فساتين احلام الشامسي الجديدة التي خطفت القلوب بفخامتها وأناقتها

منذ سنة واحدة - بواسطة: احمد حسن

3,064 قراءة

فساتين احلام الشامسي الجديدة التي خطفت القلوب بفخامتها وأناقتها

دائماً ما تثير فساتين احلام الشامسي الجديدة إعجاب متابعيها وذلك بسبب موديلاتها الفخمة، حيث أنها أصبحت تهتم كثيراً باختيار موديلات فساتين الحفلات التي تحييها والتي تتناسب مع شكل قوامها وذلك من أجل أن تكون مصدر إلهام لكل امرأة تبحث عن مظهر فخم وراقي في المناسبات المهمة، وفي المقال التالي سوف نُلقي الضوء على أبرز فساتين المطربة الإماراتية التي أثارت إعجاب جمهورها.

في المقال

فساتين بتوقيع زهير مرادفساتين بتوقيع إيلي صعبأبرز فساتين النجمة الإماراتية

فساتين احلام  الشامسي الجديدة بتوقيع زهير مراد

يعتبر المصمم اللبناني زهير مراد واحد من أكثر مصممي الأزياء الذي تتعاون معه المطربة الإماراتية، ولذلك فإغلب فساتين المطربة الإماراتية من توقيع المصمم اللبناني.
وتتميز فساتين المطربة الإماراتية والتي يصممها لها مراد بالمظهر الأنيق الفخم، حيث تسحر جمهورها بإطلالتها.
ويمكنكم متابعة تغطيتنا السابقة لموضوع فساتين احلام، إطلالات عالمية فخمة خطفت الأنظار وتربعت بها على عرش الأناقة

1- فستان احلام في ألبوم فدوة عيونك

قام المصمم اللبناني زهير مراد بتصميم فستان المطربة الإماراتية والخاص بالألبوم الغنائي الخاص بها “فدوة عيونك”.
وأطلت المطربة الإماراتية بفستان أزرق تميز بأكمامه الشفافة المزينة بالحبيبات البراقة.

2-فستان المطربة الإماراتية في اكسبو دبي

نشرت المطربة الإماراتية إطلالتها بفستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، حيث قالت ان فستانها مستوحي من معرض اكسبو دبي، وهو مرصع بالمرآيات وخيوط الذهب المعتقة كما أضيف عليه الطابع الأندلسي.

3- فستان احلام من حفل بالكويت

وقع المصمم اللبناني على فستان احلام والذي أحيت به حفل في مركز الشيخ جابر الأحمد بالكويت.

4- حفل زفاف بالرياض

وقع المصمم اللبناني زهير مراد على إطلالة المطربة الإماراتية في حفل زفاف احيته بالرياض، وكشفت عنه في مجموعة صور من حسابها على إنستقرام.

5- من حلقة برنامج أراب أيدول

وقع أيضًا المصمم اللبناني على فستان المطربة الإماراتية، والذي ظهرت به في حلقة من البرنامج الشهير آراب آيدول.

فساتين احلام  الشامسي الجديدة بتوقيع إيلي صعب

تتعاون أيضًا المطربة الإماراتية مع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، حيث تظهر في أغلب حفلاتها وإطلالتها بفساتين من توقيعه، وتعتبر أغلب فساتين المطربة الإماراتية من توقيع المصمم اللبناني العالمي.


1- حفل في مدينة لوس أنجلوس

خلال حفلها في مدينة لوس أنجلوس الأميركية على مسرح دولبي الشهير، خطفت الفنانة الإماراتية الأنظار بإطلالتها الفاخرة بتوقيع مصمم الأزياء إيلي صعب.

2- موسم الرياض

في حفلها بموسم الرياض كانت إطلالة المطربة الإماراتية من توقيع المصصم العالمي إيلي صعب، حيث أحيت الفنانة الحفل بفستان خطف أنظار جمهورها.

أبرز فساتين النجمة الإماراتية

تتعاون المطربة الإماراتية مع عدد كبير من أفضل مصممي الأزياء سواء على الساحة العربية أو العالمية وهذه أبرز الفساتين التي ظهرت بها مؤخرًا.

خطفت النجمة الإماراتية الأضواء في الليلة الماسية على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، وذلك بسبب إطلالتها الفريدة بتوقيع نيكولا جبران.

المطربة الإماراتية خطفت قلوب عشاقها في برنامج “سعودي آيدول” بإطلالة مميزة اتسمت بالحيوية والأناقة، وأضافت عليها لمساتها الخاصة التي زادتها تميزا وأنوثة، حيث أطلت بفستان طويل من Gucci باللون التركواز، تميز بتصميم فضفاض على شكل عباية.

من ضمن فساتين المطربة الإماراتية الجديدة هو ما كشفت عنه عبر حسابها الرسمي في إنستقرام حيث ظهرت بإطلالة فخمة بفستان من تصميمها الخاص خطف أنظار جمهورها ومتابعيها.

كشف المطربة الإماراتية في جلسة تصوير عن فستان من تصميمها الخاص حيث خطفت به قلوب عشاقها ومحبيها.

تركز النجمة الإماراتية على أدق التفاصل عند اختيار فساتينها، ومن التفاصيل التي تزين فساتينها بشكل كبير هي الأكمام والتي تتنوع بين الأكمام الفضفاضة الطويلة أو الأكمام المنفوخة وحتى الأكمام الطويلة الضيقة، وهو ما ظهر في فستانها الذي كشفت عنه لجمهورها ومحبيها على إنستقرام.

وفي نهاية المقال نكون قد استعرضنا لكم أبرز فساتين النجمة الإماراتية التي تتميز بدقة التصميم والأناقة والتي خطفت أنظار جمهورها ومحبيها.

تابع آخر أخبار:

احلام

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *