مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت يوجه رسالة للمصريين بعد إلغاء حفله.. ويكشف حقيقة إلحاده وطقوسه “غير لائقة”

منذ سنة واحدة - بواسطة: عبدالله المصري

353 قراءة

مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت يوجه رسالة للمصريين بعد إلغاء حفله.. ويكشف حقيقة إلحاده وطقوسه “غير لائقة”

وجه مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت رسالة إلى المصريين بعد قرار إلغاء حفله بدعوى ممارسته طقوسا غير لائقة ودعمه للماسونية.

وقال “سكوت” في بيان له: “ليست لدي أي طقوس (غريبة غير لائقة)، إنما هي مجرد احتفالات أقدمها برفقة جمهوري، وأقمت في أبريل/ نيسان الماضي، حفلًا في المملكة العربية السعودية، حضره ما يقرب من 70 ألف شخص، ولم تكن هناك أي مشكلة”.

كما نفى فكرة “إلحاده وعبادته للشيطان”، قائلًا: “أنا من ولاية هيوستن، وهي ولاية لها عادات وتقاليد في احترام فكرة الأسرة، وأنا من أسرة متدينة، وتواظب على حضور الصلوات في الكنيسة، كما أنني لا أنكر أنه في إحدى حفلاتي وقع بها مأساة، العام 2021؛ لكن بعدها قدمت مئات الحفلات دون أن تحدث أي حادثة واحدة”، مشددًا على “احترامه الكامل للشعب المصري الذي يكن له كل الاحترام والتقدير”.

وتابع: “أنا من أشد المحبين والمعجبين بالحضارة المصرية، وحينما قررت أن أعود لتقديم ألبوماتي الغنائية، اخترت الأهرامات في مصر؛ لكي تكون موقع إطلاق ألبومي الجديد، لأنها تعني لي الكثير”، وتابع: “أعمل منذ شهور بالإعداد من أجل تلك الحفلة ومن أجل الحصول على تصريحها” وناشد السلطات المصرية بـ “السماح لمعداته لدخول موقع الحفل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *