شاهد أول تعليق من زهور سعود بعد تصويرها في نوبة صرع بأحد المولات

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

1,071 قراءة

شاهد أول تعليق من زهور سعود بعد تصويرها في نوبة صرع بأحد المولات

نشرت مشهورة سناب شات السعودية زهور سعود، عدة مقاطع فيديو قصيرة، عبر حسابها الخاص على سناب شات، تعلق فيه لأول مرة على ظهورها في مقطع فيديو، تداوله البعض أثناء دخول زهور سعود في نوبة صرع بأحد المولات، وهو الأمر الذي أثار استياء زهور، والجمهور أيضا.

أظهرت زهور يدها المتورمة، في مقطع فيديو، وأرجعت ذلك إلى تأثير نوبة الصرع، ثم ناشدت المتابعين، وطالبتهم بحذف مقطع الفيديو المصور لها، قائلة: “جتني النوبة بسوق تكفون اللي صوروا احذفوها” “اعتبروني أختكم”.

في مقطع فيديو آخر، ظهرت فيه زهور وهي تعاتب الشخص الذي صورها أثناء لحظات مرضها، قائلة: “أنا في هذا الموقف إنسانة مريضة”، “كيف تصوري شخص مريض؟!”، وأشارت إلى أنها خلال هذه اللحظات لم تكن تدري بحالها، ولا ماذا يحدث، وأنها عندما شاهدت المقطع لاحقا، شعرت بالصدمة، وصرخت، وهي ترى نفسها على هذا الوضع، قائلة: “والله العظيم أنا مرة وجعني قلب”، ولكنها بعد ذلك شعرت بالفرحة عندما شاهدت دعوات الناس لها “بس شفت الناس تدعي لي فرحت”، لعل الله سبحانه وتعالى يستجيب لهذا الدعاء ويشفيها من هذا المرض اللعين.

بعد ذلك، هددت زهور بأنها ستلجأ للقانون الذي من المفترض أن يحمي خصوصيتها لردع من نشر الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكتبت عبر حسابها الشخصي على سناب شات: “اللي صورني أو صورتني وأنا جايتني النوبة عيب عليك حتى المرض تصورونه” “اللي صوروا راح يتعرضون للقانون”.

وفي الأخير، ظهرت زهور في مقطع فديو وهي توضح سبب غيابها عن تصوير سنابات جديدة، قائلة: “أمس أخدت إجازة مانزلت سنابات، كنت شوية تعبانة، جاتني نوبة، فتعبت بعدها”.

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع زهور، وحصدت دعما وتعاطفا هائلا، وسط حالة من الغضب والاستنكار لتصرف الشخص الذي صور ونشر الفيديو، وحتى ممن يبحثون عنه ويتداولونه.

تابع آخر أخبار:

زهور سعود

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *