ترف ورتيل شاهد أول ظهور لبنات افنان الباتل التوأم

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

731 قراءة

ترف ورتيل شاهد أول ظهور لبنات افنان الباتل التوأم

كشفت الفاشينيستا السعودية، ومشهورة منصات التواصل الاجتماعي، افنان الباتل، عن صورة لبنتيها التوأم، “ترف” و”رتيل، من زوجها رجل الأعمال السعودي، عبد العزيز الناصر، وذلك لأول مرة منذ إنجابهما في ديسمبر من العام الماضي 2022م.

تم أخذ الصورة من مقطع فيديو قصير، متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حاولت افنان فيه إخفاء ملامح طفلتيها، إلا أن بعض النشطاء، استطاعوا أخذ لقطات واضحة إلى حد ما لهما.

وكانت افنان قد أعلنت عن إنجابها، للطفلتين، عبر حسابها الشخصي على منصة سناب شات، وقالت إنها رزقت بهما بعد دعائها يوم وقفة عرفات بهذه الدعوة، وأطلقت عليهما اسمي رتيل وترف، وكشفت عن معنى الاسمين، قائلة: “رتيل: يعني القراءة والإنشاد بصوت به نغمة عذبة وصافية تصيب القلب بشعور مليء بالراحة والشجن الممزوج بالخشوع”، “ترف: اسم علم مؤنث ذو أصول عربية وهو يرمز إلى الكثير من المعاني الجذابة؛ فهو يهني البحبوحة في العيش والرغد والتنعم والنضارة والتنعم بنعيم الدنيا والهبات والعطايا التي أنعم الله سبحانه وتعالى على بني آدم”.

تزوجت افنان من عبد العزيز الناصر في سنة 2017م، وأنجبت منه ابنها الأكبر “تركي” عام 2019م، ثم أنجبت مولودها الثاني “مشعل” في يونيو عام 2021م.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *