عقب الهجوم عليهاشاهد باميلا الكيك تكشف طبيعة هويتها الجنسية -فيديو

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

869 قراءة

عقب الهجوم عليهاشاهد باميلا الكيك تكشف طبيعة هويتها الجنسية -فيديو

ظهرت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، في مقطع فيديو متداول، على خلفية استضافتها في برنامج “spot on” مع الإعلامي رالف معتوق، تفسر فيه طبيعة تصريحها الذي كان سببا في الهجوم عليها، وانتقادها، وهو التصريح الخاص بميولها الجنسية، حيث قالت في برنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي علي ياسين إنها على استعداد أن تتزوج من امرأة إذا ما شعرت تجاهها بالحب.

أوضحت باميلا أنها ليست مثلية، وأنها تعشق الرجل، ولكنها أكدت في الوقت ذاته أنها تحب الحب ذاته كيفما كانت طبيعته، وكيفما كان مصدره، وإن كان مع رجل أم امرأة! مشيرة إلى أنها تطلق الحرية لجسدها، قائلة: “إذا جسمي بطل يعشق الرجل، وظهرت امرأة فيمكنني وقتها أن أعشقها”.

أضافت باميلا أن ما قالته خلال مقابلة علي ياسين قد أسيء فهمه وفسره البعض بشكل خاطئ، ووصفتهم “بالحمير”، متابعة أنها قابلت سؤالا غبيا، فأجابت على قدر هذا الغباء.

وهو ما فتح باب تكهن الجماهير أنها تقصد علي ياسين بهذا الكلام، إلا أنها أكدت من خلال منشور لها، أنها لم تقصد علي ياسين تحديدا، وإنما تقصد العاملين بمجال الإعلام، الذين يغيرون التصريحات بما يخدم مصالحهم، وقررت ألا تظهر في مقابلة مسجلة، تخضع للمونتاج، مرة أخرى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *