شاهد مشهور تيك توك سعود القحطاني يشعل الجدل حول الخيانة الزوجية

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

483 قراءة

شاهد مشهور تيك توك سعود القحطاني يشعل الجدل حول الخيانة الزوجية

أثار مشهور تيك توك، سعود القحطاني حالة كبيرة من الجدل، عقب انتشار مقطع فيديو له، تم تداوله ومشاهدته على نطاق واسع، وصلت لملايين المشاهدات، ومازال صداه يتردد في أجواء ساخنة من النقاش بين الجمهور.

ظهر سعود في الفيديو، وهو يرد على امرأة تشتكي له خيانة زوجها لها، فما كان من سعود إلا أن صعقها برده الساخر، وقال: “روحي عنده الحقي عليه وشوفي له حل ليش قاعدة عندي في البث، وش جايبك عندي، وش أسويلك”، ثم بطريقة هجومية، اتهم سعود المرأة أن زوجها يخونها بسبب تصرفاتها معه، قائلا: “الرجال مشي بسبب ما تفعليه، اقعدي لراجلك”، واستمر سعود في سخريته من المرأة حتى آخر الفيديو.

على الفور بدأ المتابعون في التعليق على تصرف سعود، وانتقده البعض في طريقة رده وسخريته من المتابعة، بينما أيده آخرون، وهناك من لفت الانتباه إلى أن هذه الأمور ليست من اختصاصه، فيما انتقد البعض الآخر. وجاء في التعليقات من اتفق مع فكرة سعود بأن الزوج لا يفكر في الخيانة إلا بسبب تقصير الزوجة، لتنهال الردود والردود المعاكسة، فهذه الفكرة تبرر فعل حرام بالأساس، ولا يوجد عذر للخيانة الزوجية، والتقصير لا يبررها، وطلاق المرأة في حالة التقصير أفضل من خيانتها، كما أنه وبنفس المنطق فالزوجة أيضا قد تفكر في الخيانة بسبب تقصير زوجها، وتساءل البعض هل أباح الشرع الخيانة في حالة التقصير؟، كما أشار بعض المتابعين أن عملة نادرة والخيانة طبع حتى لو انتفت كل مسبباتها، فبعض الأزواج إذا ضمن حب ووفاء الزوجة، سوف يخونها ويبحث عن علاقات أخرى.

جاءت في تعليقات أخرى ردود تنطوي على المرح والسخرية، كمن قال إن السؤال في وادي والإجابة في وادي وسعود في وادي والمرأة التي تسأل في وادي، ومن أكد أن المرأة لجأت للشخص الخطأ، فسعود في النهاية ليس مستشارا أسريا، ولا مصلحا اجتماعيا.

تابع آخر أخبار:

سعود القحطاني

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *