شوق الهادي وزوجها، قصة حب تحولت إلى خلافات وطلاق وانتهت بحادث مأساوي

منذ سنة واحدة - بواسطة: احمد حسن

1,323 قراءة

شوق الهادي وزوجها، قصة حب تحولت إلى خلافات وطلاق وانتهت بحادث مأساوي

تزوجت الفنانة الكويتية شوق الهادي عام 2015 وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ابتعدت عن الفن، واستكملت دراستها أثناء إقامتها مع زوجها، ولكن كيف كانت علاقة شوق الهادي وزوجها، وكيف انتهت قصة حبهما بالطلاق، وماهو الحادث الأليم الذي انهى خلافاتهما وهذا ما سنكشفه في المقال.

في المقال

من هو زوج الفنانة الكويتيةأبرز لقطات ظهورهخلافات الثنائيوفاة طليق النجمة الكويتيةأخر ظهور له

تعرف على زوج شوق الهادي

شوق الهادي وزوجها هو بدر الماص والذي ولد في السعودية، وحمل جنسيتها حتى عام 2015، ثم بعد ذلك أصبح يحمل الجنسية الكويتية.

طليق الفنانة الكويتية
طليق الفنانة الكويتية

تزوج من الفنانة الكويتية شوق الهادي عام 2015، وأشتهر على مواقع التواصل، وخاصة تطبيق سناب شات حيث كان يشارك متابعيه ليومياته الخاصة.

بدر الماص
بدر الماص

سافر مع الفنانة الكويتية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، واكتسب شهرة واسعة على مواقع التواصل بعد زواجه.

شق الهادي وزوجها
شق الهادي وزوجها

أبرز لقطات ظهور زوج النجمة الكويتية

شوق الهادي وزوجها اعتاد الظهور في مقاطع فيديو عبر حساباته بمواقع التواصل، وفي مقطع فيديو ظهر بدر الماص في المقطع من منزله وهو يطهو الطعام

ظهر في مقطع فيديو أخر من منزله حيث استعرضه لمتابعيه، ولم تظهر معه زوجته في المقطع وقام أيضًا بإعداد الطعام أمام متابعيه.

شوق الهادي وزوجها وخلافاتهما التي انتهت بالطلاق

استمر زواج الفنانة الكويتية شوق الهادي وزوجها لمدة عامين، وبعدها بدأت الخلافات بينهما على العلن، والتي إنتهت بالطلاق.

1- شوق الهادي وزوجها يكشف سبب عدم طلاقه لها

كشف بدر الماص زوج الفنانة الكويتية في مقطع فيديو عن أسباب عدم طلاقه لها رغم وجود خلافات بينهما والتي ظهرت للعلن أمام المتابعين.
ومن أبرز تلك الأسباب عدم وجود مع زوج الفنانة الكويتية عقد الزواج.

2- النجمة الكويتية تخرج عن صمتها وترد على زوجها

خرجت الفنانة الكويتية عن صمتها لترد على إتهامات زوجها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في سناب شات مشيرة إلى أنه لا يوجد إمرأة في العالم تتحمل زوجها الذي ينشر مقاطع فيديو وهو يفضحها ويتكلم عن شرفها.

3- شوق الهادي وزوجها يهاجمها

ظهر بدر الماص في مقطع فيديو يشن علي زوجته الفنانة الكويتية هجوم قاسي، حيث قال إنها من جنسية مصرية وإنها متبنية من دكتور، وإنها ليست كويتية.

4- بدر الماص يواصل الهجوم على زوجته والخلافات تصل إلى القضاء

وصلت الخلافات بين شوق الهادي وزوجها إلى القضاء، حيث اتهم زوجته الفنانة الكويتية إنها قامت برفع دعوى قضائية بعد سفره من الكويت، وأكد إنه يتعامل مع أقوى محاميين بالكويت.
وقال في الفيديو إنه يمتلك أدلة تشيب الرأس، وسوف يطلب تعويض ورد إعتبار، للضرر وللفعل الفاضح والفسق والفجور والخيانات، وسكر وعربدة ورقص.

وفاة بدر الماص طليق النجمة الكويتية بحادث مأساوي في أمريكا

انتهت الخلافات بين شوق الهادي وزوجها بالطلاق، ولكنه في نوفمبر من عام 2020 توفي إثر حادث سير في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأميركية، حيث كان يقود دراجته النارية.
وقالت شرطة مدينة هيوستن، إن سائق دراجة نارية لقي مصرعه بعد أن اصطدم بسيارة ودهسته عدة سيارات من الخلف في جنوب غرب المدينة عند الساعة 10:30 مساء.

وفاة طليق النجمة الكويتية
وفاة طليق النجمة الكويتية

من جانبها نعت النجمة الكويتية طليقها على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي وقالت: “انتقل إلى رحمة الله طليقي بدر خالد الماص، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة”، وأضافت: “ستقام عليه الصلاة حين وصول جثمانه من أمريكا”.

شوق الهادي وزوجها تنعيه بعد وفاته
شوق الهادي وزوجها تنعيه بعد وفاته

وعلى حسابها على تويتر، عبّرت النجمة الكويتية عن حزنها الشديد لفقدانها لطليقها وغردت قائلة: “كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم أوجعت قلبي وجرحتني. رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله ولكن برحيله أوجع قلبي، بعد رحيلك من أدعو حبيب القلب؟ بعد رحيلك من أحب؟ بعد رحيلك قلبي في فراغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شيء في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك؟ لماذا رحلت عني؟!”.

شوق الهادي وزوجها توجه له رسالة مؤثرة
شوق الهادي وزوجها توجه له رسالة مؤثرة

شوق الهادي توجه رسالة إلى طليقها بعد وفاته

وجهت النجمة الكويتية رسالة مؤثرة إلى طليقها اعتذرت له فيها عن الفترة التي كانت تعيش فيها معه وأنها لم تنسَ تلك الفترة متمنية لو مات كبرياؤها، فكتبت في حسابها عبر موقع “تويتر” تقول: “اللهم لا اعتراض.. الله يرحمك يا بدر.. كلنا مسامحينك ومحللينك.. ياريت لو يرد فيني الزمن يوم، ياريت لو كان عندك وقت أطول”.
وأضافت شوق الهادي قائلة: “ياريت لو مات كبريائي قبل ما إنت تموت، كبريائتا قتلنا وانتصر.. هذا يومك اللهم لا اعتراض، بس شلون أسامح نفسي؟، شلون أنسى كل شعور خليتك تحس فيه؟ شلون أتعايش مع شعوري بالذنب بكل شي خليتك تمر فيه؟”.
وتابعت “الهادي” : “أذينا وجرحنا بعض وايد لكن أنا مسامحتك من زمان، إنت مسامحني؟، ما اعتذرتلك وقلتلك إني أدري لو الله كاتب وشفنا بعض راح أنسى كل شي صار معانا، بس خدك مني الموت وما انكتبلنا نشوف بعض، رحت وما صارتلي فرصة أعتذرلك وأقولك إني مسامحتك وأبي أبدي بداية يديدة معاك”.

شوق الهادي وزوجها توجه له رسالة
شوق الهادي وزوجها توجه له رسالة

لحظة وصول جثمان بدر الماص إلى الكويت

تداول رواد مواقع التواصل لحظة وصول جثمان طليق الفنانة الكويتية من أمريكا إلى الكويت، عبر المطار، وذلك استعداداً للصلاة عليه ودفنه.

النجمة الكويتية تعلق على مراسم دفن طليقها بكلمات مؤثرة

علقت النجمة الكويتية على مراسم دفن طليقها بعد وصول جثمانه من أمريكا بكلمات مؤثرة، وذلك عبر حسابها في تويتر.
وشاركت صورة للتابوت الذي يحمل جثمانه وكتبت: اللّهم ارحمه وعوّضه عن كل ألم أصابه بجنة عرضها السموات والأرض. اللّهم إجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد تحت ظل الرحمن اللهمّ إفسح له في قبره مدّ بصره، وإفرش قبره من فراش الجنّة يارب”.

شوق الهادي وزوجها تعلق على مراسم دفنه
شوق الهادي وزوجها تعلق على مراسم دفنه

آخر ظهور لـ بدر الماص قبل وفاته في الحادث

كشف مقطع فيديو عن أخر ظهور لـ بدر الماص قبل وفاته في الحادث حيث كان يقف في مكان يتجمع فيه هواة ركوب وسباقات الدراجات النارية بالولايات المتحدة، وذلك استعدادًا للمشاركة في مسيرة بالدراجات النارية.

شقيق بدر الماص يستلم دراجته النارية بعد الحادث الأليم ويكشف عن مفاجأة

نشر شقيق بدر الماص مقطع فيديو يوثق لحظة إستلامه للدراجة النارية التي كان يقودها شقيقه في الحادث وتسببت في وفاته.
شقيق الراحل كشف عن مفاجأة في الفيديو حيث أكد ان الدراجة النارية سليمة تمامًا رغم وفاة شقيقة في الحادث.

شقيق الراحل يستعرض منزله وملابسه وأغراضه

وثق شقيق الراحل بدر الماص مقطع فيديو مؤثر من داخل منزله في أمريكا، حيث كشف عن ملابسه وأغراضه التي كان يستخدمها.
أيضًا ذهب لبعض الأماكن التي كان يظهر فيها الراحل لمتابعيه على حساباته في مواقع التواصل.

النجمة الكويتية تزور قبر طليقها وتوجه له رسالة مؤثرة

بعد مرور شهر على وفاته قامت النجمة الكويتية بزيارة لقبر طليقها، ووثقت زيارتها بصورة على حسابها في تويتر وعلقت عليها برسالة مؤثرة قائلة: “‏مر شهر على وفاتك وكأننا بالأمس فقدناك وفقدك جرح لا يبرأ، رحل جسدك ولم يرحل ذكرك ولا صوتك ولا رحلت صورتك من مخيله محبينك، رحمك الله بمقدر وجع فراقك”.
ودعت له وكتبت: “اللهم أجعل ذالك الوجه المنير في أعلى مراتب النعيم وأجمعنا فيه يارب العالمين”.

شوق الهادي وزوجها تزوه في  قبره
شوق الهادي وزوجها تزوه في قبره

وفي نهاية المقال نكون قد استعرضنا قصة النجمة الكويتية شوق الهادي وزوجها، وكيف تسببت الخلافات في الطلاق، وكيف توفى طليقها في حادث مأساوي.

تابع آخر أخبار:

شوق الهادي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *