من سجنه الانفرادي شاهد محمد صبحي يطلق تصريحاته الجريئة على الجميع

منذ سنة واحدة - بواسطة: Diaa

277 قراءة

من سجنه الانفرادي شاهد محمد صبحي يطلق تصريحاته الجريئة على الجميع

تداولت وسائل إعلامية مختلفة، وصفحات مهتمة بنشر أخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو، به عدة تصريحات جريئة للفنان المصري الكبير، محمد صبحي، من مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على شاشة قناة الحدث اليوم، تناول صبحي في تصريحاته الأعمال الفنية، الفنانين أنفسهم، دور الدولة في الثقافة والتعليم، القنوات التليفزيونية، والورش الفنية.

جاء في تصريحات صبحي، التي أثارت ضجة كبيرة عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي، انتقاده للقنوات التلفزيونية، فكاميرات القنوات أصبحت تركض خلف “الترندات” والتفاهات، قائلا: “الكاميرا مابتروحش للممثل الجيد”، وعلق على الورش الفنية، قائلا: “الورش دي كلمة سخيفة ومش علمية”، وأردف: “البنت اللي على التيك توك بتطلع في 5 و6 مسلسلات وخريجي الأكاديمية الفنية مابيشتغلوش”.

انتقد صبحي أيضا في حديثه، الفنانين الذين يظهرون بالإعلانات، مؤكدا أن: “الفنان المحترم الملتزم أصبح من الصعب رؤيته في الوسط الفني حاليا”، وهاجم صبحي النجوم الذين يسيطرون على الساحة الفنية، قائلا: “هم اللي بيعملوا البرامج الحوارية وهم اللي بيعملوا المسلسلات والإعلانات والمسرحيات وهم اللي بيسافروا ورا الدولارات”، مشيرا إلى أنه يعمل منفردا، ويشعر كأنه في سجن انفرادي، ففي أوقات سابقة كان يوجد 32 مسرحية في السوق، بينما الآن يصعب العثور على مسرحية واحدة، قائلا: “لوحدي حاسس إني مسجون في زنزانة انفرادي”.

اختنق صبحي بالبكاء وهو يواصل تصريحاته، قائلا: “أنا حزين! وأنا لا أتسول! وأنا باشتغل وباكسب، وباقول قدام الدولة ومسرحي في الصحراء ممتلئ دائما”، وأكمل: “أنا ليست لي مشكلة ولا عايز أمثل ولا عايز أشتغل، أنا شغال في حتة لوحدي وعلى جنب والناس هي اللى بتيجي، ولكن انا آسف بادافع عن ريادة بلدي ووطني”، وأشار إلى أن وزراة الثقافة عرضت عليه أربعة مرات، رفضهم جميعا، بل وأدان الدولة في ترشيحه لأنه لا يصلح أن يكون وزيرا، وهاجم وزيرة الثقافة لبعدها عن الفنانين وعدم استماعها لمطالبهم لمحاولة تحقيقها ومشاكلهم للمساهمة في حلها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *