تقلب القضية رأسا على عقب شاهد اعترافات صادمة لسائق الدكتورة يومي بعد القبض عليه

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

302 قراءة

تقلب القضية رأسا على عقب شاهد اعترافات صادمة لسائق الدكتورة يومي بعد القبض عليه

تداولت بعض وسائل الإعلام المختلفة، والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، عبر شبكة الانترنت، أنباء عن إلقاء الشرطة الفرنسية القبض على سائق مصممة الأزياء وخبيرة التجميل يمنى الخوري المعروفة باسم الدكتورة يومي، على خلفية ادعائها بالأمس بوقوع عملية سرقة لمنزلها في باريس، وتقدر قيمة المسروقات باثنين مليون يورو تقريبا، بخلاف جواز سفرها، وقد وردت أنباء بأن السائق قد مثل للتحقيق أمام الشرطة، وأدلى باعترافات صادمة جدا، سوف تقلب القضية رأسا على عقب.

جاءت اعترافات السائق بحسب الأنباء المتداولة، أن يومي طلبت منه العبث بغرفتها، بعد أن أوهمته بأنها مزحة لوالدتها، وأكد السائق أنه لا يعلم شيئا عن مقطع الفيديو الذي ظهرت به وتزعم فيه أنها وقعت ضحية لعملية سرقة.

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع الأنباء المتداولة، وعلق الكثيرون بأنهم كانوا يشعرون بأن يومي لا تقول الحقيقة، حيث أن ملامح وجهها ودموعها الخادعة التي لم تنزل، يوحيان بأن الأمر مشكوك به.

كانت الدكتورة يومي قد ظهرت في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الشخصي على منصة سناب شات، وعلى خاصية “استوري” بمنصة انستجرام، وهي منهارة من البكاء، وتدعي أن لصا دخل منزلها وسرق جواز سفرها وأشياء ثمينة من أغراضها الخاصة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *