شاهد ميرهان حسين تعلن خبر صادم للجمهور باعتزال الفن

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

437 قراءة

شاهد ميرهان حسين تعلن خبر صادم للجمهور باعتزال الفن

أعلنت الممثلة المصرية الشابة ميرهان حسين من خلال رسالة عبر خاصية القصص على حساب انستجرام الخاص بها، خبرا، اعتبره كثير من الجمهور خبرا صادما. قررت ميرهان في خطوة مفاجئة للجميع عن اعتزالها الفن، وكتبت في رسالتها أنها ستعتبر نفسها في إجازة مفتوحة من منصات التواصل الاجتماعي والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين، قائلة: “مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي”.

وأضافت انها لم تعد قادرة على مواجهة الحياة الظالمة على حد وصفها، قائلة: “لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل”.

وعن أسباب اعتزالها الفن قالت ميرهان أنها تعبت وتشعر بعدم التقدير لشخصها وموهبتها وأنها تقدم أدوار لا تشبهها ولا تشبه موهبتها ولا تستغل أدواتها كفنانة ممثلة محترفة، كما انها تمتلك حلاوة الصوت الذي يؤهلها لتكون مطربة، قائلة: “لن أعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها.. وسط مصالح وشللية وموضة ومين متجوز مين ومين مصاحب مين.. مش مين شاطر وموهوب !”.

تعتبر ميرهان حسين من النجمات اللائي يثيرن الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب أزيائها الجريئة والملفتة للأنظار مما يعرضها في الكثير من الأحيان للهجوم بالأخص عند ظهورها بالمايوهات.

أثار ميرهان الجدل والتفاعل على مختلف وسائل الإعلام، ومنصات التواصل الاجتماعي عقبل إعلانها الاعتزال، من خلال إعادة النشر، والتعليقات التي جاء منها ما يؤكد كلام ميرهان عن العلاقات في الوسط الفني، ومنها مناشدات لها بالعدول عن قرارها واستمرارها وعدم الاستسلام لليأس.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *