شاهد بالفيديو ياسمين عز في ظهور مفاجئ بالحجاب على الهواء

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

1,049 قراءة

شاهد بالفيديو ياسمين عز في ظهور مفاجئ بالحجاب على الهواء

فاجأت الإعلامية المصرية، المثيرة للجدل، ياسمين عز، الجمهور، بظهورها بالحجاب لأول مرة على الهواء، خلال إحدى حلقات برنامجها “كلام الناس” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، مساء الجمعة الماضي، وهو الخبر الذي تداولته عدة صفحات مهتمة بالمشاهير، وأرفقته بمقطع فيديو يوثقه.

خصصت ياسمين عز، فقرة في حلقة برنامجها، لطرق لف الحجاب للفتيات والسيدات، خاصة في المناسبات والأفراح، قائلة: “إحنا هنا هنعلمكم الطرق الحلوة اللي تخليكم حلوين يا بنات في عيون الحبيب، علشان تخطفى قلبه وقلب أمه لما تشوفك”، وخلال تلك الفقرة قامت ياسمين بارتداء الحجاب على الهواء وعلقت قائلة: “أنا باعرف أعمل كل طرق لف الطرح”، وأضافت “الحجاب من أحسن الحاجات الموجودة في الدنيا وربنا يهدينا جميعا”.

ارتدت ياسمين علي الهواء طُرحا باللون الأحمر والأسود والأبيض، خلال عرضها بالشرح لعدة طرق مختلفة لوضع الحجاب، قائلة: “لازم تعملي اللفة دي وتحطي التاج على الطرحة عشان خطيبك محمد ومامته تشوفك تقول مفيش حد زيك في الفرح، وأراهنك كل الناس هتقلدك”.

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، من خلال إعادة مشاركته ونشره، وبتسجيلات إعجاب الكثيرين، وبكتابة التعليقات التي جاءت في مجملها تثني على جمال ياسمين عز بالحجاب، ومناشدة البعض لها بعدم خلعه، وقام آخرون بالدعاء لها بالهداية.

جدير بالذكر أن ياسمين عز دائما ما تثير الإعلامية الجدل بتصريحاتها غير المألوفة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *