هيفاء وهبي وابنتها، لغز علاقة النجمة اللبنانية بـ زينيب فياض الذي حير الجمهور

منذ سنة واحدة - بواسطة: احمد حسن

19,317 قراءة

هيفاء وهبي وابنتها، لغز علاقة النجمة اللبنانية بـ زينيب فياض الذي حير الجمهور

تعتبر علاقة هيفاء وهبي وابنتها لغز محير للجمهور وذلك بسبب القطيعة بين النجمة اللبنانية وابنتها زينب فياض لسنوات طويلة، دون الكشف عن السبب الرئيسي في تلك المقاطعة، وفي المقال التالي سوف نكشف تفاصيل علاقة الفنانة اللبنانية بابنتها.

في المقال

تنازلها عن حضانة ابنتهاتحدثها عن ابنتها أول ظهور لابنتها بعد سنواتمحاولات ابنتها للتقرب منها التشابه بين النجمة اللبنانية وابنتها

قصة زواج هيفاء وهبي

تزوجت الفنانة اللبنانية من رجل الأعمال الشهير نصر فياض عام 1990، عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما، وأنجبت ابنتها زينب عام 1993، واستمر زواجها من رجل الأعمال نصر فياض على مدار 8 سنوات فقط، وعندما رغب زوجها في الابتعاد عن الشهرة، انفصل عن الفنانة اللبنانية.

طلاق النجمة اللبنانية وتنازلها عن ابنتها

قصة هيفاء وهبي وابنتها بدأت منذ 30 عاما، وهو عمر زينب فياض، حيث أنجبتها وهي في الـ17 من عمرها بحسب تصريح لها قديم، كان ذلك في العام 1993.
لا تجمعهما صورا كثيرة، فقط واحدة كانت فيها هيفاء وهبي محتضنة طفلتها وابنتها الوحيدة زينب وهي مرتدية إكسسوارات على الشعر.

هيفاء وهبي وابنتها
هيفاء وهبي وابنتها

كثير من التفاصيل مرت منذ هذا الحين، البداية بزواج هيفاء وهبي من ابن عمتها ناصر فياض، وسافرت بصحبته إلى إحدى دول إفريقيا حيث يعمل، أثمر الزواج عن “زينب” الأبنة الوحيدة لهيفاء وهبي، بدأت وهي في عمرها الصغير تلقي عروضا للمشاركة في الإعلانات وفي تصوير كليبات الأغاني، تلقت عرضا للتمثيل في أغنية جورج وسوف “كلام الناس”، وكليب آخر لعاصي الحلاني “يا ميما”.
ويمكنكم متابعة مقالنا السابق عن هيفاء وهبي قبل وبعد التجميل في 50 لقطة أثارت ضجة بملامحها في موسم الرياض

إنفصلت النجمة اللبنانية عن زوجها وكي تتمكن من الحصول على الطلاق تنازلت عن حضانة ابنتها وعن حقوقها فيها، ولم تكن تعلم بحسب روايتها أن التوقيع على تلك الأوراق يشمل عدم رؤية ابنتها مطلقا.
كانت أول الأنباء عن زواج هيفاء وهبي من قبل وبأن لديها أبنة بمشاركتها في مسابقة ملكة جمال الجنوب، والتي فازت فيها باللقب بالفعل، ولكنه سحب منها بعدها مباشرة، بسبب أن هيفاء وهبي كانت متزوجة ولديها ابنة من الزواج السابق، ومن هنا انتشرت أنباء عن ابنتها وزوجها.

أبرز اللقاءات التي تحدثت فيها النجمة اللبنانية عن ابنتها

كان أول حديث للنجمة اللبنانية عن تفاصيل طلاقها وابتعادها عن ابنتها، عام 1996، وذلك بعد مرور 4 سنوات على حصولها على لقب ملكة جمال جنوب لبنان وسحب اللقب منها بسبب زواجها.
فجرت النجمة اللبنانية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قالت إنها انفصلت عن زوجها عام 1995، بسبب خلافات، وإنها رفعت دعوى في المحكمة لحضانة ابنتها.

للمرة الثانية ظهرت قضية هيفاء وهبي وابنتها في ظهور للنجمة اللبنانية مع الإعلامي توني خليفة على شاشة LBC، عام 1998، عندما باغتها بالسؤال عن ابنتها التي لم تراها منذ 7 سنوات، فما كان منها إلا طلب قطع البرنامج ودخلت في نوبة من البكاء والحزن، وتغيرت ملامحها تماما.

ظهرت النجمة اللبنانية في برنامج مع الإعلامي نيشان، حيث حاول التحدث عن قضية هيفاء وهبي وابنتها لكنها رفضت الحديث نهائيًا عن موضوع زوجها السابق وطلاقها، وابنتها التي لم تتمكن من رؤيتها لفترة طويلة.

ظهور ابنة هيفاء وهبي ودخولها عالم المشاهير

عادث قضية هيفاء وهبي وابنتها للظهور مجدداً بظهور ابنة النجمة اللبنانية عام 2015 عندما نشرت خبيرة التجميل اللبنانية عبير حوراني صورة لها جمعتها بزينب وعلقت تحتها عن مدى جمال الشابة والشبه بوالدتها، وفور انتشار الصورة بدأت المقارنة بين هيفا وزينب والشبه بينهما.

وكان ظهور زينب مهد لدخولها لعالم السوشيال ميديا وعرفت عن نفسها في البداية بأنها أم وزوجة لتغير اتجاهاتها فيما بعد لتصبح مهتمة بالتجميل والأضواء والموضة.
وخضعت زينب عام 2019 للتجميل، ونشرت فيديو وهي تقوم بحقن وجهها.

بالإضافة لعدة جلسات تصوير في فترة قصيرة، وأصبحت مهتمة بعالم الجمال والتجميل، حيث نشرت زينب صورا لها وهي بفستان زفاف وأعلنت أنها بصدد دخول باب الإعلانات كما كانت بدايات والدتها هيفاء قبل أن تحترف عالم الغناء.

وأصبحت ابنة هيفاء وهبي محط أنظار الجمهور خاصة في ظل الصور وجلسات التصوير التي تخضع لها وتنشرها عبر صفحتها على إنستغرام.

ابنة هيفاء وهبي برفقة بناتها
ابنة هيفاء وهبي برفقة بناتها

ابنة هيفاء وهبي تزوّجت من رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز منذ سنوات طويلة في بيروت وأنجبت منه “رهف” و”دانييلا”، وتقيم معه حاليًّا برفقة بناتها في دولة الكويت.

زوج زينب فياض وطفلته
زوج زينب فياض وطفلته

ولم يظهر زوج ابنة هيفاء وهبي إلا في صور ولقطات نادرة برفقة بناته.

محاولات ابنة هيفاء وهبي للتقرب من والدتها

لم تنتهي قضية هيفاء وهبي وابنتها عند هذا الحد بل تحاول ابنة النجمة اللبنانية التقرب من والدتها وذلك من خلال رسائل مبطنة على صفحتها الشخصية على إنستغرام.

في عيد الأم

انتقدت ابنة هيفاء وهبي في عيد الأم بعض الأمهات، حيث كتبت: “بعض الأمهات حرام فيهن كلمة أم”؛ ما جعل الكثيرين يعدون ما كتبته إسقاطا واضحا على هيفاء وهبي.

قصة هيفاء وهبي وابنتها تعود للواجهة
قصة هيفاء وهبي وابنتها تعود للواجهة

ابنة هيفاء وهبي تناجيها في رسالة مؤثرة

هيفاء وهبي وابنتها دائمًا حديث وسائل التواصل خاصة في المناسبات التي تتعلق بالأم وذلك بسبب مشاركة ابنة النجمة اللبنانة الوحيدة متابعيها عبر إنستغرام بمقطع فيديو قصير يتحدث عن الأم، ليرى الكثيرون، أنه رسالة موجهة لوالدتها الفنانة اللبنانية.
الفيديو الذي نشرته ابنة هيفاء وهبي، من مقابلة تلفزيونية جمعت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني والشاعر فارس قطرية، الذي سرد مجموعة من الأبيات الشعرية حول الأم وأهمية وجودها في حياة المرء، حيث قال: “أمك عشان أمك أحن الناس على همومك بتغسل قلبك الزعلان لا بتعيبك ولا بتلومك”.

هيفاء وهبي وابنتها توجه لها رسالة
هيفاء وهبي وابنتها توجه لها رسالة

ابنة النجمة اللبنانية تؤدي أغنية لوالدتها

هيفاء وهبي وابنتها كانت حديث الجمهور عندما شاركت ابنة الفنانة اللبنانية مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام خطفت به أنظار المتابعين، وهي تحاول تقليد والدتها أثناء تأديتها أغنية “ست البنات”.

زينب فياض تغازل والدتها بتكرار لفظ أمي

قصة هيفاء وهبي وابنتها عادت للظهور الإعلامي مرة أخرى عندما خرجت ابنة الفنانة اللبنانية، لتعترف أخيرًا بأن سر شهرتها وزيادة عدد متابعيها، هو بسبب والدتها التي ظلت تناديها بـ”أمي” على غير عادتها بسبب الخلافات التي بينهما.
وقالت فياض في لقاء تلفزيوني ردًا على زيادة عدد متابعيها وقول المذيع ماذا يريدون من زينب فياض؟، لترد بقولها إن الصراحة هؤلاء المتابعون بسبب والدتها هيفاء.
وغازلت ابنة النجمة اللبنانية والدتها بقولها إن الله يحبها ولذلك حبب فيها خلقه.

ابنة هيفاء وهبي تغني لوالدتها للمرة الثانية

ومازالت قضية هيفاء وهبي وابنتها لغز محير للجمهور بسبب غموض العلاقة بين الفنانة وابنتها التي نشرت مقطع فيديو يجمعها بطفلتها وهما يغنيان أغنية والدتها “توتة توتة”، وظهرت زينب وابنتها بطريقةٍ عفوية حظيت بإعجاب الجمهور الذي تغزّل بهما.

ابنة النجمة اللبنانية توضح لماذا تغني لوالدتها وهل بغرض الصلح معها

نفت ابنة الفنانة اللبنانية، أن يكون مقطع الفيديو الذي جمعها بابنتها وكانتا تغنيان أغنية والدتها “توتة توتة” بغرض صلح والدتها.
وحول سر اختيار هذه الأغنية بالتحديد، وهل هناك رسالة معينة تريد إيصالها، قالت زينب في مداخلة تليفزيونية: إنها “لم تجد أهضم من هذه كي تغنيها مع ابنتها وعادة ما تختار أغنية لدندنتها فكانت أغنية “توتة توتة” تعطي طاقة إيجابية”.
وبشأن ما ذكره الجمهور حول أن الأغنية هدفها مصالحة زينب لوالدتها، قالت إنها يسعدها ما كتب بشكل إيجابي عن علاقتها بولادتها، لكنها تستنكر من يتدخلون في شؤون حياتهم بشكل سلبي وبنوايا سيئة.

التشابه بين هيفاء وهبي وابنتها

دائمًا ما يقارن جمهور ومتابعي الفنانة اللبنانية بين ملامحها وملامح ابنتها، وتحدث الكثيرون عن الشبه الكبير بين زينب فياض ووالدتها والذي يزداد يومًا بعد يوم.

هيفاء وهبي وابنتها
هيفاء وهبي وابنتها

كذلك يتداول على وسائل التواصل صور للنجمة اللبنانية تقارن بين ملامحها وملامح ابنتها، حيث أصبحت تشبهها في كثير من الإطلالات.

زينب فياض وهيفاء وهبي
زينب فياض وهيفاء وهبي

وتمتلك ابنة الفنانة اللبنانية الوحيدة على حسابها في إنستقرام حوالي 1.2 مليون متابع ودائمًا ما تشارك متابعيها بأحدث إطلالتها وصور لبناتها أيضًا.

ابنة هيفاء وهبي وبناتها
ابنة هيفاء وهبي وبناتها
ابنة النجمة اللبنانية وبناتها
ابنة النجمة اللبنانية وبناتها
ابنة النجمة اللبنانية
ابنة النجمة اللبنانية
زينب فياض وطفلتها
زينب فياض وطفلتها
من جلسة تصوير ابنة النجمة اللبنانية وبناتها
من جلسة تصوير ابنة النجمة اللبنانية وبناتها
هيفاء وهبي وابنتها ومقارنات بين ملامحهما
هيفاء وهبي وابنتها ومقارنات بين ملامحهما
من حسابها في إنستقرام
من حسابها في إنستقرام
إطلالة جذابة لابنة النجمة اللبنانية
إطلالة جذابة لابنة النجمة اللبنانية
زينب فياض من جلسة تصوير
زينب فياض من جلسة تصوير
ابنة الفنانة البنانية تخطف الأنظار بإطلالتها
ابنة الفنانة البنانية تخطف الأنظار بإطلالتها
أبنة النجمة اللبنانية ملامحها تقترب من والدتها
أبنة النجمة اللبنانية ملامحها تقترب من والدتها
من حسابها في إنستقرام

وفي نهاية المقال يظل سر علاقة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض لم يخرج للعلن إلى اليوم، وتعد اللغز الأكبر في حياة النجمة اللبنانية.

تابع آخر أخبار:

هيفاء وهبي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *