شاهد ريم طارق تنهار بالبكاء على الهواء.. وتكشف قصة فيديو الاعتذار لحسن شاكوش

منذ سنة واحدة - بواسطة: عبدالله المصري

245 قراءة

شاهد ريم طارق تنهار بالبكاء على الهواء.. وتكشف قصة فيديو الاعتذار لحسن شاكوش

ظهرت ريم طارق، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهي منهارة بالبكاء على الهواء أثناء حديثها عن ما تعرضت له وعدم قدرتها الحصول على مستحقاتها.

وحول الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تعتذر قالت طارق خلال لقاء لها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة، إن حديثها عن الصلح كان شرطاً ضمن اتفاق بينهما حتى تستطيع الدخول للمنزل للحصول على متعلقاتها الشخصية.

وأضافت: “أنا عملت فيديو أتكلمت فيه عن الصلح لأنه كان مشروط عليا ضمن الاتفاق، وكان لازم أعمله قبل ما أدخل البيت بساعتين”.

وتابع: “أهل الخير تدخلوا من شهر، بعد ما عملت كل حاجة علشان آخد هدومي وحاجتي الشخصية وحقوقي القانونية ومعرفتش، وبابا طلب إن حسن يعمل فيديو يعتذر فيه بعد ما سيرتي بقت على كل لسان”.

وأشارت إلى أن الاتفاق كان أن أحصل على مؤخر 300 ألف جنيه، والقائمة وفيها غرف بـ 200 ألف جنيه، و100 ألف جنيه قيمة الذهب، وإنه يعتذر في فيديو.

وأردفت: عملت الفيديو عشان أنا إنسانة كويس وقلت إنه محترم رغم أني كنت ممكن أظهر بالأدلة اللي معايا ضده، وكنت أتمنى أن أحصل على ملابس، حاجتي غالية عندي، وللأسف لقيت بنات لبست لبسي في أوضة النوم واتصوروا لي واتبعتت لي الصور ومعايا على الموبايل، لبسوا قمصان نومي.

وأكدت أنها مستمرة في مقاضاته من أجل الحصول على حقوقها القانونية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *