شاهد يارا النملة تثير الجدل بتصريحها عن الحجاب والجمهور يهاجم إطلالتها الأخيرة

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

627 قراءة

شاهد يارا النملة تثير الجدل بتصريحها عن الحجاب والجمهور يهاجم إطلالتها الأخيرة

تداولت عدة صفحات إعلامية مختلفة، مهتمة بأخبار المشاهير، تصريحا منسوبا إلى خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية يارا النملة، بخصوص الحجاب، أطلقته عبر أحد برامج البودكاست المهتمة بالموضة، مما أثار جدلا كبيرا، وتوجيه الانتقادات إلى يارا.

جاء في تصريح يارا، أنها لا ترتدي الحجاب بشكله المتعارف عليه، وأنها محتشمة، وليست محجبة، ولفتت إلى أنها تعلن ذلك للشركات التي تتعاقد معها على إعلانات، حتى لا تحصل على فرصة، هناك فتاة أخرى تستحقها أكثر منها لكونها محجبة فعليا، قائلة: “كلهم عارفين إن أنا غير محجبة وهذا أنا اعتبره احتشام”.

تفاعل جمهور منصات التواصل الاجتماعي مع تصريح يارا، وسط حالة كبيرة من إثارة الجدل، ظهرت من خلال إعادة نشر التصريح بأكثر من طريقة، وكتابة التعليقات التي حملت وجهات نظر وآراء أصحابها، حول قضية فرض الحجاب، كما اتهمت بعض التعليقات يارا ببحثها عن إثارة الجدل، وأنها متناقضة.

على صعيد متصل، تواصل الهجوم على يارا، عبر حسابها الشخصي على منصة انستجرام، بمجرد ما نشرت يارا آخر صورة لها، وكانت ترتدي فستان باللون الأخضر، مع تعليق: “كل شيء أخضر، كل شيء”.

عقب نشر الصورة، تعرضت يارا لانتقادات من البعض، الذين طالبوها بعدم ترديد قول إنها تمثل المرأة السعودية، لأنها غير محددة الهوية، وهاجمها البعض لأن الفستان يحدد تفاصيل جسدها، إلا أن آخرون مدحوا الصورة، ودافعوا عن يارا، مشيرين أن ما تفعله هو من قبيل حريتها الشخصية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *