شاهد نوره الدوسري تنتقد مشاهير التيك توك وتهاجم هستور بسبب السخرية من فقرها

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

433 قراءة

شاهد نوره الدوسري تنتقد مشاهير التيك توك وتهاجم هستور بسبب السخرية من فقرها

ظهرت مشهورة تيك توك السعودية، نوره الدوسري في مقطع فيديو، انتقدت فيه مشاهير التيك توك، وعلى رأسهم نايف العنزي، المشهور بـ “هستور”.

نفت نوره في مقطع الفيديو، تقديم أي نوع من المساعدة لها، عن طريق هستور، ولا أي شخص آخر من مشاهير تيك توك، الذين وجهت إليهم اتهام، بأنهم لا يقدمون يد العون لأحد مجانا، أو بعفوية، قائلة: “ما في مشهور بيساعد ولا يدفع من جيبه” “كتر خير الداعمين والشركات والمؤسسات التي تعطي إعلانات”.

هاجمت نوره في حديثها بعد ذلك، هستور، الذي وصفته بأنه يسخر من فقرها، ولكنها لم تقم بالرد عليه بسبب تعبها وقتها، قائلة: “هستور أصلا يطنز على فقري”، على الرغم أنه ليس واحدا من أولاد الأثرياء، قائلة: “حسسني إنه من أبناء الطبقة المخملية وابن أثرياء”، مؤكدة أن هستور مثله مثل معظم مشاهير تيك توك، هو واحد من أبناء الطبقة المتوسطة الذين تحولت حياتهم إلى الشهرة والثراء من خلال التيك توك.

تداول رواد منصات التفاعل الاجتماعي الفيديو، وتفاعلوا معه، وجاءت تعليقاتهم ما بين تقديم الدعم لنوره، والتصديق على كلامها بشأن مشاهير تيك توك، وما بين انتقاد حديثها عن زملائها، كما سخر البعض من نوره وتساءلوا عن عريسها الغني الذي تحدثت عنه سابقا وقالت إنه السبب في حجابها، واتهمها آخرون بأنها تهاجم هستور لرغبتها في دخول شركته، بينما طلب هو منها اثبات أولا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *