من كواليس “طاش ما طاش”.. شاهد:  أبو هزار و أبو نزار يتجولان بـ “الجمس الأزرق ” في شوارع الرياض -فيديو

منذ سنتين - بواسطة: عبدالله المصري

941 قراءة

من كواليس “طاش ما طاش”.. شاهد:  أبو هزار و أبو نزار يتجولان بـ “الجمس الأزرق ” في شوارع الرياض -فيديو

واصل الفنانان ” عبدالله السدحان” و”ناصر القصبي” تشويقهما للجمهور بمقاطع فيديو مصورة من كواليس تجهيزهما لمسلسلهما الجديد تمهيدا لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وفي الساعات الأخيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد ، للسدحان والقصبي وهما يستقلان سيارة “الجمس الأزرق ” بأحد شوارع الرياض على ما يبدو.

وشوهد في الفيديو الفنانان اللذان يتقمصان شخصيتا “أبو هزار و أبو نزار”  وهما بداخل السيارة ، يتجولان بالسيارة خلال تصوير مشهد من حلقات المسلسل.

يأتي هذا الفيديو بعد أيام من انتشار أول فيديو لهما وهما يتجولان في سوق الزل على ما يبدو لاستكمال باقي أجزاء العمل.

وظهر الثنائي في كواليس العمل يرتديان ملابس السوق ويسمع من الفيديو إقامة مزاد علني فيما يقوم السدحان وخلفه القصبي بالبحث عن بضاعة أو شيء معين بين الجموع الغفيرة داخل السوق.

وتباينت ردود أفعال عشاق الدراما الكوميدية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  بين مرحب بعودة المسلسل في حلته الجديدة، وآخر رافض لعودته باعتباره يمثل حقبة زمنية ولت وانتهت.

ويعد طاش ما طاش، من أنجح وأبرز الأعمال التلفزيونية في المملكة والوطن العربي، وعرض في شهر رمضان وشارك فيه نخبة من الفنانين أبرزهم عبدالله السدحان و ناصر القصبي. ويناقش المسلسل القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *