شاهد شمس الكويتية تثير الجدل بتصريحات عن عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، ونجمة مشهورة مثلية الجنس

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

1,041 قراءة

شاهد شمس الكويتية تثير الجدل بتصريحات عن عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، ونجمة مشهورة مثلية الجنس

حلت الفنانة شمس الكويتية ضيفة الإعلامي علي ياسين في برنامج كتاب الشهرة، وأطلقت عدة تصريحات أثارت جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

من بين تصريحات شمس، تعليقها على قانون الجذب في زواج نجمات من رجال أثرياء، فأشارت إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يطلقون على الفتاة التي ترتبط برجل الأعمال أبو هشيمة سندريلا العرب، وكأنه سلطان بروناي، وتساءلت: “هل معنى اللي ما ترتبط بواحد زي أبو هشيمة لازم تُعدم؟” “قانون الجذب في العالم العربي أصبح بيقول إن الحياة صارت تريند وموضة الفترة دي” “اللي ما ترتبط بواحد مثل رونالدو يبقى ماعندهاش استحقاق وفاشلة”.

وعن الشهرة فهي تعتبرها أسوأ ما يمر به الإنسان في حياته، وأكدت أن أغلب المشاهير يعيشون حياة مزيفة، فهناك مثلا نجمة جميلة ومشهورة جدا، يرى الجمهور أن قصة حبها أسطورية، وزوجها الكوكب كله يحسدها عليه، ولكنها في الحقيقة مثلية، “مش معاه أصلا”. وهناك فنانة أخرى مشهورة “متجوزة وكل الناس لما بتشوف علاقتهم بيقولوا يا إلهي.. كنت معاهم في أوروبا ومعزومين على يخت واتخانقوا وهو ضربها بالقلم فضربته بالقلم هي كمان ووقعوا الاتنين في البحر”.

أما عن عمرو دياب، فقالت شمس انها تحب صوته ولكنه في الفترة الأخيرة يغني بصوت ناعم أنثوي، ومن المفترض أن يشبه صوته شكله كرجل.

كما علقت على قضية إدمان شيرين وعلاقتها المتذبذبة بزوجها حسام حبيب قائلة إن شيرين كاسم فني لا يستطيع أحد الكلام عنها، ولكنها تناولت الموضوع كحالة لن يسامحها المجتمع الخليجي ولن يساندها ولا يتقبلها، لو كانت امرأة خليجية هي التي مرت بهذه المواقف.

تابع آخر أخبار:

شمس الكويتية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *