نجلاء عبدالعزيز وزوجها، طلاق وزواج مثير للجدل للمرة الثانية لهذا السبب

منذ 12 شهر - بواسطة: احمد حسن

1,255 قراءة

نجلاء عبدالعزيز وزوجها، طلاق وزواج مثير للجدل للمرة الثانية لهذا السبب

الفاشنيستا ومشهورة مواقع التواصل نجلاء عبدالعزيز تحظى بشهرة واسعة في السعودية، والخليج، حيث تشارك في عروض الأزياء سواء داخل السعودية أو خارجها، ولكن دائماً ما يبحت متابعيها عن حياتها الشخصية وخاصة نجلاء عبدالعزيز وزوجها، وهذا ما سوف نكشفه في هذا المقال.

في المقال

زوجها الأولإعلانها الطلاقزواجها للمرة الثانية

نجلاء عبدالعزيز وزوجها الأول

نجلاء عبدالعزيز وزوجها الأول هو الدكتور علي الناصر، وتزوجت منه قبل دخولها الجامعة عندما كانت تبلغ من العمر 18 عام فقط، وأنجبت منه ابنه اسمها روز وولد اسمه نهار.

تطلقت منه مرتين، مرة بعد أن أنجبت فتاتها روز، وبناء على ذلك رجعت إلى زوجها وأنجبت طفلها نهار وتطلقت منه المرة الثانية عام 2018.

نجلاء عبدالعزيز تعلن طلاقها من زوجها الأول

انفصلت نجلاء عبدالعزيز وزوجها نهائياً حيث فاجأت، متابعيها بخبر انفصالها، من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر حسابها في “سناب شات.”
وجاء الإعلان بشكل محزن، حيث روت أن الانفصال قرارها وتم بالتراضي بينها وزوجها أبو عيالها.
وقالت في المقطع: “أنا قررت طبعاً بعد تفكير طويل… راح يتم انفصالي من أبو نهار وطبعاً الحمد لله بتراضي من الطرفين.. الحمد لله أنه مثل ما دخلنا بمعروف نطلع بمعروف وهذا أهم شي عشان مصلحة الأولاد… أنا بصراحة يؤسفني أني أقول هذا الخبر وادري أنه كثير منكم يتمنى لي الخير لمن هذا امر الله والمكتوب والمقدر والشي المريح في الموضوع انه أنا اللي قررته والحمد لله على كل حال… أكيد الأمر مو بسهل ان شاء الله الأيام الجاية تكون أفضل من الأيام اللي مضت”.

وبعد الإعلان عن طلاقها، نشرت نجلاء مقاطع “سنابات” تصور أركان منزلها، مع تعليقات تعبر عن الحسرة والحزن، قائلة إنها قامت بالإشراف على تصميم المنزل، وفرشه وترتيبه قطعة قطعة وخطوة خطوة، وهي الآن مضطرة لتوديعه.

الفاشينستا السعودية تعلن زواجها للمرة الثانية

نجلاء عبدالعزيز وزوجها الثاني تصدرا الترند ومحركات البحث حيث أعلنت بعد اشهر قليلة من طلاقها، عن استعدادها لدخول القفص الذهبي للمرة الثانية خلال الفترة المقبلة، مشيرة الى انه تم “كتب كتابها” تمهيدا للزواج.
وزفت مشهورة السناب شات الخبر السعيد لجمهورها عبر تدوينة لها على سناب شات قائلة :”تقدرون تقولون مبروك الله يوفقني ويتمم بخير..” موضحة بأنها “لم تتزوج بعد وإنما تملكت”.
واثار خبر زواج نجلاء عبد العزيز جدلا بين متابعيها الذين وصفوها بالمرأة “المحظوظة” وذلك بعد مضي نحو اقل من 6 اشهر على طلاقها الاول، وتصدر اسمها “الترند” على تويتر بتعليقات انقسمت بين من أيد خطوة زواجها السريع، وبين من وجه الانتقادات لها.

الفاشينستا السعودية تعلن زواجها للمرة الثانية
الفاشينستا السعودية تعلن زواجها للمرة الثانية

ونشرت مشهورة السناب شات مقطع فيديو عبر سناب شات، كشفت فيه عن استعدادتها لحفل “ملكتها” الذي أقامته في منزلها، حيث زينت المنزل بديكورات عرس مبهجة ونشرت الكثير من باقات الزهور الربيعية الرائعة، كما استعرضت الهدايا التي تلقتها بمناسبة زواجها.
وأكدت الفاشينستا السعودية أنها لم تقم حفل الزفاف بعد، وأنها ستقوم بإعلان تفاصيل الزفاف لمتابعيها قريباً، مؤكدة أنها لن تنشر أبداً صورة أو هوية زوجها أو حتى تكشف حسابه عبر انستقرام. 

وفي نهاية المقال نكون قد استعرضنا لكم الفاشنيستا ومشهورة مواقع التواصل نجلاء عبدالعزيز وزوجها سواء الأول أو الثاني وأبرز المعلومات عنهما.

تابع آخر أخبار:

نجلاء عبدالعزيز

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *