تعّرف على اخت هند القحطاني وتفاصيل مثيرة في علاقة مشهورة السناب شات بشقيقتها

منذ سنتين - بواسطة: احمد حسن

1,351 قراءة

تعّرف على اخت هند القحطاني وتفاصيل مثيرة في علاقة مشهورة السناب شات بشقيقتها

تعتبر اخت هند القحطاني زينب توأمها حيث تكبرها بعام ونصف وهي الأخت الأقرب لهند القحطاني، وذلك وفق حديثها عنها في العديد من سناباتها.
ووجهت هند القحطاني العديد من رسائل اللوم والعتاب إلى شقيقتها وذلك للعديد من الأسباب سوف نتعرف عليها في هذا المقال، ومن خلال النقاط التالية:

  • من هي زينب اخت هند القحطاني
  • تفاصيل علاقة زينب بشقيقتها هند القحطاني قبل الهجرة إلى أمريكا
  • رسائل اللوم والعتاب من هند القحطاني إلى شقيقتها
  • لماذا قطعت زينب علاقتها بهند القحطاني؟

من هي زينب اخت هند القحطاني مشهورة السناب شات:

دائماً ما تتحدث هند القحطاني عن شقيقتها زينب في سناباتها حيت تعتبرها شقيقتها التوأم على الرغم من إنها تكبرها بعام ونصف ولكنها كانت الأقرب إلى قلبها، قبل زواج مشهورة السناب شات وقبل هجرتها إلى أمريكا.
اخت هند القحطاني درست مع مشهورة السناب شات من مرحلة الإبتدائية حتى الثانوية، ولكنها انفصلت عنها حيث درست هند القحطاني الإنجليزية، وشقيقتها زينب درست اللغة العربية.
قالت هند القحطاني في مقطع فيديو نشرته على حسابها في السناب شات إنها لا تعلم لماذا قاطعتها زينب شقيقتها رغم إنها تواصلت مع بعض المعارف ليخبروها بالإتصال بشقيقتها، لتبكي بكاء مرير ولكنها لم تتواصل معها.
وعبرت هند القحطاني عن حبها الشديد لشقيقتها زينب رغم الخلافات.

تفاصيل علاقة زينب بشقيقتها هند القحطاني قبل الهجرة إلى أمريكا

كشفت هندالقحطاني العديد من المواقف التي جمعتها بشقيقتها زينب، وذلك أثناء فترة الطفولة مروراً بفترة المراهقة حتى قبل زواج هند القحطاني وهجرتها إلى أمريكا.

ومن ضمن هذه المواقف كانت في فترة المراهقة عندما كانت هند القحطاني تبلغ من العمر 17 عام واعتدى عليها والدها هي وشقيقتها زينب بسبب عدم الخروج للسلام على خالهن عند زيارته لهم في المنزل وترك والدتهن تعد له القهوة.
اخت هند القحطاني كانت تبكي على مشهورة السناب شات عندما اعتدى عليها خالها بسبب عتاب هند القحطاني له لإنه لم يدافع عنها عندما اعتدى عليها والدها.
ويمكنكم متابعة التافصيل الكاملة عن ابو هند القحطاني.. و 4 معلومات تكشفها عن علاقتها به وسبب رحيله

أثناء جولة لها بنيويورك برفقة أبنائها كشفت هند القحطاني عن موقف أخر جمعها بشقيقتها زينب، حيث قالت انه عندما كان شقيق من أشقائها يريد ان يخطب أحد الفتيات كان يسئلها هي وشقيقتها عن رأيهن فيها من حيث الجمال، فكانت هند القحطاني ترى ان الجمال نسبي وكانت تقول ان الفتاة جذابة وجميلة على عكس شقيقتها التي كانت عندما ترى عيب واحد في الفتاة فتكون غير جميلة.

رسائل اللوم والعتاب

وجهت هند القحطاني العديد من رسائل اللوم والعتاب إلى شقيقتها زينب بسبب ما فعلته معها.
ووجهت هند القحطاني رسالة عتاب إلى شقيقتها زينب وعبرت عن صدمتها فيها، بسبب ما فعلته معها، حيث لم تذكر ماذا فعلت، ولكن كشفت عن قسوتها معها، وإنها ترفض ان تدعي عليها ولكن اخت هند القحطاني حرقت قلبها من قسوتها.

هند القحطاني تلعن شقيقتها وتوجه لها رسالة نارية

في مقطع فيديو أخر لم توجه هند القحطاني رسالة عتاب لشقيقتها زينب، ولكنها وجهت لها رسالة قاسية لعنتها فيها.
وقالت هند القحطاني لزينب شقيقتها: هذا الكلام أوجهه لأختي الملعونة زينب، الله يلعنك، يا ملعونة ما تكلميني ولا تتواصلين معي، أنا أختك حبيبتك اللي أسرارك كلها عندي وأسراري كلها عندك، كأننا توأم نتعاقب سوا ونضحك سوا وننرعب سوا ونخاف سوا ونفرح سوا، زينب، ما يصير، عيالي ما اشتاقتي لهم.

ويبدو ان هند القحطاني تحب اختها بشكل كبير، وفراقها له تأثير كبير عليها، وذلك بسبب طريقة تعبيرها في ظهور لها على سناب شات تلوم أختها وتذكر مواقف مختلفة تدل على مدى قرب علاقتهم.
كما وضحت من خلال المقطع ان اختها زينب تحب ابناء هند وهم يبادلونها نفس الشعور، حتى فور وصولهم الى أمريكا لم يتوقفوا عن السؤال عن خالتهم زينب.
ويظهر ذلك من حرارة عتاب هند القحطاني لأختها في السنابات انه لا يمكنها الاستغناء عن علاقتها مع اختها، كما يتضح انها كانت على تواصل معهم فور وصولهم إلى أمريكا ولكنها انقطعت عنهم بدون سبب وبدون تعليل وهذا يظهر من تساؤلات وعتاب هند لأختها في المقطع ادناه.

وفي نهاية المقال نكون قد جمعنا لكم أبرز السنابات ومقاطع الفيديو التي كشفت فيها هند القحطاني عن علاقتها بـ اختها زينب، وابرز المواقف التي جمعتها معها.

تابع آخر أخبار:

هند القحطاني

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *