زوج هند القحطاني الحقيقي.. ومعلومات تكشفها عنه بعد الخلع

منذ سنتين - بواسطة: احمد حسن

6,213 قراءة

زوج هند القحطاني الحقيقي.. ومعلومات تكشفها عنه بعد الخلع

من المعروف عن هند القحطاني إنها دائما ما تشارك متابعيها بتفاصيل دقيقة عن حياتها الشخصية، ولكن عندما تذكر سيرة طليقها يكون الوضع مختلف، فهناك غموض حول هويته، ومكان إقامته، وماذا فعل بعد انفصاله عنها وهجرتها إلى أمريكا فمن هو زوج هند القحطاني الحقيقي؟

نقدم لكم في هذا المقال معلومات من عدة سنابات نشرتها هند القحطاني تتحدث فيها عن زوجها وتفاصيل علاقتها معه من خلال الفقرات أدناه:

  • من هو زوج هند القحطاني الحقيقي
  • قضية خلعها له
  • سبب انفصالهم
  •  علاقة زوجها بأبناءها بعد الانفصال
  • أين يقيم حالياً وماذا فعل بعد الأنفصال عنها

كشف الغموض عن زوج هند القحطاني الحقيقي

دائما ما يحيط الغموض حول الأسم الحقيقي لزوج هند القحطاني وهناك العديد من الأسماء المتداولة على مواقع التواصل لأسم زوج هند القحطاني ولكنها كلها تكهنات حيث لم تذكر اسمه عندما تتحدث عنه.
تزوجت هند عام 2002 وكان يبلغ عمرها في هذا التوقيت 18 عام، واستمر زواجهما لمدة 13عاماً وأنجبت منه أربعة أبناء، ولدان معاذ ومعتز، وبنتان رؤى وربى.
وينتمي زوج هند القحطاني لـ قبيلة قحطان وذلك وفق ما ذكرته ابنته رؤى في فيديو على سناب شات.

قصة زواج هند القحطاني

كشفت هند القحطاني عن التفاصيل الكاملة لقصة زواجها في العديد من المقاطع على سناب شات.
وقالت انها تزوجت زواج تقليدي، حيث تقدم لها زوجها بدون معرفته بها وشاهدتها شقيقته، فتقدم لخطبتها، ولكن عائلتها سألت عن 4 أشياء: الأصل القبيلي، والصلاة، والتدخين، والوظيفة.
وأضافت أنها كانت لا تمانع في الزواج ولكنها كانت لا تعرف شخصيته إلا بعد الزواج.

قصة خلعها له

كشفت هند القحطاني عن قصة خلعها لزوجها، وقالت أن الخلع كان طلقة واحدة ولكن لا يستطيع أن يسترجعها، لإنها هي التي خلعته.
وأضافت أن زوجها حاول الرجوع إليها ولكنها رفضت، وأكدت إنها خلعته وهي كارهه ولا مجال للعودة إليه مرة أخرى، رغم اعتراض عائلتها.
وذكرت أنه لو حاول كل الناس على الأرض التدخل للعودة إليه، ولكنها رفضت تماماً، وقالت لوالدها والله لو تخلطون دمي بدمه لن أعود إليه.
وذكرت موقف مع شقيقها بعد الطلاق من زوجها انه رفض طلاقها بسبب أولادها.

سبب الانفصال

هناك العديد من المواقف ذكرتها هند القحطاني كانت السبب في الانفصال ونذكر لكم هذه المواقف من خلال السنابات التالية:

الموقف الأول.. زوجها الحريص:

قالت أن طليقها لم يقدم لها هدايا مطلقا منذ زواجها، ولم يحتفل بأي مناسبة، سواء عيد أضحى أو فطر او عيد حب.
وأضافت انه أثناء ولادتها كانت تلد أطفالها في مستشفيات خاصة ولم يدفع لها ريال واحد، ووصل الأمر إلى إنها ولدت بدون إبرة ظهر، وعندما طلبتها، جعلها تدفع ثمنها من بطاقتها الخاصة.
وأضافت هند القحطاني إنها مستحيل أن ترتبط برجل عربي لأنه يزيد العبيء وغير مسؤول ومثل 10 أطفال مشاغبين ويريدك أن تغسلي ملابسه، ويريد أن تعطيه وقت، ويطلب منك أن تسكتي عيالك ويهددهم ولا يتحمل ضجيج الأولاد بالإضافة إلى تحميلها مسؤولية اخفاقهم في الدراسة.

الموقف الثاني.. فوبيا الطيران:

كشفت هند القحطاني أن زوجها كان يعاني من فوبيا الطيران، ومنذ زواجها لم تسافر معه أبداً بطائرة، ودائما كانت تسافر معه عن طريق البر.
وأضافت إنها ظلت سنوات وهي تسافر عن طريق البر، وعندما طلبت منه أن تسافر بالطائرة وهو يسافر بالبر إلا عندما بلغ ابنها معاذ عمر الـ 8 سنوات.
وأضافت ان ابنتها ربى كانت تبلغ عامين، ولذلك كانت تفضل السفر بالطائرة، وبالفعل سافرت بالطائرة إلى عائلتها، واستقبلها شقيقها في الرياض.
وأضافت هند انها أقامت مع عائلتها وكانت تنتظر وصول زوجها بعد يومين، إلا انه اتصل بها، ليخبرها أن أشقائها اعترضوا على سفرها بمفردها بدون محرم وقاموا بتهديده إذا تكرر هذا الأمر.
وذكرت ان اشقائها قاطعوها خلال الأجازة، ولم يتحدث معها أحد بسبب سفرها بمفردها بدون زوجها.
وقالت أن المرة الثانية التي سافرت فيها بالطائرة كانت هجرتها إلى أمريكا.

الموقف الثالث.. قيادة السيارة:

كشفت هند القحطاني عن موقف زوجها السابق من قيادتها للسيارة في السعودية، حيث قالت إنها بعد زواجها كان يرفض تعليمها القيادة في الصحاري الواسعة، حيث كانت تقيم في الرياض بالثمامة وقبل هجرتها كانت تسكن في حي الرمال.
وأضافت إنها كانت عندما تذهب للثمامة يكون المكان مزدحم وبالتالي لا تطلب منه تعليمها القيادة، وعندما يكون المكان خالي كان من المستحيل أن يوافق على تعليمها لقيادة السيارة على الرغم من أن أغلب زميلاتها أزواجهم يعلموهم القيادة.
وقالت إنها كانت تغضب من رفضه لتعليمها القيادة، حيث كان وقتها في السعودية قيادة المرأة للسيارة ممنوعة، ولكن كانت تطلب أن تتعلم القيادة للطواريء، وكان يعدها بتعليمها.
فجرت مفاجأة صادمة بشأن زوجها، حيث قالت ان كل ما يفعله أبو معاذ من العناد وقله الإحترام بسبب أهلها لإنهم متشددين ويحرمون كل ما هو جميل وعندهم كل شيء عادي عيب وبالتالي هو يستغل هذا الوضع.
ونصحت الأهالي بضرورة معاملة بناتهم بالحسنى، لأن أزواجهم عندما يعرفون ان معاملة البنات سيئة سوف يصبح الزوج أسوأ.
مفاجأة صادمة أخرى فجرتها بشأن زوجها السابق حيث قالت أنه كان قبل الزواج منها كان أطيب وألطف شخص عند أخواته بلا استثناء، ولكن بعد الزواج منها اختلف الوضع بسبب أهلها.

الموقف الرابع.. عباءة الكتف:

قالت هند القحطاني أن موقف زوجها من العباءة كان غريب.
وأضافت أن عباءة الكتف كانت محرمة عند أهلها، والنقاب كان طبقتين على عينها، وعندما تزوجت أبو معاذ كان أهله يقيمون في الديرة وأغلب النساء هناك يرتدون عباءة كتف، ولكن من شدة تشدد أهلها كان عباءة الكتف بالنسبة لهم جنون.
وقالت إنها عندما وجدت أن الوضع هكذا في الديرة كان بالنسبة لها سعادة، وإنه بالنسبة لها كان قمة في الإنفتاح.
ورفضت ذكر اسم زوجها السابق، وقالت إنها كانت تحب شقيقته، وكانت تهتم بأطفالها، وكانت ترى أن عباءة الكتف شيء عادي.
وأضافت إنها عندما انتقلت إلى الرياض، كان هناك عدد من أشقائها يقيمون في الرياض، وعند زيارتهم لها كانوا يجبرونها إنها ترتدى عباءة على الرأس، مما جعل زوجها السابق يعلق على هذا الأمر.
وأضافت إنها اعتادت على إرتداء عباءة الرأس حتى لا يشاهدها أشقائها ويقومون بتحريض زوجها عليها.
وقالت إن هذا الأمر جعل بينهم الكثير من الخلافات، وان هذه العباءة أصبحت غير لائقة طالما لا ترتديها أمام أشقائها ووصل الأمر إلى أنه أبلغ والدها بالأمر.

هند القحطاني بالعباءة قبل السفر إلى أمريكا
هند القحطاني بالعباءة قبل السفر إلى أمريكا

الموقف الخامس.. السفر بعد الزواج

وصفت هند القحطاني حياتها مع زوجها السابق بالكابوس، وكشفت مدة زواجها التى وصلت إلى 12 عام، ولم تسافر سوى مرتين إلى الدمام للعلاج، ثم عادت مرة أخرى إلى الرياض.
وأضافت إنها لم تسافر ألى أي مكان في السعودية سوى مرتين فقط، ومرة إلى جدة في رحلة علاجية له.
وقالت إنها سافرت إلى مكة أيضاً مرة واحدة للحج، وهذه المرة الوحيدة التي أدت فيها مناسك الحج لإنه ممنوع عند أهلها أن تحج المرأة إلا بعد الزواج فقط.
وكشفت أن زوجها السابق كان يوعدها بالسفر إلى الخارج ولكنه دائما ما كان يخلف بوعده.
وقالت إنها كانت تعمل في التدريس وعرضت عليه التكفل بالسفر، ولكن عند الإجازة يصدمها ويرفض سفرها إلى الخارج، وكانت تقضي الإجازة نصف عند أهله، ونصف عند أهلها، وكانت تستمتع بالإجازة هناك لإنها تحب والدته.
وكشفت عن وظيفة زوجها السابق وقالت إنه كان عسكري.

علاقة زوجها بأبناءها بعد الانفصال

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو على حسابها في سناب شات يكشف عن علاقة زوجها السابق بأبنائه الأربعة، حيث أظهر المقطع والذي صورته في شهر رمضان، تجمع الأبناء حول الهاتف وكانوا يتحدثون معه.
وعلقت على المقطع قائلة أن أبنائها يتحدثون مع أبيهم بشكل يومي، وبهذا المقطع يظهر مدى قوة العلاقة بين زوج هند القحطاني الحقيقي مع أبنائه.

أين يقيم زوج هند القحطاني وماذا فعل بعد الأنفصال عنها

مازال يقيم زوج هند القحطاني في المملكة العربية السعودية، ولكن بعد إنفصالها عنه تزوج غيرها وأنجب أربع أولاد.
وكشفت رؤى إنها عندما كانت في السعودية شاهدت اثنين من أشقائها الكبار، ولكن الأخرين لم تشاهدهم حتى الآن ولكنها شاهدتهم من خلال المكالمات.

وفي نهاية الموضوع نكون قد استعرضنا التفاصيل الكاملة عن زوج هند القحطاني الحقيقي، وأبرز خلافاتها معه، وسبب خلعها له.

تابع آخر أخبار:

هند القحطاني

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *