بعد الهجوم عليه شاهد حقيقة إحياء إيهاب توفيق حفل غنائي في نفس يوم وفاة علاء عبد الخالق

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

438 قراءة

بعد الهجوم عليه شاهد حقيقة إحياء إيهاب توفيق حفل غنائي في نفس يوم وفاة علاء عبد الخالق

تعرض المطرب المصري إيهاب توفيق لهجوم قاس مؤخرا، عقب انتشار أنباء تتضمن صورا وفيديوهات له خلال إحيائه لحفل غنائي في إحدى مدن الساحل الشمالي بمصر، في نفس اليوم الذي حضر فيه جنازة زميله المطرب المصري علاء عبد الخالق.

حرص إيهاب توفيق على توضيح الحقيقة، من خلال نشر مقطع فيديو له، عبر حسابه الشخصي على منصة انستجرام، كشف فيه أن الصور والفيديوهات المتداولة من حفل تم إقامته بتاريخ 30 يونيو الماضي.

وكتب إيهاب توفيق تعليقا على الفيديو: “فيديو لتوضيح أكاذيب بعض المواقع الصحفية بخصوص إحياء حفل في يوم وفاة أخي وصديقي علاء عبد الخالق رحمة الله عليه”، وأرفق مع التعليق رابط للحفلة المذكورة، موضحا فيه تاريخ الحفلة وهو يوم ٣٠ -٦-٢٠٢٣م.

وناشد إيهاب المواقع التي ادعت كذبا خبر إحيائه للحفل في نفس يوم وفاة صديقه المرحوم علاء عبد الخالق، مراعاة ما يتم نشره والعمل باحترافية وعدم ترويج الاكاذيب والأخبار الكاذبة، وضرورة حذف هذا الخبر، وإلا سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

يذكر أن المطرب علاء عبد الخالق رحل عن عالمنا يوم الإثنين 3 يوليو الجاري، وقد حضر جنازته عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على رأسهم الفنان حميد الشاعري.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *