زوج نادين نجيم، لاعب عالمي طلبها للزواج رغم فارق السن وانفصلا بهذه الطريقة

منذ سنة واحدة - بواسطة: احمد حسن

5,620 قراءة

زوج نادين نجيم، لاعب عالمي طلبها للزواج رغم فارق السن وانفصلا بهذه الطريقة

تزوجت نادين نجيم ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة اللبنانية من رجل الأعمال اللبناني ولاعب البوكر الشهير هادي الأسمر في 6 يونيو من عام 2012، واستمر زواجهم 8 سنوات فقط وأثمر عن طفلين هما هيفن، وشقيقها جيوفاني، وفي المقال التالي سوف نتعرف على معلومات عن زوج نادين نجيم وماهي أسباب طلاقهم، وكيف ظهر الثنائي بعد الطلاق.

في المقال:

من هو زوجها الأول لقطات حفل الزفافلقطات ظهور الثنائي

سبب طلاقهمجنسية خطيبها الحالي

تعرف على زوج نادين نجيم

ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة اللبنانية، تزوجت من المهندس اللبناني ولاعب البوكر الشهير هادي الأسمر في 6 يونيو عام 2012.
وحول تفاصيل طلب الزواج صرحت نادين نسيب نجيم أن هادي تقدم بطلب يدها بعد أيام من تعارفهما وقالت: “خلال سهرة في الجميزة وضع في إصبعي الخاتم، ومن ثم سألني إن كنت أرغب في الزواج منه. أصبت حينها بالصدمة، لم يترك لي مجالاً للتفكير لكن المكتوب مقروء من عنوانه”. وفقا لمجلة لها.
يعتبر زوج نادين نجيم من أهم لاعبي البوكر عالميًا، ويقول إنه يلعب هذه اللعبة من أجل التسلية.
حقق أرباحًا وصلت إلى ما يفوق المليون دولار من هذه اللعبة.

مسلسل كان السبب في تعارفهم وزواجه منها

زوج نادين نجيم شاهدها في مسلسل “أجيال”، وكان قد تحدث عنها سابقاً مع أصدقائه فربط الشكل بالإسم، وبدأ يخطط للتعرف عليها، فسأل إن كان هناك أحد في حياتها، وعندما أتى الجواب بالنفي من خلال صديقة مشتركة، التقيا في جلسة أصدقاء وتعارفا على بعضهما.
لم تخفي نادين أن فارق العمر بينها وبين زوجها هادي أسمر كان يقلقها في بداية تعارفهما، إذ حين تزوجا كانت تبلغ من العمر 27 عاماً، بينما هو كان عمره 43 عاماً، أي أن فارق العمر بينهما 16 عاماً، لكنها إعتبرت بعدها أن الامر ليس مزعجاً لأن هادي، بحسب ما قالت، حيوي ونشيط ويحب الحياة ويسافر، فرأت أن الموضوع قد يصب في مصلحتهما، ليتفهم مجال عملها ووجودها تحت الأضواء دائماً.

حفل زفاف نادين نجيم وهادي أسمر

أقيم حفل زفاف نادين نجيم وهادي الأسمر في 6 يونيو عام 2012، ولم يكن أسطورياً أو مميزاً، بل كان حفل عادي في بلدة حريصا بحضور الأهل والأصدقاء، وبعض المشاهير.
ظهرت الحفل بملامح مختلفة عن ما هي عليه الآن حيث لم تخضع في هذا التوقيت إلى عمليات تجميل، ويمكنم متابعة مقالنا السابق عن
أما تفاصيل إطلالة العروس، فاختارت فستان الزفاف من مجموعة المصمم زهير مراد، وقد صفف شعرها صالون سيمون مندلق، أما بالنسة للمكياج فقد وضعته بنفسها.

زوج نادين نجيم من حفل الزفاف
زوج نادين نجيم من حفل الزفاف
إطلالة نادين نجيم في حفل الزفاف
إطلالة نادين نجيم في حفل الزفاف
نادين نجيم من حفل زفافها
نادين نجيم من حفل زفافها
ملكة جمال لبنان السابقة في حفل زفافها
ملكة جمال لبنان السابقة في حفل زفافها
زوج نادين نجيم  من جلسة تصوير حفل زفافه
زوج نادين نجيم من جلسة تصوير حفل زفافه
نادين نجيم تتألق في جلسة تصوير حفل زفافها
نادين نجيم تتألق في جلسة تصوير حفل زفافها
ملكة جمال لبنان السابقة تستعرض فستانها
ملكة جمال لبنان السابقة تستعرض فستانها
زوج نادين نجيم برفقة عروسة
زوج نادين نجيم برفقة عروسة
إطلالة ساحرة لنادين نجيم في حفل زفافها
إطلالة ساحرة لنادين نجيم في حفل زفافها
من حفل زفاف الفنانة اللبنانية نادين نجيم
من حفل زفاف الفنانة اللبنانية نادين نجيم
زوج نادين نجيم يقدم لها وردة في حفل الزفاف
زوج نادين نجيم يقدم لها وردة في حفل الزفاف
من حفل زفاف نادين نجيم وهادي الأسمر
من حفل زفاف نادين نجيم وهادي الأسمر
ملكة جمال لبنان السابقة برفقة زوجها من حفل الزفاف
ملكة جمال لبنان السابقة برفقة زوجها من حفل الزفاف
نادين نجيم مع اشقائها
نادين نجيم مع اشقائها

أبرز لقطات ظهور زوج نادين نجيم معها

ظهر زوج نادين نجيم معها في العديد من المناسبات، ويتناقل جمهور الفنانة اللبنانية دائمًا لقطات ظهورها مع زوجها السابق.

1- نادين نجيم تظهر مع هادي أسمر قبل الزواج

ظهرت الفنانة اللبنانية عام 2012 في لقاء تلفزيوني مع خطيبها في هذا التوقيت هادي الأسمر في لقاء تلفزيوني وذلك قبل زواجهم بشهرين.
وكشف زوج نادين نجيم عن أسباب زواجه من ملكة جمال لبنان السابقة.

2- هادي الأسمر يرقص مع زوجته بمناسبة عيد زواجهما

ظهر زوج نادين نجيم وهو يتمايل معها على أنغام أغنية رومانسية وذلك احتفالا بعيد زواجهما.

3- هادي أسمر يهدي زوجته أغنية رومانسية والأخيرة تبكي على الهواء

ظهرت ملكة جمال لبنان السابقة في برنامج أحلى النجوم والذي كانت تقدمه الإعلامية المصرية بوسي شلبي، حيث قامت بالإتصال بزوج نادين نجيم، وطلبت منه ان يهدي لها أغنية رومانسية، مما جعلها تبكي على الهواء.

4- أبرز الصور التي ظهر فيها زوج نادين نجيم معها

صور متداول يظهر فيها زوج نادين نجيم بصحبتها في عدد من المناسبات.

طلاق ملكة جمال لبنان السابقة من زوجها

بعد زواج دام 8 سنوات، فاجأت ملكة جمال لبنان السابقة الجمهور بخبر طلاقها، حيث أعادت نشر بياناً صحفياً كان قد تحدث حول تفاصيل طلاقها عن زوجها هادي الأسمر، قبل أن تعلق على الأمر بتغريدة لها عبر «تويتر» قالت بها: “القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا”. وأضافت نادين نجيم في تغريدتها عن طلاقها: “ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا”.

وذكرت نادين في بيانها أنها وزوجها قررا الانفصال برقي، وانهما اتخذا القرار منذ عام ولكن قررا التمهيد له طوال هذه المدة حتى لا يؤثر على أطفالهما وأكدت على علاقتها القوية بزوجها السابق بعد الطلاق.

أسباب طلاق زوج نادين نجيم منها

كشفت الفنانة اللبنانية للمرة الأولى عن تفاصيل طلاقها بشكل واضح خلال مقابلة لها في احد البرامج.
وقالت أن فقدانها السعادة في حياتها الزوجية كان السبب الرئيسي لقرار الطلاق بعد تفكير عميق وإعطاء أكثر من فرصة في محاولة لإنجاح زواجها.

في لقاء مع الإعلامية المصرية مني الشاذلي كشفت ملكة جمال لبنان السابقة تفاصيل عن طلاقها، وقالت: أنا ساكتة عن الحقيقة وعن حقي، وأنا بقدر أقول كل شيء ومش ضعيفة، ولكن لا أتكلم لأنني أحترم أولادي، ولا أريد تكون سيرتي ولا سيرة أولادي على كل لسان، واللى بيتكلم كتير بيكون شخص ضعيف، وأنا عارفة إن الحقيقة عند المحكمة والمحامى وعندي أولادي، وخلص”.

نادين نجيم لأول مرة مع زوجها السابق للاحتفال بالمناولة لابنتها

احتفلت الفنانة اللبنانية، بالمناولة الأولى لابنتها هافين، بحضور زوجها السابق، كما حضر مجموعة كبيرة من أصدقاء ابنتها.

نادين نجيم تعلن عن خطوبتها

أثار إعلان ملكة جمال لبنان السابقة عن ارتباطها مرة أخرى، ضجة في الوسط الفني وذلك بسبب الطريقة التي أعلنت بها الفنانة اللبنانية حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تحتضن خطيبها خلال حضورهما إحدى الحفلات.
وأثار المقطع تفاعل واسع على مواقع التواصل مما جعل الفنانة اللبنانية ترد على الانتقادات التي وجهت لها قائلة: “يلي عم حاول يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة اخرى”.
وأضافت: “يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة”.
وتابعت: “حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم”.

ملكة جمال لبنان السابقة تكشف هوية خطيبها

كشفت ملكة جمال لبنان السابقة عن هوية خطيبها واتضح أن اسمه ناريك ناربيكيان.
معرفة هوية خطيبها جاء من خلال تعليق خطيبها ناربيكيان على الفيديو الذي انتشر لهما خلال تواجدهما في إحدى السهرات، إذ هدد من يحاول الإساءة لهما بالتعامل معهم بالقانون، معبرا عن حبه الكبير لها.

حبيب نادين نجيم يطلب منها الارتباط رسميًا خلال احتفالهما بعيد ميلادها

ارتدت النجمة اللبنانية خاتم الخطوبة بصفة رسمية بعد أن قدمه لها حبيبها ناريك ناربيكيان، وهما يحتفلان بعيد ميلاد الفنانة.
ووثق مقطع فيديو لحظة عرض ناربيكيان خاتم الخطوبة لنادين، وسط صيحات الحضور، حيث قالت “نعم” ثم ألبسها الخاتم في إصبع يدها، واحتضنا بعضهما، وقدم لها العديد من النجوم التهاني على هذه المناسبة.

أول صورة رسمية لـ نادين نجيم مع خطيبها

بعد المفاجأة التي تلقتها في حفل عيد ميلادها، وقيام حبيبها ناريغ ناربيكيان بعرض الزواج عليها وسط تصفيق واحتفال من الحاضرين، شاركت نادين أول صورة لها مع خطيبها على تويتر وعلقت، “أشكركم جميعاً على تمنياتكم الدافئة”.

تعرف على خطيب نادين نجيم

انتشرت تساؤلات الجمهور على مواقع التواصل، كانت تتحدث عن هوية خطيب نادين، ووفق المعلومات القليلة المتداولة، فإنه من خارج الوسط الفني، سوري من مدينة حلب ويحمل الجنسية الأرمنية.

نادين نجيم تحتفل بعيد الحب مع خطيبها برومانسية

شاركت الفنانة اللبنانية صورة رومانسية تجمعها بخطيبها عبر حسابها في “إنستغرام”، وأرفقتها بتعليق، كتبت فيه: “يوم الحب خاصتي مشتعل، لأنه حبيبي”.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على زوج نادين نجيم السابق وكيف تزوجها ولماذا قررا الإنفصال، وكيف ظهر معها بعد الإنفصال، بالإضافة إلى الكشف عن هوية خطيبها الحالي، وكيف طلب منها الإرتباط الرسمي.

تابع آخر أخبار:

نادين نجيم

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *