شاهد تصريحات كريستيانو رونالدو حول الحياة العائلية وكرة القدم والحياة في السعودية -فيديو

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

423 قراءة

شاهد تصريحات كريستيانو رونالدو حول الحياة العائلية وكرة القدم والحياة في السعودية -فيديو

نشر الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين عبر منصة تويتر، مقابلة صحافية مصورة، مع كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، تحدث فيها عن كرة القدم والحياة الأسرية والعيش في المملكة العربية السعودية.

أكد رونالدو أنه يشعر بالسعادة والراحة مع النصر، قائلا: “أشعر بالراحة الآن” “إنني في منزلي الآن” “سعيد لكوني متواجدا هنا وأرغب في الاستمرار بكل تأكيد”، ووصف رونالدو حفلة تقديمه بأنها واحدة من أبرز لحظات مسيرته الكروية؛ قائلا: “كان يوما مختلفا، ومميزا في العديد من النواحي” “إنه أفضل لحظاتي في كرة القدم، دائما ما تكون الذكريات رائعة عندما يقدم لك حفل بهذا الشكل”.

وعن الدوري السعودي قال إن الدوري السعودي تنافسي جدا، ويمتلك فرقا قوية، وكذلك بالنسبة لمستوى اللاعبين العرب، لكن البنية التحتية هي التي تحتاج للتحسن قليلا وحتى الحكام ونظام تقنية الفيديو، “أنا سعيد هنا وسوف أستمر.. الدوري السعودي سيكون واحدا من أقوى خمسة دوريات في العالم؛ إذا استمروا بنفس التطور وواصلوا في العمل على خططهم في السنوات الخمس المقبلة”، ووجه الدعوة لجميع نجوم كرة العالمية للعب في الدوري السعودي، مؤكدا أنهم سيحبون التجربة، بالإضافة إلى أن التعاقد معهم سيرفع من قوة المنافسة.

وأشار أنه توقع الفوز بأحد الألقاب هذا الموسم، لكن لا تسير الأمور دائما كما نرغب، وشرح أن أهم التحديات التي واجهها، كانت التأقلم مع فترات التمرين المختلفة عن أوروبا، قائلا: “نتدرّب هنا بعد الظهر أو في فترة المساء، وعندما يبدأ رمضان نتدرب الساعة العاشرة مساء، كان الأمر غريبا جدا. هذه التجربة والذكريات والأوضاع كلها مختلفة”، وتابع: “أدركت أن السعوديون يحبون كرة القدم كثيرا، وشاهدت ذلك بتواجدهم في المباريات، فالأمر يشبه أوروبا بكل تأكيد”، وقدم وعدا لجماهير النصر، قائلا: “أنا متفائل وواثق بأن الأمور في الموسم القادم ستتغير وسنسير في الطريق الصحيح بنادي النصر”.

واختتم رونالدو حديثه مؤكدا على سعادته في السعودية، فالحياة في السعودية جيدة للغاية، قائلا: “السعوديون يحبون الحياة الليلية وهو أمر ممتع للغاية. إن كنت من محبي الطعام فإن مدينة الرياض هي أفضل الأماكن التي شاهدتها على الإطلاق في ذلك، مدارس الأطفال هنا ممتازة والدولة تقوم ببناء الكثير من الأمور للمستقبل” “إنه بلد رائع وأشعر بالسعادة أنا وعائلتي، كل شيء على ما يرام سواء الطعام أو الحياة والخروج في المدينة، وأعتقد أنني سأزور العديد من الأماكن في الفترة المُقبلة”.

وعن أجمل تجربة في الرياض قال: “أجمل تجربة مع عائلتي كانت في بوليفارد وورلد، لقد استمعت حقا مع جميع أفراد العائلة، الرحلة القادمة التي أرغب في أن أقوم بها هي زيارة العلا”.

وعن أصعب اللحظات مع النصر قال: “كان هناك توتر منذ اليوم الأول خلال حفل التقديم بعض الشيء، كما هو متوقع كان الملعب ممتلئا وعائلتي معي في مجتمع جديد، الآن الوضع مختلف تماما أشعر براحة أكثر وتأقلمت إنها ذكريات جيدة”.

واختتم رونالدو بأنه سعيد بالعمل هنا وسيستمر لسنوات قادمة.

تابع آخر أخبار:

كريستيانو رونالدو

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *