قصة هند القحطاني وخفايا زواجها وسفرها الى امريكا، وكيف وصلت لعالم الشهرة

منذ سنتين - بواسطة: احمد حسن

11,674 قراءة

قصة هند القحطاني وخفايا زواجها وسفرها الى امريكا، وكيف وصلت لعالم الشهرة

تحمل قصة هند القحطاني الكثير من التفاصيل المثيرة، عاشت بعضها في السعودية، حتى وصلت إلى أمريكا، وهناك العديد من القصص والشائعات التي لاحقت مشهورة السناب شات، بشان زواجها وطلاقها وهل هي هربت إلى أمريكا برفقة أولادها، أم هاجرت بلا عودة، وسوف نتعرف على كافة تفاصيل قصة هند القحطاني من خلال هذا المقال ومن خلال الفقرات التالية:

  • قصة زواج هند القحطاني
  • قصة خلع هند القحطاني لزوجها
  • هل هربت هند القحطاني من السعودية إلى أمريكا
  • كيف وصلت إلى عالم المشاهير حتى أصبحت من أهم النجوم
  • هل تفضل هند القحطاني البقاء في أمريكا أم تتمنى العودة إلى السعودية

قصة زواج هند القحطاني

تشارك مشهورة السناب شات دائماً كل تفاصيل حياتها اليومية برفقة أولادها، ولكن في الكثير من الأحيان ما تشارك متابعيها بتفاصيل عن حياتها الشخصية، والتي تقتصر على علاقتها بأهلها وزوجها السابق، وماذا حدث لها بعد وصولها إلى أمريكا.
وتبدأ قصة هند القحطاني من الزواج تقليدي، حيث كان كل ما يهم عائلتها في الزواج 4 شروط إذا تحققت في الشخص المتقدم للزواج من ابنتهم، تتم الزيجة وهي: الأصل القبيلي، والصلاة، والتدخين، والوظيفة.
وتزوجت هند القحطاني وهي صغيرة في السن وكانت لا تمانع في الزواج بطريقة تقليدية.
ويمكنكم معرفة التفاصيل الكاملة عن زوج هند القحطاني من خلال مقالنا السابق زوج هند القحطاني الحقيقي.. ومعلومات تكشفها عنه بعد الخلع

وأنجبت هند القحطاني من زوجها أربعة أبناء، ولدان معاذ ومعتز، وبنتان رؤى وربى، ويمكنكم متابعة مقالنا السابقة عن بنت هند القحطاني وأشهر 14 مقطع ظهرت فيه وتصدرت الترند

قصة خلع هند القحطاني لزوجها وردة فعل أهلها:

تفاصيل مثيرة في قصة هند القحطاني من حيث طلاقها من زوجها حيث كان يعتقد المتابعين ان زوجها هو من طلقها ولكنها فجرت مفاجأة من العيار الثقيل حيث أكدت إنها من خلعته، وأغلقت باب رجوعه إليها تماماً، حيث كانت له الكثير من المحاولات للرجوع إليها ولكنها باءت بالفشل جميعاً.
ردة فعل عائلة هند القحطاني على خلها لزوجها انقسمت إلى شقين، ويتمثل الشق الأول في رفض شقيقها فكرة الطلاق والخلع، وذلك لإن مشهورة السناب شات كانت قد أنجبت 4 أطفال من زوجها.
الشق الثاني يتمثل في والدها الذي كان رافض تماماً لفكرة الطلاق ولكن إصرار هند القحطاني على الانفصال من زوجها جعلته يوافق.

هروب من السعودية أم هجرة إلى أمريكا:

وتستمر قصة هند القحطاني في إثارة الجدل حيث يتهمها الكثير من المتابعين بالهروب من السعودية، برفقة أبنائها.
وفي ردها على تساؤلات المتابعين حسمت هند القحطاني جدل هروبها من السعودية، حيث أكدت إنها ليست هاربة وليست مهاجرة وليست طالبة لجوء، ولكنها خرجت من السعودية بشكل رسمي للدراسة برفقة أولادها في أمريكا.
وعن هروبها أكدت هند القحطاني إنها خرجت من السعودية مع أولادها بموافقة طليقها ووالدها.
وعن علاقتها بأهلها بعد سفرها إلى أمريكا أكدت هند القحطاني ان علاقتها مع عائلتها كانت تسير بشكل طبيعي حتى تغيرت هذه العلاقة بمجرد ظهورها على السناب شات، ويمكنكم متابعة تفاصيل علاقة هند القحطاني بوالدها من خلال مقالنا السابق ابو هند القحطاني.. و 4 معلومات تكشفها عن علاقتها به وسبب رحيله

مشهورة السناب شات تكشف عن تاريخ خروجها من السعودية

مشهورة السناب شات كشفت عن هويتها الرسمية في مقطع فيديو عبر حسابها سناب شات، لتؤكد إن خروجها كان صحيحا وبأوراق رسمية سليمة.
الهوية الرسمية كشفت عن سنة خروج هند القحطاني بطريقة شرعية من السعودية، إلى أمريكا، حيث سُجل في جواز السفر أن عام الخروج هو 1439 هجرياً أي بين العامين 2017 و2018 ميلادياً، وبصورة شرعية.

كيف وصلت إلى عالم المشاهير حتى أصبحت من أهم النجوم

قصة هند القحطاني لم تنتهي عند هذا الحد بل استمرت في إثارة الجدل بظهورها على حسابها في سناب شات وهي تستعرض تفاصيل حياتها اليومية في أمريكا وكذلك رقصها أمام عدسة هاتفها وتصدرها الترند ويمكنكم متابعة مقالنا السابق عن رقص هند القحطاني في 15 فيديو.. وصلات مثيرة وجريئة تصدرت بها الترند 
وقالت هند القحطاني ان هناك الكثير من الأسباب التي شهرتها، أبرزها إنها لم تتسلق على أكتاف الأخرين، ولم تقذف ولا تتنمر على أحد ولكن ما يحدث معها العكس.
وأضافت هند القحطاني ان هناك من المهمشين بمجرد ذكرهم اسم هند القحطاني أصبحوا من المشاهير
وأكدت هند القحطاني إنها أصبحت الآن الأشهر في السعودية، وإنها تستحق هذه الشهرة.

سعر الإعلان عند هند القحطاني ولماذا أطلقت على نفسها لقب “نمبر وان”؟

قصة هند القحطاني في الإعلانات تعتبر مختلفة حيث يعتبر الإعلان عند مشهورة السناب شات من أقوى الإعلانات، وذلك بحسب قولها، ولكن هل يصل سعر الإعلان عند هند القحطاني إلى 95 ألف ريال؟
نفت هند القحطاني ان سعر الإعلان لديها يكون قد وصل إلى هذا السعر بل أقل منه، ولكنها أكدت إنها تستحق هذا الرقم بجدارة.
أطلقت هند القحطاني على نفسها لقب “نمبر وان” في مجال الإعلانات لقوة إعلاناتها ولتعاملها مع مشاهير الصف الأول بحسب قولها.

شرط الإعلان عند هند القحطاني

كشفت هند القحطاني إنها في الوقت الحالي من الأعلى أجراً في الاعلانات على حسابها في سناب شات.
وصنفت هند القحطاني نفسها من ضمن الـ 5 الإعلى في أجور الإعلانات في الشرق الأوسط.
وقالت ان كل من يعلن عندي ما هو إلا شركة كبرى ومنتجاتهم مميزة ولديهم عروض ساحقة وماحقة.

هل تتمنى هند القحطاني العودة إلى السعودية؟

وفي نهاية قصة هند القحطاني تتمنى مشهورة السناب شات في الوقت الحالي العودة إلى السعودية حيث ترى أن السعودية أصبحت الآن حلماً للكثيرين للعيش فيها وهي من أوائل هؤلاء الأشخاص.
ولكن على الرغم من ذلك فمشهورة السناب شات سوف تظل في أمريكا ولن تعود إلى السعودية وذلك بسبب الخوف من أسرتها خاصة أشقاءها وأولاد عمها حسب افادتها في الفيديو ادناه.
ويمكنكم متابعة مقالنا السابق عن تعّرف على اخت هند القحطاني وتفاصيل مثيرة في علاقة مشهورة السناب شات بشقيقتها

وفي نهاية المقال نكون قد استعرضنا التفاصيل الكاملة عن قصة هند القحطاني، بداية من خلعها لزوجها ثم سفرها إلى أمريكا، حتى وصلت إلى عالم الشهرة.

تابع آخر أخبار:

هند القحطاني

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *