ملكة كابلي قبل التجميل في 10 لقطات، ملامح غير متوقعة وهكذا ردت على منتقديها

منذ 12 شهر - بواسطة: احمد حسن

1,214 قراءة

ملكة كابلي قبل التجميل في 10 لقطات، ملامح غير متوقعة وهكذا ردت على منتقديها

الفاشينيستا ملكة كابلي تعتبر واحدة من أشهر مدونات الجمال والموضة في السعودية، وهي من مواليد الرياض عام 1994م، من أب سعودي وأم سعودية الجنسية، وخضعت لعدد كبير من عمليات التجميل والتي غيرت من ملامحها نهائياً وزادتها جمالاً وتألقاً، ولكن كيف كانت ملكة كابلي قبل التجميل، وكيف علقت على ملامحها قبل ان تتغير في الوقت الحالي وهذا ما سوف نكشفه في المقال.

في المقال

قبل التجميل بداية الشهرةملامحها في الماضي وحالياً ردها على منتقديها

ملكة كابلي في الطفولة

ملكة كابلي قبل التجميل وبالتحديد في طفولتها كشفت عن صورة لها في تلك المرحلة حيث ظهرت بملامح مختلفة ومتغيرة تماماً عما هي عليه الآن.
فظهرت الفاشينيستا السعودية بشعر قصير للغاية وتغيرات بسيطة في شكلها قبل الخضوع لأي نوع من أنواع عمليات التجميل.

ملكة كابلي في الطفولة
ملكة كابلي في الطفولة

ملكة كابلي قبل التجميل بملامح غير متوقعة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم للفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي قبل التجميل حيث ظهرت فيه بملامح مختلفة ومغايرة تمامًا.

ملكة كابلي قبل التجميل وفي بداية الشهرة

الفاشينيستا السعودية ظهرت في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل في بداية شهرتها حيث كانت مشاركة في أحد برامج المسابقات الخاصة بالمكياج والأزياء.
وظهرت الفاشينيستا بملامحة مختلفة عن ما أصبحت عليه في الوقت الحالي.

الفاشينيستا السعودية وملامحها بين الماضي والحاضر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ  الفاشينستا السعودية، تكشف الفرق بين شكلها بين الأمس واليوم، والتي أظهرت تغيراً في شكلها كبيراً وتبدل ملامحها.
وصدمت الصورة الجمهور بالتغير الكبير في ملامحها، حيث تعود الصورة الأولى لعام 2015، والصورة الثانية لشكلها عام 2022، وبدأ الجمهور في المقارنة بين الصورتين.
وبالفعل ظهرت ملكة كابلي بتغيير واضح وملحوظ في أنفها وتبدلت شكلها قبل وبعد عمليات التجميل، مما أثر على تغير شكل وجهها بالكامل، كما كشفت الصورة عن تغيير كبير في شكل الشفاه وحقن الفيلر في الوجه.

ملكة كابلي قبل التجميل
ملكة كابلي قبل التجميل

الفاشينيستا السعودية تقارن بين شكلها قبل التجميل وبعد الشهرة

أكدت الفاشينيستا السعودية، على عدم تغير ملامحها قبل وبعد الشهرة، بعد أن نشرت صورة مزجت فيها بين صورة قديمة لها تعود إلى عام 2016 وصورة حالية لها.
وشاركت الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مؤكدة أنها ما زالت تحتفظ بملامحها كما هي قبل الدخول إلى عالم السوشيال ميديا لحسم الحديث المستمر عن خضوعها لعمليات التجميل التي غيرت شكلها.
وعلقت على الصورة قائلة أنه لا فرق بين ما قبل الشهرة وما بعدها، غير أن نفسية البعض هي التي تسبب أزمة، قائلة: “ما تغير شيء بس انتوا نفسية”.

ملكة كابلي قبل التجميل
ملكة كابلي قبل التجميل

ملكة كابلي ترد على منتقدي شكلها قبل عمليات التجميل

أطلقت خبيرة التجميل السعودية مسابقة خاصة بـ متابعيها على سناب شات، يحظى بها الفائز بـ الحصول على عملية تجميل الأنف عند طبيب التجميل الذي أجرت عنده بعض عمليات التجميل التي خضعت لها في وقت سابق.
وجاءت مسابقة ملكة كابلي كـ رد منها على السخرية التي طالت شكلها قبل عمليات التجميل، والتي انطلقت عقب تسريب مجموعة صور ومقاطع فيديو من بداياتها في نواقع التواصل.
ألمحت الفاشينيستا السعودية إلى وقوعها ضحية هجوم ممنهج من قبل أحد الأشخاص دون أن تسميه، وذلك في تعليقها الأول على صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها المسربة على السوشيال ميديا، والتي تكشف عن شكلها الحقيقي وملامحها الطبيعية قبل خضوعها لـ عمليات التجميل.

وتصدت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي لكل التعليقات السلبية التي طالتها على هامش تسريب صورها قبل وبعد التجميل من خلال عدة تدوينات قصيرة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.
أشارت فيها إلى أن هذه التسريبات جاءت من أشخاص غيورين منها، وأن هذا الأمر ضريبة نجاحها وتصدرها عرض المرتبة الأولى في مجال الإعلانات على سناب شات، مشيرة إل أنها ستترفع عن الرد لكونها مشغولة ووقتها مليء بـ الأعمال التي لاتتحمل الالتفات إلى المهاترات.
وذلك قبل أن تؤكد على أنها لن تترك في نفس مهاجميها ومنتقديها أمنية التجميل، وتعلن عن مسابقة جديدة ستطلقها على أن تربح بها الفائزة عملية تجميل الأنف.

وفي نهاية المقال نكون قد استعرضنا لكم أبرز اللقطات التي ظهرت فيها الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي قبل التجميل، وردها على منتقدي ملامحها قبل التجميل وفي الوقت الحالي.

تابع آخر أخبار:

ملكة كابلي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *