هند القحطاني بدون فلتر في 10 لقطات.. هل هناك اختلاف؟

منذ سنتين - بواسطة: احمد حسن

4,237 قراءة

هند القحطاني بدون فلتر في 10 لقطات.. هل هناك اختلاف؟

تحرص هند القحطاني دائماً على الظهور في حسابها في سناب شات بفلتر، فظهورها بدونه دائماً ما يتصدر الترند، وذلك بسبب الاختلاف في ملامحها على الرغم من إجرائها العديد من عمليات التجميل.
ومن خلال عملية بحث موسعة جمعنا لكم أبرز 10 لقطات بدون فلتر لهند القحطاني ويمكنكم التعرف على تفاصيلها من خلال هذا المقال.

اللقطة الأولى هند القحطاني بدون فلتر في إعلان حقيبة:

ظهرت هند القحطاني في هذا المقطع أثناء إعلانها على حقيبة وظهر اختلاف واضح في شكلها، حيث قارن المتابعين بين شكلها بدون فلتر وشكلها بالفلتر في صورة متدولة.

اللقطة الثانية في احد المناسبات:

ظهرت في هذا المقطع حيث يبدو أن أحد الأشخاص قام بتصويرها دون علمها وكانت تحمل علم السعودية وترتدي بلوزة لونها أخضر، حيث يبدو إنها كانت تحتفل بمناسبة خاصة بالسعودية.

رد هند القحطاني على تصويرها بدون علمها:

تصدر ظهورها في هذا المقطع الترند في السعودية، وتداول المقطع عدد كبير من المتابعين، في وسائل التواصل، وكذلك المواقع الإلكترونية مما جعلها تظهر في فيديو لترد على المقطع.
وقالت هند القحطاني في ردها على هذا الظهور إنها فخورة بنفسها وشكلها وإنها جميلة وان المقطع مصور بجودة سيئة، وأي شخص سوف يتم تصويره في هذه الظروف وفي الليل وبإضاءة خافتة بكاميرا جوال شيء طبيعي أن ملامحه سوف تتغير، حتى الأطفال في الفيديو ملامحهم غير واضحة.
وأكدت هند القحطاني إنها فخوة بنفسها، وفخورة بتداول المقطع لإنها كانت ترتدي بلوزة خضراء وبروش عليه شعار السعودية وحاملة علم بلادها.
وكشفت هند القحطاني إنها رقم 3 بين المشاهير الأكثر متابعة، في عامين فقط، لكنها الأولى في المشاهدة، حيث تتصدر في نسبة المشاهدات اليومية.

اللقطة الثالثة هند القحطاني بدون فلتر من تصوير ابنها:

ظهرت في مقطع فيديو من تصوير ابنها الأكبر معاذ، حيث كانت برفقته في أحد المطاعم بأمريكا.
واختلف المتابعين على شكلها حيث يرى البعض أن ملامح التقدم في العمر قد ظهرت على وجهها بينما يرى البعض الأخر إنها صارت أجمل.

اللقطة الرابعة من احد الإعلانات:

مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل ويكشف لحظة اختفاء الفلتر من على وجه هند القحطاني حيث يظهر بعض الاختلافات عن شكلها الحقيقي.

اللقطة الخامسة ومباراة السعودية والمكسيك:

أثناء مباراة السعودية والمكسيك في بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر ظهرت هند القحطاني في فيديو على حسابها في سناب شات وهي تتابع المباراة، ولكن اختفى الفلتر فجأة ليظهر تغير واضح في شكلها.

اللقطة السادسة وهي تتجول في الشارع:

ظهرت هند القحطاني في هذا المقطع وهي تتجول في الشارع حيث اختفى الفلتر فجأة ليكشف عن تغير كبير في ملامحها وكذلك أنفها.

اللقطة السابعة وهي تتناول مشروب:

ظهرت في مقطع فيديو وهي تتناول مشروب في سيارتها، ليختفي الفلتر فجأة ثم يعود ليكشف الفرق في ملامحها.

اللقطة الثامنة في إعلان فرشاة للشعر:

ظهرت في مقطع فيديو تعلن فيه عن فرشاة للشعر حيث كانت تصفف شعرها أمام الكاميرا، وأثناء ذلك كان الفلتر يظهر ويختفي.

اللقطة التاسعة وصور من سنابها:

صورة نشرتها على سنابها بدون فلتر
صورة نشرتها على سنابها بدون فلتر

نشرت هند القحطاني صورتين على حسابها في سناب شات وهي على طبيعتها لتثبت للمتابعين ان ملامحها لا تتغير كثيراً عن ظهورها في بالفلتر.

اللقطة العاشرة هند القحطاني بدون فلتر قبل تجميل أنفها:

هند القحطاني بدون فلتر
هند القحطاني بدون فلتر

صورة متداولة لهند القحطاني على طبيعتها وتظهر فيها قبل اجرائها لعملية تجميل في أنفها، وكنا قد نشرنا من قبل مقال عن هند القحطاني قبل وبعد التجميل والسفر الى امريكا في 14 صورة

وفي نهاية المقال نكون قد جمعنا لكم أبرز السنابات والصور والتي ظهرت فيها هند القحطاني على طبيعتها وأثارت الجدل بين المتابعين على اختلاف شكل هند القحطاني.

تابع آخر أخبار:

هند القحطاني

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *