هند القحطاني قبل وبعد التجميل والسفر الى امريكا في 14 صورة

منذ سنتين - بواسطة: احمد حسن

3,375 قراءة

هند القحطاني قبل وبعد التجميل والسفر الى امريكا في 14 صورة

بمجرد ذكر اسمها لابد أن تعلم انك على موعد مع الجدل والإثارة، فمشهورة السناب شات هند القحطاني دائماً ما تصنع الحدث سواء بتصريحاتها المثيرة للجدل، أو من خلال ملابسها، أو طريقة حياتها مع أولادها، حتى أصبحت من أكثر المشاهير متابعة على مواقع التواصل بل الأعلى في سعر الإعلان على مستوى الوطن العربي على حد قولها ولكن ماذا عن هند القحطاني قبل وبعد؟

الأضواء والشهرة جعلت عمليات البحث عن مظهر وشكل هند القحطاني سابقاً تصل الى أكثر من 5000 مرة في الشهر، وذلك في محرك قوقل فقط!

ماذا نعني في مقالنا بـ هند القحطاني قبل وبعد؟

تم تغطية قبل وبعد في رحلة هند القحطاني سواء قبل او خلال الشهرة، حيث قمنا بسرد العديد من اللحظات في حياتها والتي تتكون من الفقرات أدناه:

  • مجموعة من صور لـ هند القحطاني قبل الهجرة إلى أمريكا وهي متواجدة في السعودية.
  • قبل وبعد الشهرة
  • قبل وبعد عملية تجميل الخشم
  • قبل وبعد زراعة شعر الرأس والحواجب
  • وكذلك مجموعة متنوعة من صور هند القحطاني قبل الخضوع لعمليات التجميل.

هند القحطاني قبل وبعد عمليات التجميل

اختلفت ملامح هند القحطاني منذ ظهورها على الساحة وحتى الآن وذلك بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها حيث اختلف شكلها في أول ظهور لها عن ما وصلت إليه الآن.

ودائماً ما تشارك هند القحطاني كل تفاصيل حياتها، وكذلك تكشف عن كواليس ما قبل خضوعها لعمليات التجميل وأثناء العمليات وبعدها.

ومن أبرز عمليات التجميل التي قامت بها هند القحطاني:

عملية تجميل في الأنف:

أجرت أيضاً عملية تجميلية لأنفها حتى يكون لائق مع شكلها.

الصورة الأولى: نشرت هند القحطاني صورة لها قبل خضوعها لعملية تجميل الأنف وكشفت عن الفرق في شكلها قبل العملية وبعد التجميل.

الفرق بين شكلها قبل عملية الخشم وبعده
الفرق بين شكلها قبل عملية الخشم وبعده

الصورة الثانية: نشرت هند القحطاني هذه الصورة بعد خضوعها لعملية تجميل في خشمها لتكشف للمتابعين عن التغيير الذي طرأ على شكلها وعلقت علي الصورة قائلة: خشمي بحلته الجديدة.

 هند القحطاني بعد عملية الخشم
هند القحطاني بعد عملية الخشم

سناب أثناء العملية: نشرت هند القحطاني على حسابها في السناب شات فيديو وهي منومة داخل مستشفى، وقالت: ” ياريتني متزوجة رجل طيب حنون… شدة الألم فتحت لي جروحي.. حسيت أني وحيدة”.
وأشارت إلى أنها فقدت حاسة التذوق والشم كما أنها لم تستطيع أن تنام على الرغم من أخذها حبوب منومة، وذلك بسبب شدة الألم الذي تشعر به.

سناب بعد العملية: كشفت هند القحطاني عن الأثار التي أصابتها جراء عملية تجميل الأنف حيث ظهر وجهها وفيه كدمات بسبب العملية.

عملية زراعة الشعر في مقدمة الرأس والحواجب:

كشفت هند القحطاني عن معاناتها بعد إجرائها عملية تجميل لزراعة الشعر في مقدمة الرأس والحواجب، ونشرت صورتين توضح فيهم تفاصيل العملية، حيث كشفت عن شكل حواجبها من أثار الزراعة وكذلك أثار زراعة الشعر في مقدمة رأسها.
نشرت صورة أخرى لجفونها وقالت أن العيب الوحيد ظهور كدمات وهذا شيء طبيعي.

أثار  عملية زراعة شعر الحواجب والرأس
أثار عملية زراعة شعر الحواجب والرأس

أول ظهور بعد عملية زراعة الشعر: كان أول ظهور لهند القحطاني بعد عملية زراعة الشعر في مقدمة الرأس والحواجب عبر مقطع فيديو وقالت انها تستحي وغير مستعدة للظهور، إلا بعد ظهور شعرها التي قامت بزرعه.
وكشفت في الفيديو أن كل الشعر التي زرعته يسقط بعد الزراعة تم يظهر مرة أخرى وتكون النتيجة بعد عام.

استعرضت أيضاً في المقطع جسمها لتكشف لمتابعيها عن زيادة وزنها، وقالت أن الأشياء التي قامت بتعديلها ما يعدلها ولكن تزداد سوء.

قصتها مع الفيلر

كشفت هند القحطاني عن تفاصيل منعها من الحقن بمادة الفيلر، وقالت في مقطع فيديو أن طبيب سعودي وضع لها مادة أمريكية دائمة وهي بعمر الـ 27، وتسببت في تشوه بوجهها.

وبعد ذلك ذهبت إلى طبيب سعودي وسحب منها هذه المادة ولكن يوجد أثار وبقايا للمادة في وجهها، ولذلك تم منعها من الفيلر.

صور لهند القحطاني في السعودية قبل الشهرة و السفر لـ أمريكا

نشرت هند القحطاني عدد من الصور لها أثناء إقامتها في المملكة العربية السعودية وقبل السفر لأمريكا حيث ظهرت في اكثر من صورة وهي ترتدي العباءة.

الصورة الأولى: نشرت صورة قبل 4 سنوات في السعودية وذكرت ان العباءه نفسها في الصورة لبستها حين سفرها لأمريكا.

هند القحطاني بالعباءة التي سافرت بها إلى أمريكا
هند القحطاني بالعباءة التي سافرت بها إلى أمريكا

الصورة الثانية: نشرت هند القحطاني صورة لها من أحد الكافيهات في المملكة مع صديقاتها وذكرت أن تاريخ هذه الصورة قبل عام من سفرها إلى أمريكا، وقالت انها في هذا التوقيت كانت تشعر بقمة الحرية والاستقلالية.

صورتها في أحد الكافيهات في السعودية مع صديقتها
صورتها في أحد الكافيهات في السعودية مع صديقتها
هند القحطاني مع أحد أطفالها وهي ترتدي النقاب في السعودية وأخرى يظهر فيها أطفالها في الرياض
هند القحطاني مع أحد أطفالها وهي ترتدي النقاب في السعودية وأخرى يظهر فيها أطفالها في الرياض

صورة الخجل من الماضي

منذ نشرها لهذه الصورة وهي تعتبر من أشد الصور انتشاراً لهند القحطاني، وهي عبارة عن صورة قديمة تظهر بها بزي عسكري، حيث علقت على الصورة انهم يفكروني أخجل من الماضي أنا فخورة بنفسي طول عمري لأني نضيفه من الداخل والخارج، وفي حياتي ما تكلمت على أي شخص إلا إذا حصل تجاوز أو خلافه، وردي ما بيكون فيه اتهام أو تلفيق أو قذف كما يفعل الجبناء” وكان نشر هذه الصورة رد على السخريه التي طالت صورها القديمة.

هند القحطاني بالزي العسكري
هند القحطاني بالزي العسكري

وفي نهاية الموضوع نكون قد استعرضنا مراحل تطور هند القحطاني قبل وبعد ولكن بالطبع لن تكتفي مشهورة السناب شات من إجراء عمليات التجميل وسوف نرصدها لكم.

تابع آخر أخبار:

هند القحطاني

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *