شنطة نهى نبيل، سرقها شخص مفاجأة وسعرها صادم وأرسلتها فرنسا لهذا السبب

منذ 12 شهر - بواسطة: احمد حسن

646 قراءة

شنطة نهى نبيل، سرقها شخص مفاجأة وسعرها صادم وأرسلتها فرنسا لهذا السبب

تبهر الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل متابعيها على إنستقرام بحقائبها الجذابة مختلفة الألوان من أبرز الماركات العالمية، إذ تحرص على ارتداء حقيبة جديدة مع كل إطلالة لها، فهى تمتلك أغلى الحقائب في العالم، ولكنها منذ عامين تصدرت الترند ومحركات البحث لسرقة شنطة نهى نبيل الثمينة من منزلها، فكيف عثرت الفاشينيستا الكويتية عليها وماهي هوية السارق وماهو سعر الشنطة وهذا ما سوف نكشفه في المقال مع الكشف عن أبرز الحقائب التي تمتلكها الفاشينيستا.

في المقال

قصة سرقة الشنطةبكائها بعد إعادة الشنطةحالة الشنطة بعد عودتها سعر الشنطةجولة في خزانة حقائبها

قصة سرقة شنطة نهى نبيل

شنطة نهى نبيل “الهيرميس” تصدرت الترند ومواقع التواصل بعدما كشفت الفاشينيستا الكويتية عن تعرضها لواقعة سرقة طالت هذه الحقيبة ذات الثمن الباهظ والخيالي، فأطلت من خلال فيديو مباشر تحدثت فيه عن كواليس الحادث وكيفية استراجعها للحقيبة.
وكشفت في فيديو عبر حسابها في “سناب شات” عن مرورها بحالة نفسية سيئة بعدما تفاجأت بفقدانها واحدة من حقائبها “الهيرميس” على  الرغم وضعها نظاماً أمنياً متكاملاً لمنع اي سرقة من غرفتها.

واضطرت الفاشينيستا الكويتية إلى بذل مجهود كبير بغية التوصل الى هوية السارق، فأعادت مشاهدة فيديوهاتها السابقة على “سناب شات” لمعرفة تاريخ اختفاء الحقيبة بكون الحقيبة كانت دائماً تظهر في الخلفية وراءها، لافتة الى أنها تقوم بتصوير الفيديوهات أمام خزانة الحقائب دائماً.
وقالت بأنها توصلت ليوم اختفاء الحقيبة، وبتفريغها كاميرات المراقبة بالمنزل أصيبت بصدمة بعدما تأكدت من هوية السارق وهو شخص استضافته في منزلها مع زوجها حيث كان يمر بظروف صعبة، وقد سرق حقيبتها بعدما تركتها بصالة المنزل.
وأضافت إنها تواصلت مع السارق فاعترف بأنه سرقها وقام ببيعها بثمن بخس لا يساوي حتى ثمن الحقيبة التقليد، لافتة الى أن الماركة العالمية لهذه الحقيبة تبلغ قيمة سعر السيارات.
بعدها، تواصلت نهى نبيل مع الفتاة التي اشترت الحقيبة من السارق، وطلبت من عائلتها رد الحقيبة مقابل دفع المبلغ الذي أعطوه للسارق، الا انهم رفضوا عرضها بعدما علموا قيمة الحقيبة الحقيقية، وطلبوا مبلغاً كبيراً، ما اضطر نهى الى الإستعانة بمحاميها.

الفاشينيستا الكويتية أعلنت إنها لن تقاضي السارق إحتراماً لأهله وعائلته، حيث كشفت ذلك في منشور عبر حسابها في سناب شات.

شنطة نهى نبيل المسروقة
شنطة نهى نبيل المسروقة

شنطة نهى نبيل تدخلها في نوبة بكاء بعد عودتها إليها

استطاعت الفاشينيستا الكويتية أن تحصل على حقيبتها المسروقة مقابل فقط المبلغ الذي دفعوه للسارق، لكنها وجدت أن حالة الحقيبة سيئة للغاية على الرغم من أن جلد الحقيبة مقاوم لأي عوامل خارجية.
وفي فيديو نشرته، استعرضت الحقيبة المسروقة وبدت منهارة بالبكاء حيث اعربت عن سعادتها باسترداد الحقيبة.

الفاشينيستا الكويتية تستعرض شنطتها بعد استرداها

الفاشينيستا الكويتية استعرضت الحالة التي وصلت إليها الحقيبة بعد استردادها من الفتاة التي اشترتها من السارق، حيث عبرت عن سعادتها بعودتها إليها مرة أخرى.
وقالت في مقطع فيديو ان شنطة نهى نبيل أصبحت أشهر شنطة على مواقع التواصل، وإنها لا تريد الحديث عن قصة سرقة شنطة نهى نبيل مرة أخرى، وان المتجر الخاص بالشنطة أرسلها إلى باريس لإصلاحها وظلت لمدة عام حتى عادت إليها بعد الصيانة وفي حالة جيدة ورفضت بيعها لتحصل منها على عبرة.
شنطة نهى نبيل واحدة من الشنط المصنوعة من الجلود النادرة، وقالت ان سعرها معروف على الإنترنت.

الفاشينيستا الكويتية تكشف سعر شنطتها الشهيرة

كشفت الفاشينيستا الكويتية عن سعر حقيبتها، بعد تداول العديد من الأرقام الخاصة لسعرها، إذ أوضحت أن قيمتها حوالي 86,750 ألف دولار، مشيرة إلى أن التي تمتلكها جلدها أغلى وأندر من حقيبة “هيرميس” العادية.

سعر شنطة نهى نبيل المسروقة
سعر شنطة نهى نبيل المسروقة

الفاشينيستا الكويتية أثناء إستضافتها في احد البرامج أكدت ان سعر الشنطة يصل إلى 250 ألف ريال سعودي، وحوالي 20 الف دينار كويتي، وتقريباً 70 ألف دولار أمريكي.

الفاشينيستا الكويتية تستعرض خزانة حقائبها

أثارت الفاشينيستا الكويتية دهشة المتابعين بسبب فيديو نشرته على حسابها على “إنستقرام” وقامت فيه بجولة على خزانة حقائبها مع التركيز على تلك التي تحمل توقيع علامة Hermes.
وتبين أنها تمتلك الكثير من تصاميم هذه العلامة وتحديداً من مجموعتي Birkin وKelly بألوان وأشكال مختلفة ومنها حقيبة Crocodile Himalaya Kelly التي يبلغ سعرها على أحد المتاجر الإلكترونية 295 دولاراً ومنها أيضاً حقيبةCROCODILE Belly Skin من المجموعة نفسها ويمكن الحصول عليها عبر متجر آخر مقابل 1.095 دولاراً أميركياً.

كذلك أظهر المقطع أنها تمتلك حقيبة Hermès Diamond من مجموعة Birkin بسعر 122 دولاراً وأخرى بسعر 50 دولاراً. ولفتت بهذا أنظار الكثير من عاشقات الموضة اللواتي أعربت عن إعجابهن بخياراتها كما بتصاميم العلامة متعددة التفاصيل والألوان والنقشات.

وفي نهاية المقال نكون قد استعرضنا لكم القصة الكاملة لـ شنطة نهى نبيل المسروقة وكيف تمكنت من إعادتها وماذا فعلت مع السارق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *