السعودية “بينو عمر” تثير جدلا واسعا بعد تكذيب حديث “حرمة اقتناء الكلاب”.. فمن هي؟

منذ سنتين - بواسطة: عبدالله المصري

849 قراءة

السعودية “بينو عمر” تثير جدلا واسعا بعد تكذيب حديث “حرمة اقتناء الكلاب”.. فمن هي؟

أثارت المدونة ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية “بينو عمر” جدلا وغضبا واسعا على السوشيال ميديا بعد تكذيبها لأحد الأحاديث التي تحرم بقاء الكلاب في المنازل.

البداية كانت مع انتشار فيديو لبينو على مواقع التواصل الاجتماعي ترد فيه على متابعة تقول لها: طيب انتو عارفين إن الملائكة لا تدخل بيت فيه كلب.

وجاءت إجابة عمر على غير المتوقع إذا قالت: إن هناك أشياء كثيرة كنا كلنا متفقين عليها ونعرفها واليوم طلعت غلط والعكس صحيح.

وأضافت: الواحد لازم لا يردد الكلام اللي سمعه في وقت معين في الحياة ولازم يدور فيه قبل ما يفتي فيه، موضحة أنها وغيرها عملت سيرش في الموضوع ولا ترضى أي إنسانة عاقلة ألا تدخل الملائكة بيتها، مشيرة إلى أنها بحثت كتيرا ووجدت الموضوع خطأ.

لكن لم تسلم عمر من هجوم المتابعين الذين بحثوا لها ووضعوا لينكات أسفل الفيديو المنشور تثبت خطأ وجهت نظرها وتؤكد صحة حديث عدم دخول الملائكة للمنازل التي يسكن فيها الكلاب. ومنه عن أبي طلحة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «لا تدخل الملائكة بَيْتَا فيه كلب ولا صُورة».

ومن بعض التعليقات التي سنذكرها متابع قال لها: تكثر الكلام عشان تسوي فاهمة وتقنع، وآخر أضاف: لا يوجد أجهل من شخص ينفي حقيقة ذكرها الله في كتابه، أو حديث عن المعصوم ﷺ بحجة عدم ثبوتها علمياً. وثالثة تحدتها بقولها: خلوها تورينا من وين جايبة صحة كلامها.

يذكر أن عمر تحمل الجنسية السعودية وهي مدونة ولاعبة كرة طائرة، ودخلت عالم السوشيال ميديا والغناء مؤخرا.

وكانت تعمل قبل دخولها مجال السوشال ميديا في مجال هندسة الصوت، من خلال عملها في إذاعة “ألف ألف أف أم” السعودية، بعدها توجهت إلى مجال الإعلانات، ثم التحقت بالعمل مع “برودكشن هاوس” حيث تعمقت أكثر في مجال الموسيقى.

ولها أغنية تحمل اسم “مسيلي وصبحلي” أطلقها بمناسبة عيد ميلادها حيث سافرت إلى مصر وقابلت متنج وأطلقت العمل الذي جمع ما بين اللهجة المصرية والسعودية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *