شاهد بعد صعودها الترند كل التفاصيل عن نور فلاح زوجة أل باتشينو الكويتية -صور

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

669 قراءة

شاهد بعد صعودها الترند كل التفاصيل عن نور فلاح زوجة أل باتشينو الكويتية -صور

جلبة كبيرة، أحدثتها الفتاة الكويتية الأمريكية نور فلاح، على كافة منصات التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام المختلفة، على خلفية انتشار خبر حملها في الشهر الثامن، بطفلها الأول من النجم العالمي آل باتشينو، وهو الخبر المفاجئ للجميع نظرا لسن النجم الكبير، إذ يبلغ من العمر ثلاثة وثمانين عاما، بالإضافة إلى فارق السن بينه وبين نور الفلاح، وأصولها العربية.

نور فلاح وآل باتشينو

ووفقا لعدة مواقع، فإن حمل نور الفلاح لم يكن مخططًا له، وقيل إنها لم تخبر آل باتشينو بأنها حامل في أول 11 أسبوعا، لدرجة أن آل باتشينو شعر بالصدمة من الخبر، وطالب بإجراء اختبار الحمض النووي قبل الولادة.

شاركت نور فلاح صورة لها مع آل باتشينو عبر حسابها على منصة انستجرام، في أبريل من هذه السنة، حيث كانا متواجدين في معرض غاغوسيان الفني بمدينة نيويورك.

وكانت الشائعات حول علاقة نور البالغة من العمر 29 عاما وآل باتشينو البالغ من العمر 82 عاما، قد بدأت في أبريل من العام الماضي 2022م، وذلك عندما شوهد الثنائي يغادران معا مطعم فيليكس- فينيسيا في كاليفورنيا.

ولدت نور في الكويت 1994م، من أب كويتي، يملك شركة عقارات، وأم أمريكية تدعى ألانا، عاشت أغلب حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية، في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس، وتأثرت بأسلوب الحياة هناك، مما عرضها لانتقادات كبيرة، لأنها تنتمي إلى أسرة مسلمة، هي الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء هم صوفيا وريمي عارضة الأزياء المعروفة وناصر، درست نور السينما في جامعة كارولينا الجنوبية وحصلت على ماجيستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني، بدأت نشاطها الفني كمنتجة منذ عام 2014م، حيث انتجت أول عمل فني لها، وهو فيلم المشردين الوثائقي، من أعمالها الأخرى فيلم شوارع الحياة، وفيلم بروسا نوسترا القصير عام 2016م، وهي المخرجة المنفذة له.

نور فلاح وعائلتها
نور فلاح مع والدتها واختها ريمي

دائما ما أثارت علاقات نور الجدل، فلقد اعتادت على مواعدة الرجال الأكبر منها سنا، حيث ارتبطت أولا بالمغني البريطاني ميك جاجر عام 2017م، وكان في التاسعة والسبعين، وقالت إنها أول علاقة حب جادة لها وأن فرق السن لا يهمها وأضافت أن القلب لا يعرف ما يراه، بل يعرف ما يشعر به، وانفصلت عنه في 2018م.

نور فلاح وميك جاجر

ارتبطت بعدها بالنجم كلينت ايستوود وكان يبلغ من العمر 93 عام وقالت إنها لم تتزوجه، ولم يكن بينهما شيئا رومانسيا.

نور فلاح وكلينت ايستوود

واعدت أيضا الملياردير نيكولاس بيرجروين الذي كان في الخمسين من عمره، بينما كانت هي في الخامسة والعشرين.

نور فلاح ونيكولاس برجروين

يصف نور أشخاص مقربين منها بأنها شخصية إيجابية للغاية وليست انتهازية، وهي تحب الارتباط من كبار السن، يعود ذلك لطبيعة شخصيتها التي تحب الأفلام القديمة، وتجمع ملصقات الأفلام القديمة وترتدي الأزياء الكلاسيكية، ونور من الشخصيات القوية في صناعة الترفيه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *