلهم لزيارتهم، وعند أول زيارة له بعد الوظيفة، تعدى عليها والدها بالضرب هي وشقيقتها زينب بسبب عدم خروجهم للسلام عليه وترك والدتهم تعد له القهوة بمفردها.
وأضافت هند القحطاني ان خالها تعدى عليها بالضرب أثناء زيارته لهم وكان عمرها في هذا التوقيت 17 عام، حيث سحبها من شعرها، وضربها ضرب مبرح حتى وصلت إلى المغسلة، وقام بضرب رأسها في المغسلة فوق الـ 20 مرة.
وقالت هند القحطاني ان والدتها من صدمتها لم تدافع عنها، بل وجهت إليها السباب فقط وتركته يعتدي عليها.
وأضافت هند القحطاني ان الدماء كانت تسيل من وجهها، حتى أصبح كل جسمها مغطى بالدماء، حتى ظنت إنها تلفظ أنفاسها الأخيرة.
وأضافت إنها عندما ذهبت إلى المدرسة أخبرت صديقاتها إنها سقطت من الدرج.
وقالت هند القحطاني إنها سامحت خالها وعادت علاقتها معه إلى طبيعتها وقام بزيارتها بعد زواجها، ولكنها مازالت تتساءل لماذا حدث هذا الموقف.

ردة فعله عندما طلبت الطلاق من زوجها

كشفت هند القحطاني في مقطع فيديو عن ردة فعل والدها عندما طلبت الطلاق من زوجها ، حيث قالت ان شقيقها رفض طلاقها بسبب أولادها، ولكن ابو هند القحطاني رد عليه ان شقيقته تقول إنها لا تريده حتى لو تخلطون دمي بدمه.
وكنا قد نشرنا مقال سابق يتحدث عن زوج هند القحطاني الحقيقي.. ومعلومات تكشفها عنه بعد الخلع
وقالت هند القحطاني ان أهلها كانت علاقتهم معها جيدة بعد سفرها الى أمريكا ولكن بعد ظهورها على السناب شات، ظهرت بعض المشكلات بسبب هذا الظهور، وهناك بعض الأشخاص يهاجمونها على وسائل التواصل الإجتماعي.

أول ظهور لهند القحطاني بعد وفاته:

كان أول ظهور لهند القحطاني بعد وفاة والدها في فيديو نشرته على حسابها في السناب شات حيث قامت بالدعاء له قائلة: “الموت علينا حتما محتوما يأخذ منا أهالينا وأعزائنا، فقدنا عزيز على قلوبنا ولكنه لا يغلي على. ملك الملوك ذو الجلال والإكرام، اللهم ارحم والدي واجعل قبره روضة من رياض الجنة والهنا الصبر والسلوان”.

ووجهت هند القحطاني الشكر لكل من قام بتقديم واجب العزاء لها.
وتابعت قائلة: “أخص بالشكر أمير منطقة عسير، صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز على تقديمه واجب العزاء لأسرتي في خميس مشيط، ومن قبل ذلك اهتمامه بوالدي وزيارته له عدة مرات باستمرار قبل وفاته”.

وفي نهاية المقال نكون قد جمعنا لكم أبرز السنابات ومقاطع الفيديو التي كشفت فيها عن علاقتها بوالدها، وابرز المواقف التي جمعتها به في جميع مراحل حياتها.

تابع آخر أخبار:

هند القحطاني

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *