عقد قران بدور البراهيم، مهر خيالي وزواج انتهى بالخلع لهذا السبب

منذ سنة واحدة - بواسطة: احمد حسن

581 قراءة

عقد قران بدور البراهيم، مهر خيالي وزواج انتهى بالخلع لهذا السبب

حضي عقد قران بدور البراهيم بإهتمام واسع في السعودية والخليج، وذلك بسبب تصدرها الترند مرات عديدة بأسباب تتعلق بالزواج، كان اشهرها عندما فاجأت متابعيها بطلبها لمهر مليون ريال، حيث احدث هذا المقطع ضجه كبيرة، وبعدها بفترة فاجأت متابعيها بتصوير عقد زواجها ومشاركته لمتابعيها، وذلك لإثبات انها لم تتراجع عن شرطها السابق.
وفي المقال التالي سوف نعرض لكم تسلسل كامل للأحداث ومشاركة صورة العقد.

في هذا المقال

مهر المليونصورة عقد القرانسنابات بدون صوت وصورةخلعها لزوجها

بدور البراهيم تطلب مهر مليون ريال

قبل عقد قران بدور البراهيم ظهرت مشهورة السناب شات وخبيرة التجميل السعودية في مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات وهي تتحدث عن المهر الذي تضعه لأي شخص يريد الزواج منها.

رد بدور البراهيم على طلبها لمهر مليون ريال

خلال استضافتها في برنامج “ع السيف” الذي يعرض على قناة “atv” الكويتية، قالت أنها تعرضت للإستفزاز عندما قالت أنها تريد مليون ريال مهراً لها ولكنها في المقابل إستفزت بعض المتابعين.
وصنفت المتابعين لـ 3 أصناف وهم” المرضى، وإلي فيهم نقص، والمستجعيدين.
وأضافت قائلة: ما الغريب في أن أطلب مليون ريال. أنا قدرت مهري وليس كيان بدور، لأن ملايين الدنيا لا تساوي كياني، من حقي أن أطلب مليون، ولكني لم أقل أنني اريد الزواج ومهري مليون، ولا يوجد دخان من غير نار.

بدور البراهيم تفاجيء متابعيها بعقد قرانها

في شهر يناير من عام 2020 فاجأت خبيرة التجميل ومشهورة السناب شات متابعيها بصور ولقطات من عقد قرانها، دون الكشف عن هوية عريسها.
وأثارت مشهورة السناب شات الجدل بقيمة المهر، حيث كشف عقد قران بدور البراهيم، عن حصولها على مليون ريال مهر، وهو الذي كانت قد أعلنت عنه قبل زواجها بفترة، حيث وضعت شرط للزواج منها ان تكون قيمة المهر مليون ريال.
ونشرت صورة لعقد زواج، وقالت معلقة: ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني، اللهم اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا“. ويظهر في العقد المنشور، رقم مليون ريال في خانة المهر بالعقد.

توقيع بدور البراهيم على عقد قرانها
توقيع بدور البراهيم على عقد قرانها
صورة من عقد القران تكشف مهر المليون ريال
صورة من عقد القران تكشف مهر المليون ريال

لحظة توقيع بدور البراهيم على عقد قرانها

وثقت بدور البراهيم لحظة توقيعها على عقد قرانها، فقد سألت عن مكان التوقيع ليرد عليها أحد الأشخاص قائلاً : ” هنا يا دودي .. الساعة لو سمحتي” .

أول طلب من بدور البراهيم لمتابعيها بعد عقد قرانها

في أول طلب لها من متابعيها، ناشدت، جميع وسائل الإعلام المعنية بأخبار المشاهير إزالة جميع صورها ومقاطع الفيديو التي تظهر بها.
وكتبت عبر حساباتها في مواقع التواصل: ”آمل من الجميع، منشنو لجميع حسابات أخبار المشاهير الي منزله صور أو مقاطع فيديو، أتمنى إزالتها وعدم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي“، مؤكدة أنها ”لن تعتزل، وستبقى مع جمهورها لكن دون ظهور وجهها أو صوتها“.
ولم تكشف السبب وراء قرارها الذي أعلنت عنه بعدعدة أيام فقط من زواجها.

بدور البراهيم تعلن ظهورها بدون صوت وصورة لمتابعيها
بدور البراهيم تعلن ظهورها بدون صوت وصورة لمتابعيها

هكذا انفقت مهر المليون ريال في شهر العسل بفرنسا

كشفت خبيرة التجميل ومشهورة السناب شات عن كيفية انفاقها لمهرها المقدر بمليون ريال خلال سفرها إلى فرنسا لقضاء شهر العسل برفقة زوجها.
وظهرت في مقطع فيديو من داخل سيارتها وهي ترتدي النقاب، وعبرت عن ندمها من إنفاقها لمهرها بالكامل على التسوق وشراء منتجات قليلة الأهمية من فرنسا، مؤكدة أنه لو عاد بها الزمن لما صرفت تلك المبالغ على هذه الأشياء لأن هناك أشياء أهم.

أسباب خلعها لزوجها بعد 6 أشهر زواج

بعد مرور 6 أشهر على زواجها أعلنت عن طلاقها من زوجها، حيث أكدت في مقطع فيديو على حسابها في سناب شات إنها من طلبت الطلاق.
وأضافت في ردها على سؤال من إحدى المتابعات قالت لها: سؤال محيرني دامك بكل هالطيبة ليش يطلقك زوجك شيء عجيب.
وقالت: ليش تحتار، إحنا زي ما أنتوا عارفين تزوجنا زواجاً تقليدياً، وكله كان زواجاً تقليدياً على زمني أنا، أثناء الزواج نكتشف أن هذا الشخص مو مناسب.. مو ستايلي مو نفس تفكيري، والكيمياء والقبول ما في، فأنا مو مجبورة أعيش مع واحد الكيمياء حقي مو متوافقة مع الكيمياء حقه، فأنا اللي طلقته مو هو اللي طلقني؛ لحين ألقى الشخص المناسب للكيمياء حقتي؛ لأنها صعب تتوافق مع أي شخص.

وفي نهاية المقال نكون قد جمعنا لكم قصة عقد قران بدور البراهيم، وحصولها على مهر مليون ريال، وأسباب خلعها لزوجها بعد مرور 6 اشهر فقط على الزواج.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *