شاهد ريما العنزي في ظهور ملفت على التيك توك تعلن توقفها عن تقليد جورجينا وتهدد باللجوء للقضاء -فيديو

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

555 قراءة

شاهد ريما العنزي في ظهور ملفت على التيك توك تعلن توقفها عن تقليد جورجينا وتهدد باللجوء للقضاء -فيديو

نشرت ريما العنزي المشهورة بشبيهة جورجينا، مقطع فيديو عبر حسابها على التيك توك، تظهر فيه بصورة وإطلالة ملفتة، نالت بها إعجاب الكثيرين، كما أدهش ظهورها بهذا الشكل البعض، على خلفية بكائها وانهيارها في وقت سابق.

كما نشرت ريما فيديو آخر، تظهر فيه، وهي توجه خطابا إلى متابعيها، بدأته بشكر كل شخص دافع عنها وجبر بخاطرها، وأشارت إلى أنها لم تتوقف عن البكاء منذ الأمس، وأنها لم تصل لهذه الدرجة من الانهيار منذ وفاة والدها، وأن بكاءها بهذا الشكل الهيستيري، بمثابة تنفيس لما تحملته من ضغوط وغضب خلال الخمسة شهور السابقة.

تابعت ريما أنها قامت بتقليد الكثير من الشخصيات، ولكن تقليد جورجينا تحديدا حقق نسب مشاهدات عالية، وانتشر انتشارا واسعا، “ضرب معي” إلا أن البعض بدأوا في التنمر عليها والسخرية منها، غير أنها تحملت راضية طالما دخلت هذا المجال، ولكن ما لم ولن تتحمله، هو الهجوم على أهلها وأمها. وأشارت ريما أن الموضوع كان بالنسبة إليها “طقطقة” ومداعبة للمتابعين والمزاح معهم، ولا تعرف سبب وصول الأمر للسب والتجريح لها ولأمها.

ثم أعلنت ريما أنها ستمتنع عن تقليد جورجينا نهائيا، وذلك بناءا على رغبة والدتها، وطلبت ريما من الجمهور ألا يشبهها أي أحد بجورجينا ولا يطلق عليها شبيهة جورجينا مجددا، قائلة: “كل شي تركته لخاطر امي ودمعتها” ” ما عدت أبغا سالفة جورجينا ولا سالفة كريستيانو” “لا حد يقول إني شبيهة جورجينا ما عاد أبي سالفتها ولا راح أتكلم عنها نهائيا”

من ثم توعدت ريما كل من قام بأذيتها وسبها، باللجوء للقضاء لأخذ حقها منه.

@rm.i247

كل شي تركته لخاطر امي ودمعتها ارجوكم لاتضروني بأمي💔♥️ #ريما_العنزي #ميان_العنزي #اكسبلور

♬ الصوت الأصلي – ريما العنزي☀️

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *