اللص وثق السرقة على سناب شات شاهد مطرب سعودي شهير يتعرض للسرقة في نجران -فيديو

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

176 قراءة

اللص وثق السرقة على سناب شات شاهد مطرب سعودي شهير يتعرض للسرقة في نجران -فيديو

انتشر مقطع فيديو، على مواقع وصفحات إخبارية مختلفة، عبر شبكة الانترنت، للص وثق عملية سرقة بمساعدة 4 آخرين، لغرفة مطرب سعودي شهير في أحد فنادق نجران.

يرصد الفيديو، (الذي تم بثه من قبل السارق، عبر حسابه الشخصي بمنصة سناب شات)، أحد الشباب الذي يعتبر نفسه من أشد معجبي فنان العرب محمد عبده وهو يتجول في الفندق، وعند صعوده بالمصعد للطابق الذي يتواجد فيه الجناح الخاص بمحمد عبده، وجد باب غرفته مفتوحا فدخل مباشرة دون استئذان، وسرق منها أغراضا شخصية (قبعته)، بعد أن رآها إلى جانب التلفاز، وبرر فعلته قائلا: “آسف يا أبو نوره سامحني من محبتك جيت أبغى أشوفك وما لقيت إلا قبعتك وحبيت أطبق أغنية سرقني”.

أوضحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة نجران، أنه تم القبض على اللصوص، وتبين أن اللص الذي وثق ونشر السرقة، هو ومن قاموا بمساعدته مقيمين، من الجنسية اليمنية والهندية، وقد جرى توقيفهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم للنيابة العامة.

وجاء في بيان للأمن السعودي: “قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة نجران على مقيم من الجنسية اليمنية، وثق ونشر محتوى مرئيا لتسلله إلى مقر إقامة مواطن وسرقة أحد مقتنياته، وتم القبض على مقيمين من الجنسيتين اليمنية والهندية، ومواطنين لمساعدته في عملية السرقة”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *