شاهد عناق مريب لممثلة أمريكية يثير الجدل حول بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

310 قراءة

شاهد عناق مريب لممثلة أمريكية يثير الجدل حول بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

تداول عدد كبير من وسائل الإعلام العالمية، ومئات الآلاف من رواد منصات التواصل الاجتماعي عبر العالم، صور وفيديو، لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، جو بايدن خلال لقائه بالنجمة الأمريكية إيفا لونجوريا خلال استضافتها بالبيت الأبيض، على خلفية ترويجها لفيلمها الجديد، والذي تقوم بإخراجه.

تظهر إيفا في الفيديو، وهي تلقي خطابها، أمام الجمهور، وبعدها يلقي بايدن خطابه، وفي كلمته، قال بايدن إن هذه ليست المرة الأولى التي يقابل فيها إيفا لونجوريا، وأنهما تقابلا من قبل عندما كان في سن الأربعين، وهي في السابعة عشر من عمرها.

توجه بايدن بعد ذلك إلى إيفا، وعانقها عناقا يبدو حميميا أكثر من اللازم، حيث التفت يده حول خصرها، مخالفا بذلك البروتوكول الرئاسي بإظهار عاطفته علانية، بدلا من المصافحة الودية؛ حيث كان من المفترض أن يسلم عليها بيده فقط، مما جعلها تشعر بالانزعاج وعدم الراحة، فأزاحت يده في مشهد محرج للرئيس الأمريكي.

تفاعل الملايين حول العالم مع مقطع الفيديو، من خلال إعادة تداوله، وكتابة التعليقات التي تحمل آراء أصحابه، والتي جاء الكثير منها يسخر من بايدن، واصفين معانقته لإيفا بـ “المريب” و”الحميمي”، وأشاروا إلى أنه كان يرغب في ملامسة صدرها.

كتبت الناشطة كاترينا بيرسون: “يا له من شيء مثير للاشمئزاز! العديد من النساء على دراية بما شعرت به إيفا لونجوريا في تلك اللحظة، من الواضح أنها كانت غير مرتاحة لوضعه يديه على جسدها”، وأيد هذا التعليق كثيرون، منهم من قال: “انتبهوا إلى مدى قرب يديه من صدرها. إنه مريب”، وتساءل آخر: “هل سمعت من قبل عن مصافحة اليد يا جو؟”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *