زواج امل العوضي، شخصية مرموقة تسبب في اعتزالها وابتعادها عن الأضواء

منذ سنة واحدة - بواسطة: احمد حسن

4,560 قراءة

زواج امل العوضي، شخصية مرموقة تسبب في اعتزالها وابتعادها عن الأضواء

تزوجت الفنانة والإعلامية الكويتية امل العوضي مرتين، حيث كان زواجها في كل مرة مفاجئة لمتابعيها ولجمهورها، ولكن زواج امل العوضي الأخير أثار الحيرة والتساؤلات وذلك لعدة أسباب سوف نكشفها في المقال التالي.

في المقال:

زواجها الأولزواجها الثانيكشف هوية زوجها

زوج امل العوضي الأول

تزوجت الفنانة الكويتية للمرة الأولى عام 2008 من أحد أقاربها وهو رجل أعمال يدعى عبدالله العوضي.

النجمة الكويتية وزوجها الأول
النجمة الكويتية وزوجها الأول

عقب زواج النجمة الكويتية، أعلنت إعتزالها الفن والعمل الإعلامي.

النجمة الكويتية وطليقها
النجمة الكويتية وطليقها

أنجبت النجمة الكويتية من زوجها الأول طفلتها الوحيدة منيرة، والتي كشفت عن صور لها عبر حسابها في سناب شات.

زواج النجمة الكويتية لم يستمر سوى 3 أعوام فقط، حيث انتهى بالانفصال في هدوء تام دون الكشف عن الأسباب.

زواج امل العوضي للمرة الثانية من شخصية كويتية مرموقة

لم تعلن النجمة والإعلامية الكويتية عن زواجها بشكل رسمي للمرة الثانية ولكن أعلنت عنه الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الرسمي في إنستقرام.
وقالت الإعلامية الكويتية في منشورها: ”ألف مبروك للفنانة امل العوضي على الزواج… من مصادر مؤكدة بشكل رسمي تم زواج الفنانة الكويتية من شخصية كويتية مرموقة في هدوء وبشكل أسري محدود واعتزال امل العوضي الفني بعد الزواج“.
وأضافت قائلة: ”إنها ليست المرة الأولى التي تعتزل بها امل العوضي فنيًا، فقد سبق من قبل اعتزالها عند زواجها الأول من أبو ابنتها الوحيدة منيرة، وعادت للفن بعد الانفصال، حيث يعتبر هذا اعتزالها الثاني والسبب اقتناع امل العوضي التام وتفضيلها الحياة الأسرية والاجتماعية على الفن والشهرة والإعلام“.
واختتمت قائلة: ”ألف مبروك الفال لكل اللي ما تزوجوا والله يكتب لها التوفيق والسعادة“.

مي العيدان تعلن زواج امل العوضي
مي العيدان تعلن زواج امل العوضي

زواج النجمة الكويتية يثير التساؤلات والكشف عن هوية عريسها

أثار زواج النجمة والإعلامية الكويتية تساؤلات متابعيها وذلك بسبب إختفائها المفاجىء، حيث قامت بحذف جميع منشوراتها وصورها من حسابها الرسمي على إنستقرام، والذي وصل عدد متايعيه لـ 4.2 مليون، وهو ما أكد أنباء إعتزالها.
وفي نفس السياق انتشرت أخبار عن هوية زوج النجمة الكويتية حيث أكدت مصادر إنه وزير التجارة الكويتي في ذلك التوقيت مازن الناهض، وهو الخبر الذي لم تؤكده الفنانة أو تنفيه، فضلاً عن صمت تام من قبل الوزير.
والسيد مازن سعد الناهض، هو وزير التجارة والصناعة الكويتي وتولى منصبه منذ 5 أكتوبر 2022، حين تشكلت حكومة أحمد النواف الثانية، وبعد إعادة تشكيل الوزارة تقلد منصب وزير دولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ 16 أكتوبر 2022.

صورة تثير الشكوك حول زوج الفنانة الكويتية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة الكويتية وهي ترتدي فستان الزفاف، وبجوارها صورة الوزير الكويتي مازن الناهض.
الصورة لم تكن من زفاف أو عرس حقيقي، ولكنها صورة مركبة وبدا من الواضح استخدام برنامج الفوتوشوب في تصميمها وتنفيذها، على الرغم من الأنباء التي تم تداولها، تؤكد ارتباط الفنانة الكويتية بشخصية كويتية بارزة.

صورة مفبركة  لـ زواج الفنانة الكويتية
صورة مفبركة لـ زواج الفنانة الكويتية

وفي نهاية المقال نكون قد استغرضنا لكم أبرز المعلومات عن زواج الفنانة الكويتية سواء في المرة الأولى أو الثانية، ولماذا أثار زواجها الأخير التساؤلات.

تابع آخر أخبار:

امل العوضي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *