شاهد الملكة رانيا تخطف القلوب بلقطات رومانسية مع الملك عبد الله احتفالا بعيد زواجهما الثلاثين -فيديو

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

372 قراءة

شاهد الملكة رانيا تخطف القلوب بلقطات رومانسية مع الملك عبد الله احتفالا بعيد زواجهما الثلاثين -فيديو

كعادتها في التواصل مع الجمهور، شاركت الملكة رانيا بلفتة راقية، مقطع فيديو، يضم الكثير من الصور التي تجمعها بزوجها الملك عبد الله، احتفالا بعيد زواجهما الثلاثين، حيث تزوجا في 10 يونيو من عام 1993م، في حفل ملكي، وقتها كان الملك عبد الله لا يزال أميرا، من ثم أنجبا أربعة أولاد، وهم ولي العهد الأمير الحسين، الأمير هاشم، الأميرة إيمان والأميرة سلمى.

يظهر بالفيديو لقطات رومانسية مميزة للغاية بين الزوجين في مراحل زمنية ومواقف متفرقة، توحي بمدى الحب والانسجام بينهما، وتكشف لغة الجسد فيها عن مدى التواصل الإيجابي بينهما من خلال نظراتهما لبعضهما البعض، ولمسات أياديهما.

زاد من رومانسية عرض اللقطات، اختيار الملكة رانيا لأغنية “ألف ليلة وليلة” لأم كلثوم، ولكن بصوت المطربة نداء شرارة، لتكون الخلفية الموسيقية للفيديو، وكتبت تعليقا رقيقا، قائلة: “”كل يوم يمر يُقربنا أكثر، وكل سنة تمضي تؤكد لي كم أنا محظوظة بشكل لا يُصدق لقضاء حياتي معك. عيد زواج 30 سعيد يا ملكي”

ثم نشرت الملكة رانيا صورة للملك عبد الله وهو يجلس على مقعد، بينما تجلس هي على مسند ذات المقعد، مع تعليق عبارة عن صورة لقلب أحمر.

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع، وسط تفاعل هائل، من خلال إعادة النشر، وتسجيل الإعجاب، وكتابة التعليقات التي جاءت في مجملها تمدح رومانسية ورقي الملكة رانيا، وتحمل لهما التهاني والمباركات والدعاء بحياة سعيدة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *