شاهد سر هجوم بسمة بوسيل على منسقة أعمال تامر حسني والأخير يرد وسط عاصفة من الجدل

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

679 قراءة

شاهد سر هجوم بسمة بوسيل على منسقة أعمال تامر حسني والأخير يرد وسط عاصفة من الجدل

أثارت بسمة بوسيل، طليقة تامر حسني، حالة كبيرة من الجدل، عبر كافة منصات التواصل الإجتماعى، على خلفية هجومها على منسقة أعمال تامر حسني هالة عمر، عقب ليلة زفاف هالة.

ونشرت بسمة صورة تامر حسني مع مديرة أعماله من حفل زفافها عبر ستوري على انستجرام، وعلقت، قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

ثم نشرت ستوري أخرى وعلقت، قائلة: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

كما شاركت مقولة جاء فيها: “ويخشى الله عليك من سوء اختيارك، فينتشلهم من حياتك، فتيأس لسوء ظنك انه ابتلاك لتعلم بعدها أنه نجاك”.

تفاعل الآلاف مع منشورات بسمة، واعتبروا أن بسمة تحمل هالة عمر مسؤولية طلاقها بتامر حسني بشكل مباشر، ويعد هذا الهجوم، المرة الأولى التي تكشف فيه بسمة عن سبب من أسباب طلاقها.

ويقال إن السر وراء هجوم بسمة على هالة، أن هالة كانت صديقة لبسمة بحكم عملها، إلا أن هالة كانت السبب في معرفة تامر بفتاة تدعى يارا السكري، وساعدتهما في التقرب من بعضهما البعض، حتى تم الزواج بينهما في السر، وعلى الفور انهالت التعليقات الهجومية على منشورات يارا عبر حسابها على انستجرام.

يارا السكري

من جانبه، نشر تامر حسني منشور عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح فيه علاقته بهالة عمر، قائلا إنه يعرف هالة منذ طفولتها وهي بعمر 14 عاما، وكانت معجبة تهتم بأخباره كثيرا، وعندما شاهدته في الإسكندرية قدمت إليه وأخبرته أنها تسانده بسبب الحرب التي كانت موجهة ضده، وعندما كان يبحث عن شركة تدير له حساباته على مواقع التواصل في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، قرر أن يسندها لهالة، ومن يومها وهي تدير حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وتابع تامر أن زوجها عمرو، طلب يدها منه لأنه يعد مثل والدها بعد وفاة والدها ووالدتها الحقيقيين، قائلا: “ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها». تفاعل الألاف مع منشور تامر، وبدأ بردود الإعجاب بتامر وتهنئة هالة عمر، من ثم انقلبت الردود إلى هجوم كاسح على هالة وتحميلها مسؤولية طلاق تامر وبسمة، مما اضطر تامر في النهاية لغلق التعليقات على المنشور.

تابع آخر أخبار:

بسمة بوسيلتامر حسني

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *