سارة الودعاني بدون حجاب، أسرار وكواليس تسريب صورة مشهورة السناب

منذ سنتين - بواسطة: احمد حسن

1,324 قراءة

سارة الودعاني بدون حجاب، أسرار وكواليس تسريب صورة مشهورة السناب

انتشرت صورة جريئة لمشهورة السناب شات وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني بدون حجاب على مواقع التواصل، وضعتها في صدارة الترند، وأثارت التساؤلات حول الهدف من نشرها على حسابها الرسمي في سناب شات، وهل ازداد عدد متابعيها بعد نشر الصورة وكيف كانت ردة فعلها، وهذا ما سوف نعرفه من خلال المقال التالي.

في هذا المقال

سارة بدون حجابردة فعلها على الصورةعلاقة الصورة بزيادة متابعيها

سارة الودعاني تتصدر الترند بصورة بدون حجاب

أثارت صورة سارة الودعاني بدون حجاب الجدل على مواقع التواصل، وتصدرت الترند لعدة أيام في السعودية، حيث اعتاد متابعوا مشهورة السناب رؤيتها بالحجاب.
الصورة المتداولة ظهرت على حساب خبيرة التجميل الرسمي في سناب شات ولكنها حُذفت بعد وقت قصير ليختفي بعدها حساب المشهورة من على التطبيق الشهير.

خبيرة التجميل تكشف كيف نشرت الصورة المثيرة للجدل وردة فعلها بعد تداولها

كشفت سارة الودعاني أن ظهورها بدون حجاب على حسابها في سناب شات، حدث عن طريق الخطأ، حيث تم حذف الصورة فور اكتشافها، مؤكدة أنها لن تتخلى عن حجابها مطلقاً.
وأشارت أن لديها 3 حسابات على تطبيق “سناب شات”، و3 هواتف محمولة في كل واحد منهم حساب مختلف، الأول عام، والثاني للفتيات تتحدث فيه عن المكياج، أما الحساب الثالث فهو خاص لأقاربها وصديقاتها.
وعن سبب ظهور صورها بدون حجاب، قالت أنها قامت بفتح حسابها الخاص بأهلها وصديقاتها من الهاتف المخصص للفتيات لأن التصوير فيه أوضح من الآخر، وعند انتهاء التصوير سجلت خروجها منه وبعدها بساعات بدأت بتسجيل مجموعة من المقاطع والصور دون أن انتبه إلى أن الحساب هو المخصص للفتيات، وليس الحساب الخاص.
وأكدت، أنه لم تمر نصف ساعة على ما حدث حتى انتبه مدير أعمالها للمقاطع، قبل أن تطلب من صديقتها حذف تلك المقاطع، لأنها شعرت بانهيار أعصابها وقتها.
ولفتت أنها تفاجئت بقيام احدى الفتيات بجمع الصور ونشرها عبر ” تويتر” معلقة عليها بكلام مسيء، موضحة بأن تلك الفتاة حظرت حساب الودعاني عندما حاولت الأخيرة محادثتها، وفقا لموقع روتانا.

سارة الودعاني تكشف علاقة صورتها بدون حجاب بزيادة متابعيها

استضاف الإعلامي على العلياني في برنامجه “مراحل” المذاع على قناة ” SBC” في رمضان، خبيرة التجميل، لترد على التساؤلات والضجة التي تسببت فيها الصورة.
أكدت خبيرة التجميل ان الصورة المتداولة ليس الهدف منها لزيادة اعداد المتابعين، والدليل اختفائها من التطبيق لمدة يومين.
وأضافت ان صورتها بدون حجاب نُشرت صدفة، وان تداولها أثر عليها نفسياً، مما جعلها تدقق أكثر في منشوراتها.

فتاة تطلب صورة سارة الودعاني بدون حجاب مقابل 50 ألف ريال

كشفت مشهورة السناب شات عن طلب غريب وصل إليها من فتاة طلبت من صديقتها تصويرها بدون حجاب مقابل 50 ألف ريال.
وأضافت في مقطع الفيديو إن من تحصل على صورها بدون حجاب هل تعتقد إنها توقف حياتها، ولكن إنها سوف تستمر، وأكدت إنها ترتدي الحجاب في أي مكان في السعودية وخارجها وإنها ترتديه عن اقتناع تام.

وفي نهاية المقال نكون قد استعرضنا لكم القصة الكاملة لنشر صورة خبيرة التجميل سارة الودعاني بدون حجاب، وكيف كانت ردة فعلها، وماذا فعلت بعد انتشارها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *