صمود الكندري وزوجها،تصدرت الترند بزواجها المفاجيء وأثارت الجدل باعتزالها

منذ سنة واحدة - بواسطة: احمد حسن

6,185 قراءة

صمود الكندري وزوجها،تصدرت الترند بزواجها المفاجيء وأثارت الجدل باعتزالها

الفنانة الكويتية صمود الكندري، بدأت مسيرتها الفنية في مجال التمثيل عام 2007، حيث شاركت في العديد من المسلسلات والمسرحيات، ورغم صغر سنها إلا أنها حققت نجاحا كبيرا في العالم العربي، خصوصا في ​الخليج​، ولكنها تخفي حياتها الخاصة عن متابعيها وعن وسائل الإعلام، ولذلك دائمًا ما يبحث جمهورها عن صمود الكندري وزوجها للحصول على معلومات عن هويته وهل هو من الوسط الفني أم لا وهذا ما سوف نكشفه في المقال.

في المقال

معلومات عن زوج الفنانة الكويتيةإعلان خبر زواجهااعتزالها الفنحديثها عن زواجها

من هو زوج صمود الكندري

صمود الكندري تزوجت من رجل من خارج الوسط الفني، وحرصت خلال فترة نشاطها الفني على التكتم على تفاصيل حياتها الشخصية، حيث تمكنت من إبقاء شخصية زوجها مجهولةً.

صمود الكندري تفاجيء متابعيها بخبر زواجها

عام 2018 فاجأت الفنانة الكويتية، جمهورها بخبر زواجها عندما أجابت عن أسئلة أحد متابعيها عبر خاصية “الستوريز”، على حسابها الخاص بموقع إنستقرام.
وجاء خبر صمود الكندري وزوجها ضمن الأكثر بحثاً على “غوغل” السعودية، بعد أن أثار حالة من الجدل، خاصة أنه من المعروف عنها أنها كتومة جداً بشأن حياتها الخاصة وعلاقاتها الشخصية لدرجة أن الجمهور كان يعتقد أنها غير متزوجة، فكانت إجابتها مفاجئة.

النجمة الكويتية، أكدت أن خبر زواجها ما هو إلا أمر شخصي وأنها تفضل منح نفسها وعائلتها الخصوصية التامة، وليس من الضروري أن تبوح بأسرارها الخاصة، إذ تكتفي بنشر أعمالها الفنية فقط.
ولم تجب الفنانة الكويتية عن سؤال أحد متابعيها بشأن إن كان لديها أطفال أم لا، وهو ما أثار فضول متابعيها وزاد من الجدل.

صمود الكندري تعلن ابتعادها عن التمثيل بعد عامين من زواجها

بعد عامين من زواجها أعلنت النجمة الكويتية وبشكل مفاجئ ابتعادها عن التمثيل والتفرغ لأعمالها الخاصة. وذلك في مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات.
وقالت صمود في بداية حديثها: “في كل الأحوال راح أختفي خلال السنوات القادمة، وكنت أردد هذا الكلام دائمًا في الكثير من اللقاءات لأني عندي أشياء كثيرة لازم أتفرغ لها”.

الفنانة الكويتية تعلن عن حملها بعد إعلان ابتعادها عن الفن

فاجأت الفنانة الكويتية صمود الكندري متابعيها بنشر صورة بمقطع فيديو لسونار بجوارها حذاء طفل صغير، عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” وذلك بعد ساعات من إعلانها اعتزال الفن.
هذه الصورة أثارت حيرة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما إذا كانت حاملا بالفعل وأن هذا هو السبب في إعلانها الاعتزال، خاصة أنها لم تعلق على هذه الصورة بأي كلمة، وقامت بعدها بنشر أغنية تجمع مقتطفات من أعمالها السابقة لكي تودع بها جمهورها.

صمود الكندري تحسم الجدل حول علاقة زوجها باعتزالها التمثيل

بعد تردد أخبار حول كون صمود الكندري وزوجها هو السبب وراء اعتزالها التمثيل والاتجاه للإنتاج الدرامي،أكدت خلال مقابلة تلفزيونية أن الموضوع لا علاقة له إطلاقاً بزواجها، وأنها منذ بدايتها الفنية كانت تقرر أن تتوقف في عمرٍ معين عن التمثيل.
وأشارت إلى أن الإنتاج أيضاً ليس السبب وراء اعتزالها، ولكنها كانت قد قررت اعتزال التمثيل قبل 3 سنوات، مشددةً على أن الموضوع نابع من قناعة شخصية وليست له علاقة بأحد.

الفنانة الكويتية تتحدث عن زواجها

ظهرت الفنانة الكويتية مع الإعلامية مي العيدان حيث تحدثت عن زواجها مؤكدة إنها سعيدة في التجربة، وإن الإستقرار مهم لديها، وإنها تقدس الأسرة والعائلة والبيت.

وفي نهاية المقال نكون قد استعرضنا لكم ابرز المعلومات عن زوج صمود الكندي وسبب اعتزالها الفن وهل له علاقو بزواجها ام لا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *