مقطع فيديو جديد من مسلسل “طاش ما طاش” يفجر الجدل بين الجمهور قبل أن يبدأ… فما القصة؟

منذ سنتين - بواسطة: عبدالله المصري

464 قراءة

مقطع فيديو جديد من مسلسل “طاش ما طاش” يفجر الجدل بين الجمهور قبل أن يبدأ… فما القصة؟

حالة من الجدل صاحبت أول فيديو ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للمسلسل الكوميدي الشهير “طاش ما طاش”، كإعلان غير رسمي لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل بعد توقف لسنوات.

وتباينت ردود أفعال عشاق الدراما الكوميدية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  بين مرحب بعودة المسلسل في حلته الجديدة، وآخر رافض لعودته باعتباره يمثل حقبة زمنية ولت وانتهت.

ما فجر الجدل في الساعات الأخيرة هو انتشار مقطع فيديو على السوشيال ميديا يظهر فيه أبطال العمل الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان وهما يتجولان في سوق الزل على ما يبدو لاستكمال باقي أجزاء طاش ما طاش.

وظهر الثنائي في كواليس العمل يرتديان ملابس السوق ويسمع من الفيديو إقامة مزاد علني فيما يقوم السدحان وخلفه القصبي بالبحث عن بضاعة أو شيء معين بين الجموع الغفيرة داخل السوق.

يأتي هذا بالتزامن مع تصريحات مصادر فنية بأن جزاء جديد من “طاش ما طاش” يتم التجهيز له تمهيدا لعرضه في رمضان هذا العام 2023.

وفي هذه السطور ستسلط “مشاهير” جانبا من ردود أفعال الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فالفريق المرحب عبر عن اشتياقه بهذه الكلمات حيث قال أحدهم: “الله وناسه ياحلو أيـام زمان كنت أنتظـر رمضان عشان طاش ماطاش أحس عقلي لسا متبرمج مع رمضان زمان والذكريات الجميله اللي فيه”.

وافقه الرأي آخر يقول: “الجيل ذا مهب مضحكة القصبي والسدحان ولا يعرفونهم يعرفون الشهري والحجاج ياليت نشوفهم في طاش ١٩”، وثالث عبر عن اشتياقه للعمل بقوله:” انتظرنا كثير هذه اللحظة الجميلة الفضل يعود لله ثم تركي ال الشيخ وتفهم الفنانين عبدالله و ناصر”.

في المقابل أبدى فريق آخر من الجمهور عدم رضاه على استكمال المسلسل وعودته بعد كل هذه السنوات فقال أحدهم:” خلاص لها زمنها وكانت أكثر من رائعة .. خلوا ذكرياتها حلوه وانتهينا، المشكلة نفس السيناريو ينعاد”، وثاني زاد على رأيه:” نفس الشخصيات ونفس الحلقات وش الجديد ! خلاص أفلسوا نبغى شي جديد”.

ويعد طاش ما طاش، من أنجح وأبرز الأعمال التلفزيونية في المملكة والوطن العربي، وعرض في شهر رمضان وشارك فيه نخبة من الفنانين أبرزهم عبدالله السدحان و ناصر القصبي.

وينتمي لنوع الدراما الكوميدية وبدأ إنتاجه عام ١٩٩٢ ،وعرض عام ١٩٩٣  وعرض منه ١٨ جزء قبل أن يتوقف عام ٢٠١١ بسبب خلافات طويلة ويعود مجددا هذا الموسم.

ويناقش المسلسل القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي وكان يعرض على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى MBC في العام ٢٠٠٦.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *