صدمتها سيارة شاهد فيديو مؤثر للشاعر حامد بن سمحة يحكي فيه قصة وفاة ابنته أسرة

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

425 قراءة

صدمتها سيارة شاهد فيديو مؤثر للشاعر حامد بن سمحة يحكي فيه قصة وفاة ابنته أسرة

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، وصفحات مهتمة بأخبار المشاهير، مقطع فيديو مؤثر، للشاعر السعودي الشهير حامد بن سمحة، وهو يروي تفاصيل وفاة ابنته آسرة، التي صدمتها سيارة قبل سنتين.

يرصد مقطع الفيديو، من خلال صديق يدعى “أبو محمد” يجلس في السيارة بجانب حامد بن سمحة، سرد حامد لتفاصيل الحادث المؤلم، إذ وثق أبو محمد بالفيديو مقعد خال في السيارة مكتوب عليه اسم آسرة، ليؤكد حامد أن ابنته مكانها في رأسه، قائلا، وهو يشير إلى أماكن مختلفة في السيارة: “هذا كله ديكور.. هنا مكانها” ويشير إلى رأسه، وأضاف أنه من السهل حذف صورها من كل مكان، وحتى بالهاتف، ولكن من يمسح صورتها من رأسه، قائلا: “مين يفرمط راس حامد؟!”، من ثم بدأ يروي تفاصيل الحادث، حيث قبلته لحظتها آسرة قبلة على خده، ثم أخذت الدراهم من جيبه، وأعطته الكمامة، ونزلت لشراء الآيس كريم لها ولعمتها ولأختها، قائلا: “أعطت لعمتها ولأختها نصيبهما، أما هي: “يوم جالها نصيبها ما خلوها تاكله” فقد صدمتها السيارة وهي تستلم الآيس كريم خاصتها من على الشباك، اختنق حامد بالبكاء في هذه اللحظة، وأطفأ نور السيارة، حتى لا تظهر دموعه.

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو من خلال كتابة التعليقات التي عبرت عن مشاركة أصحابها لحزن وألم حامد بن سمحة، وابتهلوا داعين الله لآسرة بأن يرزقها الله الجنة، وبالصبر والثبات لأبيها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *