زوج زهور سعود الجديد،وصفته بـ متفوق الجمال ورفضت كشف اسمه لهذا السبب

منذ سنة واحدة - بواسطة: احمد حسن

1,134 قراءة

زوج زهور سعود الجديد،وصفته بـ متفوق الجمال ورفضت كشف اسمه لهذا السبب

تعد زهور سعود إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي ونالت شهرتها من خلال تطبيق سناب شات وموقع انستقرام ويتابعها الملايين من رواد التواصل الاجتماعي في السعودية ودول الخليج، ودائمًا ما تشارك متابعيها عن حياتها الخاصة، وعقب طلاقها بفترة أعلنت زواجها للمرة الثانية، وتصدرت محركات البحث والترند حيث بحث متابعيها عن زوج زهور سعود الجديد وأبرز المعلومات عنه وهذا ما سوف نكشفه في هذا المقال.

في المقال

زواجها للمرة الثانيةسبب إخفاء اسم زوجهاتكشف صور زفافهازوجها الجديد يحتفل بعيد ميلادها

زواج زهور سعود للمرة الثانية

تزوجت مشهورة السناب شات للمرة الأولى وأنجبت 3 أبناء من زوجها، ولكنها انفصلت عنه بعد قضائه 6 سنوات في السجن، ووثقت لحظة طلاقها في واقعة لم تحدث من قبل ويمكنكم متابعة مقالنا السابق طلاق زهور سعود وقصته بالتفصيل وتوثيقها بالفيديو في واقعة لم تحدث من قبل
زوج زهور سعود الجديد أعلنت عن زواجها منه بعد إنفصالها بفترة قصيرة وأقامت حفل زفاف ضخم، وانتشرت منه لقطات على مواقع التواصل.

لم تظهر مشهورة السناب شات بوجهها في حفل زفافها حيث كانت لم تكشف عنه لمتابعيها في هذا الوقت، ويمكنكم متابعة مقالنا السابق زهور سعود تكشف وجهها وتستعرض جمالها لأول مرة في فيديو يثير ضجة
اكتفت فقط بظهور فستان زفافها، وزوج زهور سعود الجديد ظهر من ظهره فقط ولم يظهر وجه أيضًا ولم تكشف عن هويته لمتابعيها.

زوج مشهورة السناب الجديد تصدر محركات البحث والترند بهدف البحث عن معلومات عنه، ولكن لم تتوفر عنه معلومات، وانتشرت فقط لقطات من حفل الزفاف.

زهور سعود تكشف سبب إخفاء اسم زوجها

نشرت مشهورة سناب شات مقطع فيديو تحدثت فيه عن سبب رفضها الإعلان عن اسم زوجها، وقالت أن ليس لديها ما يمنع من ذكر اسمه لكن الرفض جاء من ناحيته هو لأنه يريد أن يعيش حياة زوجية هادئة بعيدة عن الشهرة.
وأضافت قائلة: “إنها لو ذكرت اسمه لزاد عدد متابعيها 10 ملايين لأنه شخص معروف في التيك توك وسناب شات بالإضافة إلى أنه متفوق الجمال”.

مشهورة السناب شات تكشف صور زواجها

بعد ان اعتادت ان تظهر بالنقاب وأحياناً بالكمامة أمام متابعيها، ولم تظهر بوجهها في حفل زفافها، ظهرت مشهورة السناب شات في مقطع فيديو بعد زواجها استعرضت فيه صور من حفل زواجها، ولكنها لم تكشف عن وجه زوجها.

مشهورة السناب كشفت أيضًا عن صور زواجها على حسابها في سناب شات.

زوج زهور سعود الجديد ظهر في صورة من حفل زواجه على مشهورة السناب شات ولكن الأخيرة أخفت وجه عن متابعيها.

زوج زهور سعود الجديد يحتفل بعيد ميلادها

وثقت مشهورة السناب شات لحظة احتفال زوجها بعيد ميلادها الـ 28، ولكنها لم تظهر في الفيديو واكتفت بتوثيق لحظة الإحتفال فقط، واستعرضت الهدايا التي قدمها لها.

زوج مشهورة السناب شات يفاجئها أثناء ظهورها في بث مباشر

تعرضت مشهورة السناب شات للارتباك والصدمة وذلك بعدما دخلها عليها زوجها وهي تفتح بث مباشر.
وأظهر مقطع فيديو مشهورة السناب وهي تتحدث مع متابعيها عبر بث مباشر ، ثم دخل عليها زوجها وأمرها بأن تغلق البث، وقامت بإغلاقه في الحال.

مشهورة السناب شات تخفي وجه زوجها

نشرت مشهورة السناب شات صورة لها مع زوجها خلال إحدى الاحتفالات ولكنها اخفت وجه زوجها عن متابعيها.

@ghhhhh691

زوج زهور سعود ياربي يهبلون 🥹🩷🩵@زهور سعود الدوسري

♬ الصوت الأصلي – اخبار المشاهير ،عــــاجـــــل.

وفي نهاية المقال نكون قد استعرضنا لكم زوج زهور سعود الجديد وأبرز اللقطات من حفل زفافها، وأبرز المواقف التي جمعتها مع زوجها ولماذا ترفض ذكر اسمه وكشف هويته لمتابعيها.

تابع آخر أخبار:

زهور سعود

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *