شاهد زوج ملاك الحسيني يفاجئ ابنتها سافانا ويثير تفاعل الجمهور

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

1,004 قراءة

شاهد زوج ملاك الحسيني يفاجئ ابنتها سافانا ويثير تفاعل الجمهور

وثقت الدكتور ملاك الحسيني، مقدمة برنامج حراك مع ملاك على قناة الـ MBC، حفل تخرج ابنتها سافانا، بمقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الخاص على منصة تيك توك.

ظهرت سافانا في الفيديو، أثناء مراسم التخرج من الابتدائية، وهي سعيدة وتبارك لكل زميلاتها، وكتبت د. ملاك تعليقا على الفيديو: “سفانا ماهي بس بنتي أنا، سفانا بنتكم كلكم، عاشت كل لحظات حياتها معاكم، غمرتوها بحبكم ومشاعركم ودعواتكم”.

@malak_alhusaini

سفانا ماهي بس بنتي انا سفانا بنتكم كلكم 🥹 عاشت كل لحظات حياتها معاكم غمرتوها بحبكم ومشاعركم ودعواتكم واليوم تخرجت سفانا البنت الحنونة البريئة اللي من حنانها صارت أم ثانية لـ إخوانها ولكل طفل يمر عليها اليوم أشارككم لحظة تخرجها من الإبتدائي لأنها تنتمي لكم 🤍 وفرحتها فرحتكم #سفانا #ملاك_الحسيني #انس_التميمي #سعود_القحطاني #رهف_القحطاني #ملاحي #عزوز_واو #الهلال #النصر #اكسبلور #fyp #الرياض #جديده_في_تيك_توك #جديد_الرياض #مطاعم_الرياض #مطعم #مطاعم_جدة

♬ الصوت الأصلي – malak_alhusaini

تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو، مقدمين التهاني لسافانا، ومندهشين لأنها كبرت، وتخرجت من الابتدائية بهذه السرعة، وما زاد من التفاعل أكثر، هو قرار أنس التميمي، زوج د. ملاك بمفاجأة سافانا بهدية التخرج، حيث نشر هو الآخر، مقطع فيديو، عبر حسابه الخاص على تيك توك، يظهر فيه أثناء شراء هدية لسافانا، وكتب على كارت الهدية: “بنتي سافانا الجميلة مبروك التخرج وعقبال المراتب العليا أنا فخور بيك جدا يا أجمل بنت” وهي الرسالة التي حصدت إعجاب المتابعين، والإشادة بموقفه تجاه ابنة زوجته، ومنهم من مدح حسن اختيار الدكتورة ملاك لزوج يكون حنونا على ابنتها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *