شاهد بالفيديو ردة فعل هستيرية لليوتيوبر الشهير سبيد بعد نجاحه في مقابلة رونالدو أخيرا

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

371 قراءة

شاهد بالفيديو ردة فعل هستيرية لليوتيوبر الشهير سبيد بعد نجاحه في مقابلة رونالدو أخيرا

أخيرا وبعد عدة محاولات سابقة فاشلة، استطاع اليوتيوبر الشهير “سبيد”، من مقابلة اللاعب البرتغالي، النجم كريستيانو رونالدو.

“سبيد”، هو يوتيوبر أمريكي شهير، اسمه الحقيقي دارين واتكينز جونيور، معروف عنه عشقه للدون رونالدو، وأمنيته في مشاهدته ومقابلته وجها لوجه، ومن أجل هذه الرغبة، حاول “سبيد” عدة مرات سابقا، منها عندما سافر من أمريكا لإنجلترا، وقت أن كان رونالدو في صفوف “مان يونايتد”، ولكنه لم يوفق، ومرة أخرى، سافر إلى قطر، وقت كأس العالم، ولكن لحظه السيء، لم يشارك كريستيانو في المباراة التي حضرها.

هذه المرة وبعد عناء، استطاع “سبيد” أخيرا من تحقيق حلمه، بعدما انتظر رونالدو في مكان، يبدو أنه كان يعرف مسبقا بمرور سيارة رونالدو عبره، وبالفعل مرت سيارة رونالدو، وتوقفت أمام “سبيد” مباشرة، وهو الأمر الذي جعل هذا الأخير يصرخ من المفاجأة، قائلا في تأثر هيستيري: “يا إلهي! يا إلهي!”، وما أن أصبح رونالدو أمامه، حتى خر “سبيد” على ركبتيه، وهو مستمر في الصراخ، ويكاد يبكي من شدة فرحته، بعدها وقف “سبيد” وطلب من الدون أن يلتقط صورة معه، في الوقت الذي أخذ يعبر عن مدى حبه لكريستيانو بعبارات ومشاعر مختلطة، وشمّر عن ساعده ليُظهر لرونالدو الوشم المخصص له، وفي الأخير سأل “سبيد” الدون أن يحتفلا سويا على طريقة siii الشهيرة، وقام بها بالفعل، ليحقق “سبيد” بذلك حلمه أخيرا.

تابع آخر أخبار:

كريستيانو رونالدو

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *