شاهد بسبب ميسي غازي الذيابي يجبر صديقه على حلاقة ذقنه

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

365 قراءة

شاهد بسبب ميسي غازي الذيابي يجبر صديقه على حلاقة ذقنه

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يرصد بر غازي المطيري بتعهده لغازي الذيابي بحلاقة ذقنه في حال عدم قدوم ميسي لفريق الهلال السعودي.

كانت البداية عندما، شارك مشهور سناب شات، الشاعر السعودي غازي الذيابي، الجمهور، عدة مقاطع فيديو قصيرة، عبر حسابه الشخصي على منصة سناب شات، يقوم فيها بفقرة كوميدية عن فشل صفقة انضمام ميسي لفريق الهلال السعودي.

وثق الذيابي بمقاطع الفيديو تعهد صديقان له بحلاقة ذقنهما في حالة عدم قدوم ميسي، من ثم أكد لهما غازي أنه سوف يحفظ الفيديو ليذكرهما به.

يظهر بالفيديو المتداول حديثا، غازي المطيري صديق غازي الذيابي ممسكا بماكينة حلاقة كهربائية، ويبدأ متحسرا في حلاقة ذهنه، بينما يوثق غازي الذيابي ذلك بالفيديو وهو يقول له ساخر: “ميسي بيروح الهلال”، فيرد المطيري: “الله لا يوفق زوجة ميسي”، يضحك الذيابي، بينما يواصل صديقه: “يترك الهلال ويروح فريق ميامي؟!” مشيرا إلى تاريخ الهلال الكبير في مقابل فريق انتر ميامي حديث العهد بكرة القدم، ويستمر الذيابي في استفزاز صديقه لآخر الفيديو، بينما يستمر المطيري في حلاقة ذقنه.

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، بالتعليقات التي جاءت في مجملها طريفة، وساخرة، على خلفية انضمام ميسي بنادي انتر ميامي الأمريكي.

تابع آخر أخبار:

غازي الذيابي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *